الملك يغادر أرض الوطن في إجازته الخاصة السنوية المعتادة إحالات عدد من الضباط الى التقاعد في الامن العام - أسماء بالصور..الأمن العام يحقق أمنية طفل ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة عن المملكة اليوم.. تفاصيل تنقلات وتعيينات مدعين عامين في الأمن العام - أسماء وفيات الخميس 27-6-2019 (التعليم العالي) تعلن جميع مواعيد إجراءات القبول الجامعي انتخاب الأمير فيصل عضواً في المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية خطأ طبي يدفع طالب في الثانوية العامة لاختراع "جراح آلي" سلطة العقبة تقرر وقف العمل وقت الظهيرة الملك لـ ابن زايد: كتفا لكتف تعيين الفئة الثالثة بالشركات المملوكة للحكومة عن طريق ديوان الخدمة (مسميات) القبض على مطلوب صدم رقيب سير في الزرقاء عطوة اعتراف بمقتل حدث البقعة محمد بن زايد: علاقتنا بالأردن متجذرة إصابة شاب وفتاة باعيرة نارية باربد والأمن يستنفر الملك يغادر أرض الوطن إلى الإمارات الضريبة : الاحد اخر موعد لاعفاء الغرامات الملك: موقف الأردن ثابت تجاه القضية الفلسطينية ..ولا واسطة بتطبيق القانون الأمن: اشد الاجراءات بحق مطلقي النار وحاملي السلاح
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2019-01-10 | 06:10 pm

نانسي عجرم تدعم هذه الموهبة السورية: “صوت يبكيك ويفرحك في آن

نانسي عجرم تدعم هذه الموهبة السورية: “صوت يبكيك ويفرحك في آن

 تُعرف النجمة اللبنانية نانسي عجرم بتشجيعها للمواهب الشابة وذلك إن كان من خلال مشاركتها في لجنتي "أراب آيدول” و”ذا فويس كيدز” أو حتى عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وأعربت نانسي عجرم خلال الساعات الماضية عن إعجابها بموهبة مشتركة سورية تدعى جولي المالكي في برنامج "ذا فويس” بنسخته الفلاندية.

ونشرت نانسي عجرم عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لمرور الفتاة في البرنامج وأشادت في تعليقها عليه بأداء المالكي مؤكدةً أن صوت الأخيرة أبكاها وأفرحها في آنٍ فكتبت: "جولي المالكي من سوريا..جولي مالكي من #سوريا .. لما صوت يبكيك ويفرحك بالوقت نفسه! انشالله بتحققي كل أحلامك”.

الجدير ذكره أن فيديو الفتاة حقق رواجًا واسعًا بعد أن نشرته نانسي عجرم، فحصدت جولي المالكي تشجيعًا واسعًا من روّاد الإنترنت وخاصةً العرب منهم.