الأمن العام ينشر تفاصيل العثور على جثة مطلوب في بركة زراعية بدير علا العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا لجنة الأسرى اليمنية تختتم اجتماعاتها في الأردن العثور على جثة المواطنة الاردنية المفقودة في اسطنبول ..والخارجية تتابع - تفاصيل الصفدي من بيروت: لبنان اكثر من حليف للأردن الأردن يدين قيام سلطات الاحتلال بنصب أعمدة خشبية وهياكل بالقرب من الحائط الغربي للمسجد الأقصى لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية ؟ - تفاصيل "الجمعة" طقس بارد وغائم نهاراً..وتشكل الصقيع والانجماد ليلاً لجنة بين نقابتي المقاولين الأردنية والسورية تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن طقس بارد وغائم نهاراً.. وتشکل الصقیع والانجماد لیلا وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات عمرة نقلت مواطنين بحافلات مخالفة الفوترة تنهي التهرب الضريبي في القطاع الطبي .. 900 مليون دينار تضيع على الخزينة سنويا العفو العام على جلسة النواب الاثنين الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لمؤسسة بمجموعة البنك الدولي المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات إسحاقات تتفقد أطفال مؤسسة الحسين الاجتماعية بزيارة مفاجئة الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني سمو ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات 149 الفا و289 اسطوانة غاز استهلكها الاردنيون في المنخفض
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2019-01-10 | 06:15 pm

بلقيس تتألق في افتتاح بطولة كأس آسيا وتبدأ العام بإنجاز جديد

بلقيس تتألق في افتتاح بطولة كأس آسيا وتبدأ العام بإنجاز جديد

 أحيت النجمة بلقيس فتحي حفل افتتاح النسخة 17 لبطولة كأس أمم آسيا "الإمارات 2019” في استاد مدينة زايد الرياضية، في محافظة أبوظبي الواقعة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وشاركت بلقيس فتحي في تقديم أوبريت "زانها زايد” بمشاركة كل من النجم حسين الجسمي والفنان عيضة المنهالي و600 عارض، حيث يحمل العمل في كلماته معاني التسامح والسلام وقيم دولة الإمارات في الترحيب بالضيوف.

وأعربت بلقيس فتحي عن سعادتها بالمشاركة في افتتاح كأس أمم آسيا، وشكرت عبر صفحاتها الرسمية على منصات مواقع التواصل الإجتماعي، القائمين على هذا المحفل الذين اختاروها لتقديم الأوبريت فكتبت: "كلي فرح بالمشاركة في حفل الافتتاح الرسمي لكأس آسيا في عاصمتي ابوظبي، جزيل الشكر للقائمين على هذا المحفل والشيوخ الكرام والمسؤولين اختياري للانضمام لاخواني نجوم الامارات ودائما في خدمة وطني الامارات بجميع المحافل وبكل فخر الحمدلله..بداية سعيدة لعام ٢٠١٩ وانتظروا المزيد السعيد”.

وتألقت بلقيس خلال مشاركتها في الحفل الضخم الذي افتتح فعاليات كأس آسيا لكرة القدم، لتكون بذلك بداية مميّزة لعام 2019 بالنسة لها.