الأمن العام ينشر تفاصيل العثور على جثة مطلوب في بركة زراعية بدير علا العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا لجنة الأسرى اليمنية تختتم اجتماعاتها في الأردن العثور على جثة المواطنة الاردنية المفقودة في اسطنبول ..والخارجية تتابع - تفاصيل الصفدي من بيروت: لبنان اكثر من حليف للأردن الأردن يدين قيام سلطات الاحتلال بنصب أعمدة خشبية وهياكل بالقرب من الحائط الغربي للمسجد الأقصى لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية ؟ - تفاصيل "الجمعة" طقس بارد وغائم نهاراً..وتشكل الصقيع والانجماد ليلاً لجنة بين نقابتي المقاولين الأردنية والسورية تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن طقس بارد وغائم نهاراً.. وتشکل الصقیع والانجماد لیلا وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات عمرة نقلت مواطنين بحافلات مخالفة الفوترة تنهي التهرب الضريبي في القطاع الطبي .. 900 مليون دينار تضيع على الخزينة سنويا العفو العام على جلسة النواب الاثنين الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لمؤسسة بمجموعة البنك الدولي المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات إسحاقات تتفقد أطفال مؤسسة الحسين الاجتماعية بزيارة مفاجئة الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني سمو ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات 149 الفا و289 اسطوانة غاز استهلكها الاردنيون في المنخفض
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2019-01-10 | 06:04 pm

إطلالة ليدي جاجا في الجولدن جلوب تكلفت 5 ملايين دولار.. صور

إطلالة ليدي جاجا في الجولدن جلوب تكلفت 5 ملايين دولار.. صور


تألقت النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة ​ليدي جاجا، خلال ظهورها الأخير في حفل الجولدن جلوب، كما استطاعت أن تخطف الأنظار خلال حضورها مؤخراً حفل توزيع جوائز جولدن في نسختها الـ76، والتي أقيمت فجر الأثنين 7 يناير، 2019.

وكانت المطربة العالمية البالغة من العمر 32 عاما، قد أطلت بفستان باللون الأزرق الهادئ من دار فالنتينو، وجاء بستايل الأكمام الدراماتيكية، وامتدّ ذيله خلفها عدّة أمتارٍ على السّجادة الحمراء، وإعتمدت تسريحة شعر الكعكة العلوية لخصلاتها الشّقراء مع قليل من اللون الأزرق.

وكان عد كبير ممن تابعو الحفل قد وصفوا الإطلالة بالملوكية، حيث كانت أبرز مواصفاتها بالمجوهرات والإكسسوارات التي تزينت بها المطربة العالمية، حيث زينت رقبتها بعقد ألماسي ملكي، صنعته لها خصيصًا علامة مُجوهرات عالمية، تكوّن من 300 حبّة ألماسية، وأضيف إليه لمسة فخامة كانت عبارة عن حجر ألماسي بنقاوة 20 قيراطًا، وُضع في منتصفه وجاء على شكل فاكهة الكمّثري.

ووفقا لمصادر اعلامية عالمية فان ثمن العقد قد وصل إلى الـ5 ملايين دولار، هذا إضافة إلى الأقراط الألماسية التي زينت بهم المطربة الشهيرة أذنيها وأنهت تشكيلة مُجوهراتها بتزيين رسغيها بـ 3 أساور مُطابقة لطقم الألماس.

والجدير بالذكر أن النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة ليدي جاجا، قد فازت بجائزة أفضل أغنية، خلال حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب عن أغنية Shallow، ولم تتمالك المغنية العالمية نفسها لحظة الإعلان عن فوزها بجائزة أفضل أغنية التي غنتها في فيلمها A Star Is Born، حيث تفاجأت بفوزها وبكت لحظة الإعلان عن اسمها.