تفاصيل استشهاد البطل ابو ليلى .. قوات خاصة اسرائيلية تسللت متخفية بسيارات خضار و حاصرت المنزل راصد: اختلالات بانتخابات نقابة المعلمين القبض على مروج بحوزته (7) كغم من بودرة الحشيش الصناعي في عمان الخارجية : لا اردنيين بين ضحايا انهيار سقف مسجد قيد الانشاء في الكويت الحكومة تعلن عن وظيفتان قياديتان شاغرتان بشروط محددة .. تفاصيل بالصور ..تراخي عمل موظفي الملكية يتسبب بالازدحام بين المسافرين و تخوف من تأخر الرحلات الاردن يشارك قطر بتنفذ تمريناً عسكرياً استعداداً لمونديال 2022 مجلس الوزراء يعفي السيارات السورية "الخصوصي و العمومي" من غرامات ورسوم الترخيص حملة لجمع 100 مليون دينار للجامعة الأردنية اغلاقات أمنية بالبحر الميت خلال انعقاد "المنتدى الإقتصادي" في نيسان وفاتان وإصابة اثر حادث تدهور في عمان النواب “على صفيح ساخن” : قلق بمؤسسات القرار بعد تزايد الفوضى والمشاجرات والاحتكاك والتهديد و خلافات مع الاعيان الأوقاف تدعو لإقامة صلاة الغائب عن أرواح الشهداء الملك يزور الزرقاء الیوم طقس ربيعي دافئ اليوم .. وعدم استقرار جوي الخميس بالاسماء .. النتائج النهائية لانتخابات المعلمين توقيف مطلق إشاعة "تسرب اشعاعي من المفاعل النووي" فوز المستقلين ب25 مقعدا في انتخابات المعلمين عن المقاعد الفردية ..اسماء الخارجية : اصدار 14 تأشيرة لذوي شهداء ومصابي مجزرة نيوزلندا العثور على جثة اردني بفندق في القاهرة والسفارة الاردنية تتابع
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2019-01-10 | 06:17 pm

مورينيو يرد على احتمال عودته لريال مدريد أو إنتر ميلان

مورينيو يرد على احتمال عودته لريال مدريد أو إنتر ميلان

كسر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو صمته، اليوم الخميس، حول الشائعات التي ربطته بالعديد من الأندية الأوروبية، مثل ريال مدريد وبنفيكا وإنتر ميلان، بعد إقالته من مانشستر يونايتد.

وردًا على ذلك، قال مورينيو، خلال تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "لا أنوي العودة إلى البرتغال حاليًا".

وتابع: "أنا لا أتحدث عن الشائعات، كي لا تأخذ المزيد من الأهمية، سواء بإيجابية أو سلبية".

وأردف: "في الوقت الحالي جئت إلى البرتغال، لقضاء أعياد الميلاد مع العائلة والأصدقاء، وسأعود إلى لندن لكي أمارس حياتي العائلية".

وحول احتمال عودته إلى فريق دربه من قبل، مثل ريال مدريد أو إنتر ميلان، قال مورينيو: "أعتقد أنه عندما يدعوك نادٍ للعودة، فهذا ليس مجرد رهان، هذا شيء إيجابي.. عندما عدت إلى تشيلسي شعرت بهذا الأمر، وقمت بشيء جيد".