العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا لجنة الأسرى اليمنية تختتم اجتماعاتها في الأردن العثور على جثة المواطنة الاردنية المفقودة في اسطنبول ..والخارجية تتابع - تفاصيل الصفدي من بيروت: لبنان اكثر من حليف للأردن الأردن يدين قيام سلطات الاحتلال بنصب أعمدة خشبية وهياكل بالقرب من الحائط الغربي للمسجد الأقصى لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية ؟ - تفاصيل "الجمعة" طقس بارد وغائم نهاراً..وتشكل الصقيع والانجماد ليلاً لجنة بين نقابتي المقاولين الأردنية والسورية تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن طقس بارد وغائم نهاراً.. وتشکل الصقیع والانجماد لیلا وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات عمرة نقلت مواطنين بحافلات مخالفة الفوترة تنهي التهرب الضريبي في القطاع الطبي .. 900 مليون دينار تضيع على الخزينة سنويا العفو العام على جلسة النواب الاثنين الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لمؤسسة بمجموعة البنك الدولي المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات إسحاقات تتفقد أطفال مؤسسة الحسين الاجتماعية بزيارة مفاجئة الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني سمو ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات 149 الفا و289 اسطوانة غاز استهلكها الاردنيون في المنخفض رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2019-01-10 | 04:45 pm

أهالي ضحايا البحر الميت يسجلون دعوى قضائية ضد عدد من الوزراء والمسؤولين ـ تفاصيل

أهالي ضحايا البحر الميت يسجلون دعوى قضائية ضد عدد من الوزراء والمسؤولين ـ تفاصيل

جفرا نيوز‏ ـ شادي الزيناتي

‏قام عدد من أهالي ضحايا فاجعة البحر الميت بتسجيل دعوى قضائيةضد كل من وزراء التربية والسياحة والداخلية والصحة والأشغال والمياه وسلطة وادي الأردن والمناطق الإستثمارية ومنتجع حمامات ماعين .

القضية ضد الوزراء بصفتهم الوظيفية ومن يتبعهم من مسؤولين بالوزارة ،حيث بينت الدعوى أوجه التقصير والأخطاء التي وقعوا فيها مما تسبب بفقدان ٢٢ شهيدا، اضافة للاذى الذي لحق بالمصابين والناجين ،مطالبين بتوقيع أقصى العقوبات عليهم وإلزامهم بالتعوض للأهالي .

 يذكر أن مكتب رم للمحاماة هو من توكل بتسجيل الدعوى القضائية عن الاهالي، حيث تم تسجيل القضية رسميا ومنحت رقما لها اليوم الخميس.