السفيرة عناب تشارك بمسير على الاقدام من العقبة لأم قيس .. "درب الاردن" يعود للواجهة امن الدولة تؤجل جلسة النظر بقضية "الدخان" اسبوعين وتحولها الى محكمة "التمييز" (625) ألف طلب و (27) ديناراً للفرد ..(3) بنوك ستصرف دعم الخبز للقطاع الخاص (4,5) ملايين م3 دخلت السدود وحجم التخزين 190 مليون م3 بنسبة 56% التربية تدرس الغاء الكتب المدرسية للطلاب واستبدالها بأجهزة لوحية وبناء قاعات امتحانات الكترونية بالصور .. مواطن وابناءه يغلقون طريق عام بالإطارات المُشتعلة في الزرقاء لسبب غريب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز امطار متوقعة اليوم و تغيرات على الحالة الجوية غداً .. تفاصيل بعد إقالتها من السياحة...عنّاب سفيرة للأردن في اليابان «الداخلية» توافق على تشغيل المنطقة الحرة السورية - الأردنية إعادة النظر بضرائب المركبات سيرفع إيرادات الخزينة النواب يؤكدون الدعم المطلق للانتصار الملكي للقدس وفيات 26-3-2019 الأردن يتسلم رئاسة الأوراق المالية العربية الضمان يشتري 6.3 مليون سهم للحريري بالعربي فصل الكهرباء عن مناطق بإربد وعجلون الجمعة الحكومة: الحادثة ليست في الطفيلة بالصور... انفجار أسطوانة غاز يخلف إصابات في حي معصوم- الزرقاء حقيقة البرغي في سقف حلق طفل كركي الرزاز إلى الرياض الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-01-10 | 05:46 pm

افتتاح معرض "قصتي" في جامعة الزرقاء

افتتاح معرض "قصتي" في جامعة الزرقاء

جفرا نيوز - افتتح اليوم الخميس في جامعة الزرقاء، معرض "قصتي" للطلبة السوريين، وذلك ضمن مشروع التعليم السوري/الأردني الممول من الاتحاد الأوروبي، برعاية رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة، وحضور رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الدكتورة منار فياض.

وقال رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، أن معرض "قصتي" يهدف لعرض قصص الطلبة وطموحاتهم المستقبلية ، كما يتيح لهم فرصة التعبير عن آمالهم، مثمنا دعم الاتحاد الأوروبي لمشروع التعليم الطلبة وإتمام دراستهم .

واشتمل المعرض على العديد من الصور و"الفيديوهات" التي روى من خلالها الطلبة المشاركين نماذج من قصص حياة الطلبة السوريين اللاجئين والأردنيين في المجتمعات المضيفة والذين يحاولون التغلب على الظروف الحياتية الصعبة، حيث يدرس الطلبة من خلال مشروع " تعليم اللاجئين السوريين الممول من الاتحاد الأوروبي للحصول على الدبلوم، البكالوريوس، الماجستير.

وحضر افتتاح المعرض نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نادر ابو شيخة، وعمداء الكليات ومديرو الدوائر والوحدات الإدارية وطلبة الجامعة، والمنسق الأكاديمي الدكتور علاء خليفة، ومدير المشروع الدكتور ضياء ابو طير، و فواز الصقار وسناء فراج من الجامعة الألمانية الأردنية.

و قدم الدكتور محمود ابو شعيرة درعاً تقديرياً للدكتورة منار فياض، وهدية تذكارية للطلبة.