الأمن العام ينشر تفاصيل العثور على جثة مطلوب في بركة زراعية بدير علا العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا لجنة الأسرى اليمنية تختتم اجتماعاتها في الأردن العثور على جثة المواطنة الاردنية المفقودة في اسطنبول ..والخارجية تتابع - تفاصيل الصفدي من بيروت: لبنان اكثر من حليف للأردن الأردن يدين قيام سلطات الاحتلال بنصب أعمدة خشبية وهياكل بالقرب من الحائط الغربي للمسجد الأقصى لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية ؟ - تفاصيل "الجمعة" طقس بارد وغائم نهاراً..وتشكل الصقيع والانجماد ليلاً لجنة بين نقابتي المقاولين الأردنية والسورية تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن طقس بارد وغائم نهاراً.. وتشکل الصقیع والانجماد لیلا وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات عمرة نقلت مواطنين بحافلات مخالفة الفوترة تنهي التهرب الضريبي في القطاع الطبي .. 900 مليون دينار تضيع على الخزينة سنويا العفو العام على جلسة النواب الاثنين الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لمؤسسة بمجموعة البنك الدولي المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات إسحاقات تتفقد أطفال مؤسسة الحسين الاجتماعية بزيارة مفاجئة الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني سمو ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات 149 الفا و289 اسطوانة غاز استهلكها الاردنيون في المنخفض
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-01-10 | 05:46 pm

افتتاح معرض "قصتي" في جامعة الزرقاء

افتتاح معرض "قصتي" في جامعة الزرقاء

جفرا نيوز - افتتح اليوم الخميس في جامعة الزرقاء، معرض "قصتي" للطلبة السوريين، وذلك ضمن مشروع التعليم السوري/الأردني الممول من الاتحاد الأوروبي، برعاية رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة، وحضور رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الدكتورة منار فياض.

وقال رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، أن معرض "قصتي" يهدف لعرض قصص الطلبة وطموحاتهم المستقبلية ، كما يتيح لهم فرصة التعبير عن آمالهم، مثمنا دعم الاتحاد الأوروبي لمشروع التعليم الطلبة وإتمام دراستهم .

واشتمل المعرض على العديد من الصور و"الفيديوهات" التي روى من خلالها الطلبة المشاركين نماذج من قصص حياة الطلبة السوريين اللاجئين والأردنيين في المجتمعات المضيفة والذين يحاولون التغلب على الظروف الحياتية الصعبة، حيث يدرس الطلبة من خلال مشروع " تعليم اللاجئين السوريين الممول من الاتحاد الأوروبي للحصول على الدبلوم، البكالوريوس، الماجستير.

وحضر افتتاح المعرض نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نادر ابو شيخة، وعمداء الكليات ومديرو الدوائر والوحدات الإدارية وطلبة الجامعة، والمنسق الأكاديمي الدكتور علاء خليفة، ومدير المشروع الدكتور ضياء ابو طير، و فواز الصقار وسناء فراج من الجامعة الألمانية الأردنية.

و قدم الدكتور محمود ابو شعيرة درعاً تقديرياً للدكتورة منار فياض، وهدية تذكارية للطلبة.