33 ألف أردنية يحصلن على رواتب تقاعدية من الضمان مشاريع بـ (50) مليون دينار نفذها صندوق الطاقة المتجددة في (4) سنوات الاردنيون بالمركز الرابع عالمياً بعدد المصابين بـ"الربو" ..تفاصيل وفيات الاحد 26-5-2019 الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة رجل أعمال أردني يكسب قضية بالإمارات قيمتها 5ر24 مليون درهم.. تفاصيل اتفاقية بقيمة 10 ملايين دينار لتنفيذ تلفريك عجلون البدء بتنفيذ “وصلة طارق” ضمن “الباص السريع” بعد العيد الموافقة لـ6 شركات جديدة للنقل ذكي صور من حفل الاستقلال (شاهد) كتلة حارة جديدة منتصف الاسبوع العثور على جثة في غور الصافي الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات الاتصالات تحذر من رسائل احتيالية الملك ينعم على جامعة العلوم الإسلامية العالمية بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى حزبيون يناقشون سيناريوهات مستقبلية لتجربة اللامركزية الزراعة تنفي تفويض اراضي حرجية لشخصية عسكرية مهمة بالاسماء -الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية بعيد الاستقلال 73 تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الرزاز للملك : معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2019-01-10 | 06:17 pm

مورينيو يرد على احتمال عودته لريال مدريد أو إنتر ميلان

مورينيو يرد على احتمال عودته لريال مدريد أو إنتر ميلان

كسر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو صمته، اليوم الخميس، حول الشائعات التي ربطته بالعديد من الأندية الأوروبية، مثل ريال مدريد وبنفيكا وإنتر ميلان، بعد إقالته من مانشستر يونايتد.

وردًا على ذلك، قال مورينيو، خلال تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "لا أنوي العودة إلى البرتغال حاليًا".

وتابع: "أنا لا أتحدث عن الشائعات، كي لا تأخذ المزيد من الأهمية، سواء بإيجابية أو سلبية".

وأردف: "في الوقت الحالي جئت إلى البرتغال، لقضاء أعياد الميلاد مع العائلة والأصدقاء، وسأعود إلى لندن لكي أمارس حياتي العائلية".

وحول احتمال عودته إلى فريق دربه من قبل، مثل ريال مدريد أو إنتر ميلان، قال مورينيو: "أعتقد أنه عندما يدعوك نادٍ للعودة، فهذا ليس مجرد رهان، هذا شيء إيجابي.. عندما عدت إلى تشيلسي شعرت بهذا الأمر، وقمت بشيء جيد".