مخالفة 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز - تفاصيل (25) الف مشترك يتقدمون لامتحان شتوية التوجيهي يوم غد الأمن العام ينشر تفاصيل العثور على جثة مطلوب في بركة زراعية بدير علا العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا لجنة الأسرى اليمنية تختتم اجتماعاتها في الأردن العثور على جثة المواطنة الاردنية المفقودة في اسطنبول ..والخارجية تتابع - تفاصيل الصفدي من بيروت: لبنان اكثر من حليف للأردن الأردن يدين قيام سلطات الاحتلال بنصب أعمدة خشبية وهياكل بالقرب من الحائط الغربي للمسجد الأقصى لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية ؟ - تفاصيل "الجمعة" طقس بارد وغائم نهاراً..وتشكل الصقيع والانجماد ليلاً لجنة بين نقابتي المقاولين الأردنية والسورية تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن طقس بارد وغائم نهاراً.. وتشکل الصقیع والانجماد لیلا وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات عمرة نقلت مواطنين بحافلات مخالفة الفوترة تنهي التهرب الضريبي في القطاع الطبي .. 900 مليون دينار تضيع على الخزينة سنويا العفو العام على جلسة النواب الاثنين الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لمؤسسة بمجموعة البنك الدولي المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات إسحاقات تتفقد أطفال مؤسسة الحسين الاجتماعية بزيارة مفاجئة الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2019-01-10 | 06:07 pm

خلافات كيندال وكايلي جينر تخرج إلى العلن

خلافات كيندال وكايلي جينر تخرج إلى العلن

 أشارت مصادر صحفية أجنبية إلى أن خلافات حادة نشبت بين عارضة الأزياء كيندال جنير وشقيقتها كايلي جينر.

وأفادت المصادر عينها أن السبب الرئيس للخلافات هو عدم التوافق والغيرة بين الشقيقتين وهما أصغر نجمات عائلة كارداشيان، بسبب شعور كيندال أن كايلي استغلت شهرتها من أجل تحقيق ثروتها التي تبلغ ٩٠٠ مليون دولار أمريكي بعد تعاونها مع إحدى الماركات العالمية المتخصصة في عالم المكياج.

الجدير ذكره أن كايلي نشرت مؤخرًا صورًا تجمعها مع كيندال، عارضة الأزياء الأعلى أجرًا في العالم ردًا على الأقاويل التي ترددت عن وجود غيرة وخلافات بينهما.