العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا لجنة الأسرى اليمنية تختتم اجتماعاتها في الأردن العثور على جثة المواطنة الاردنية المفقودة في اسطنبول ..والخارجية تتابع - تفاصيل الصفدي من بيروت: لبنان اكثر من حليف للأردن الأردن يدين قيام سلطات الاحتلال بنصب أعمدة خشبية وهياكل بالقرب من الحائط الغربي للمسجد الأقصى لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية ؟ - تفاصيل "الجمعة" طقس بارد وغائم نهاراً..وتشكل الصقيع والانجماد ليلاً لجنة بين نقابتي المقاولين الأردنية والسورية تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن طقس بارد وغائم نهاراً.. وتشکل الصقیع والانجماد لیلا وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات عمرة نقلت مواطنين بحافلات مخالفة الفوترة تنهي التهرب الضريبي في القطاع الطبي .. 900 مليون دينار تضيع على الخزينة سنويا العفو العام على جلسة النواب الاثنين الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لمؤسسة بمجموعة البنك الدولي المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات إسحاقات تتفقد أطفال مؤسسة الحسين الاجتماعية بزيارة مفاجئة الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني سمو ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات 149 الفا و289 اسطوانة غاز استهلكها الاردنيون في المنخفض رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2019-01-10 | 06:08 pm

“يصفّوا حكي”.. جديد مايا دياب

“يصفّوا حكي”.. جديد مايا دياب

طرحت النجمة اللبنانية مايا دياب أغنية جديدة بعنوان "يصفّوا حكي” مع بداية العام الجديد.

الأغنية باللهجة اللبنانية تنتمي إلى اللون العاطفي الراقص وترافق إطلاقها مع جلسة تصويرية جديدة ظهرت فيها مايا دياب بلقطات مميّزة لفتت بها الأنظار.

وحققت الأغنية رواجًا ملحوظًا فور إصدارها عبر موقع وتطبيق "أنغامي” الشهير حيث تناقلها محبوها بشكل واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وعلى ما يبدو فإن مايا دياب ستغني الأغنية للمرّة الأولى خلال استضافتها في حلقة يوم الأحد الموافق ١٣ كانون الثاني/ يناير الجاري من برنامج "ديو المشاهير” على شاشة "ام تي في” اللبنانية.