انحسار الموجة الحارة عن المملكة اليوم.. تفاصيل تنقلات وتعيينات مدعين عامين في الأمن العام - أسماء وفيات الخميس 27-6-2019 (التعليم العالي) تعلن جميع مواعيد إجراءات القبول الجامعي انتخاب الأمير فيصل عضواً في المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية خطأ طبي يدفع طالب في الثانوية العامة لاختراع "جراح آلي" سلطة العقبة تقرر وقف العمل وقت الظهيرة الملك لـ ابن زايد: كتفا لكتف تعيين الفئة الثالثة بالشركات المملوكة للحكومة عن طريق ديوان الخدمة (مسميات) القبض على مطلوب صدم رقيب سير في الزرقاء عطوة اعتراف بمقتل حدث البقعة محمد بن زايد: علاقتنا بالأردن متجذرة إصابة شاب وفتاة باعيرة نارية باربد والأمن يستنفر الملك يغادر أرض الوطن إلى الإمارات الضريبة : الاحد اخر موعد لاعفاء الغرامات الملك: موقف الأردن ثابت تجاه القضية الفلسطينية ..ولا واسطة بتطبيق القانون الأمن: اشد الاجراءات بحق مطلقي النار وحاملي السلاح وفاة منفذ جريمة "المستشفى الإيطالي" في الكرك "الحكومة ترد على تقرير راصد".. أرقامنا تدل على انجازاتنا !! تفاصيل (5) هزات أرضية تضرب البحر الميت
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2019-01-10 | 04:45 pm

أهالي ضحايا البحر الميت يسجلون دعوى قضائية ضد عدد من الوزراء والمسؤولين ـ تفاصيل

أهالي ضحايا البحر الميت يسجلون دعوى قضائية ضد عدد من الوزراء والمسؤولين ـ تفاصيل

جفرا نيوز‏ ـ شادي الزيناتي

‏قام عدد من أهالي ضحايا فاجعة البحر الميت بتسجيل دعوى قضائيةضد كل من وزراء التربية والسياحة والداخلية والصحة والأشغال والمياه وسلطة وادي الأردن والمناطق الإستثمارية ومنتجع حمامات ماعين .

القضية ضد الوزراء بصفتهم الوظيفية ومن يتبعهم من مسؤولين بالوزارة ،حيث بينت الدعوى أوجه التقصير والأخطاء التي وقعوا فيها مما تسبب بفقدان ٢٢ شهيدا، اضافة للاذى الذي لحق بالمصابين والناجين ،مطالبين بتوقيع أقصى العقوبات عليهم وإلزامهم بالتعوض للأهالي .

 يذكر أن مكتب رم للمحاماة هو من توكل بتسجيل الدعوى القضائية عن الاهالي، حيث تم تسجيل القضية رسميا ومنحت رقما لها اليوم الخميس.