(25) الف مشترك يتقدمون لامتحان شتوية التوجيهي يوم غد الأمن العام ينشر تفاصيل العثور على جثة مطلوب في بركة زراعية بدير علا العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا لجنة الأسرى اليمنية تختتم اجتماعاتها في الأردن العثور على جثة المواطنة الاردنية المفقودة في اسطنبول ..والخارجية تتابع - تفاصيل الصفدي من بيروت: لبنان اكثر من حليف للأردن الأردن يدين قيام سلطات الاحتلال بنصب أعمدة خشبية وهياكل بالقرب من الحائط الغربي للمسجد الأقصى لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية ؟ - تفاصيل "الجمعة" طقس بارد وغائم نهاراً..وتشكل الصقيع والانجماد ليلاً لجنة بين نقابتي المقاولين الأردنية والسورية تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن طقس بارد وغائم نهاراً.. وتشکل الصقیع والانجماد لیلا وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات عمرة نقلت مواطنين بحافلات مخالفة الفوترة تنهي التهرب الضريبي في القطاع الطبي .. 900 مليون دينار تضيع على الخزينة سنويا العفو العام على جلسة النواب الاثنين الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لمؤسسة بمجموعة البنك الدولي المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات إسحاقات تتفقد أطفال مؤسسة الحسين الاجتماعية بزيارة مفاجئة الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني سمو ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2019-01-10 | 06:10 pm

نانسي عجرم تدعم هذه الموهبة السورية: “صوت يبكيك ويفرحك في آن

نانسي عجرم تدعم هذه الموهبة السورية: “صوت يبكيك ويفرحك في آن

 تُعرف النجمة اللبنانية نانسي عجرم بتشجيعها للمواهب الشابة وذلك إن كان من خلال مشاركتها في لجنتي "أراب آيدول” و”ذا فويس كيدز” أو حتى عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وأعربت نانسي عجرم خلال الساعات الماضية عن إعجابها بموهبة مشتركة سورية تدعى جولي المالكي في برنامج "ذا فويس” بنسخته الفلاندية.

ونشرت نانسي عجرم عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لمرور الفتاة في البرنامج وأشادت في تعليقها عليه بأداء المالكي مؤكدةً أن صوت الأخيرة أبكاها وأفرحها في آنٍ فكتبت: "جولي المالكي من سوريا..جولي مالكي من #سوريا .. لما صوت يبكيك ويفرحك بالوقت نفسه! انشالله بتحققي كل أحلامك”.

الجدير ذكره أن فيديو الفتاة حقق رواجًا واسعًا بعد أن نشرته نانسي عجرم، فحصدت جولي المالكي تشجيعًا واسعًا من روّاد الإنترنت وخاصةً العرب منهم.