اعتقال أردني في الكويت انتحل صفة المباحث و حاول الهروب عبر المطار بالأسماء .. مدعوون لعقد الامتحان التنافسي 8 آلاف شكوى بقضايا إلكترونية الوزير السابق بحكومة الملقي "العناني" : احلم ان اكون رئيساً للوزراء اسرائيل تسيطر على مياه البحر الميت و المياه الجوفية .. تفاصيل "السيارات العمومية" يعتصمون اليوم امام مجلس النواب لتنفيذ (9) مطالب بدء الاقتراع بانتخابات نقابة المعلمين سیاسیون: الأردن یملك أوراقا للضغط علی إسرائیل بقضیة باب الرحمة طقس ربيعي ومشمس الثلاثاء مطالبة بامتحان لغة عربية للوظائف العليا شاهد ولي العهد بعد إنهائه دورة الغطس وقيادة القوارب في العقبة (فيديو) المصفاة تعترف شحنة بنزين 90 غير مطابقة لشروط التوريد إصابة 6 سياح وأردني بتدهور حافلة سياحية في البترا الرزاز: سنزرع ونصنع ونشيّد بأنفسنا الدهيسات يعرض لانجازات الهيئة الإدارية لجمعية المركز الإسلامي الخيرية الملك يعزي عشيرة العربيات بوفاة الباشا نمر الحمود 23حزبا سياسيا يرفضون التعديلات المقترحة على نظام الدعم المالي التنمية : حملات مكافحة التسول في الزرقاء مستمرة الى اشعار اخر الأردن يحتفل بيوم الغابات العالمي الحواتمة لشباب ذيبان : قوة الأردن تكمن في عزيمة أبنائه
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2019-01-10 | 06:15 pm

بلقيس تتألق في افتتاح بطولة كأس آسيا وتبدأ العام بإنجاز جديد

بلقيس تتألق في افتتاح بطولة كأس آسيا وتبدأ العام بإنجاز جديد

 أحيت النجمة بلقيس فتحي حفل افتتاح النسخة 17 لبطولة كأس أمم آسيا "الإمارات 2019” في استاد مدينة زايد الرياضية، في محافظة أبوظبي الواقعة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وشاركت بلقيس فتحي في تقديم أوبريت "زانها زايد” بمشاركة كل من النجم حسين الجسمي والفنان عيضة المنهالي و600 عارض، حيث يحمل العمل في كلماته معاني التسامح والسلام وقيم دولة الإمارات في الترحيب بالضيوف.

وأعربت بلقيس فتحي عن سعادتها بالمشاركة في افتتاح كأس أمم آسيا، وشكرت عبر صفحاتها الرسمية على منصات مواقع التواصل الإجتماعي، القائمين على هذا المحفل الذين اختاروها لتقديم الأوبريت فكتبت: "كلي فرح بالمشاركة في حفل الافتتاح الرسمي لكأس آسيا في عاصمتي ابوظبي، جزيل الشكر للقائمين على هذا المحفل والشيوخ الكرام والمسؤولين اختياري للانضمام لاخواني نجوم الامارات ودائما في خدمة وطني الامارات بجميع المحافل وبكل فخر الحمدلله..بداية سعيدة لعام ٢٠١٩ وانتظروا المزيد السعيد”.

وتألقت بلقيس خلال مشاركتها في الحفل الضخم الذي افتتح فعاليات كأس آسيا لكرة القدم، لتكون بذلك بداية مميّزة لعام 2019 بالنسة لها.