"السيارات العمومية" يعتصمون اليوم امام مجلس النواب لتنفيذ (9) مطالب بدء الاقتراع بانتخابات نقابة المعلمين سیاسیون: الأردن یملك أوراقا للضغط علی إسرائیل بقضیة باب الرحمة طقس ربيعي ومشمس الثلاثاء مطالبة بامتحان لغة عربية للوظائف العليا شاهد ولي العهد بعد إنهائه دورة الغطس وقيادة القوارب في العقبة (فيديو) المصفاة تعترف شحنة بنزين 90 غير مطابقة لشروط التوريد إصابة 6 سياح وأردني بتدهور حافلة سياحية في البترا الرزاز: سنزرع ونصنع ونشيّد بأنفسنا الدهيسات يعرض لانجازات الهيئة الإدارية لجمعية المركز الإسلامي الخيرية الملك يعزي عشيرة العربيات بوفاة الباشا نمر الحمود 23حزبا سياسيا يرفضون التعديلات المقترحة على نظام الدعم المالي التنمية : حملات مكافحة التسول في الزرقاء مستمرة الى اشعار اخر الأردن يحتفل بيوم الغابات العالمي الحواتمة لشباب ذيبان : قوة الأردن تكمن في عزيمة أبنائه إحباط تهريب ألبسة ومواد غذائية برسوم وغرامات 65 ألف دينار وفاة حدثين اثر غرقهما داخل بركة زراعية في "غور المزرعة" الخارجية : اثنين من المصابين الاردنيين بمجزرة نيوزلندا اصبحوا بحالة حرجة "البنوك" الديون على المواطنين وصلت لـ (26) مليار وأودعوا (8ر33) مليار دينار العام الماضي اشغال اربد تبدأ بمعالجة انزلاق وهبوطات طريق الكورة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2019-01-10 | 06:18 pm

مدرب سوريا: الأردن صدمنا بالمرتدات.. ومهمة أستراليا ليست مستحيلة

مدرب سوريا: الأردن صدمنا بالمرتدات.. ومهمة أستراليا ليست مستحيلة

يرى الألماني بيرند ستينج، المدير الفني لمنتخب سوريا، أن الأردن تفوق بالهجمات المرتدة، في اللقاء الذي جمع الفريقين، اليوم الخميس، على ملعب خليفة بن زايد في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية، وانتهى بتفوق النشامى بنتيجة (2-0).

وقال ستينج في المؤتمر الصحفي عقب المباراة بحضور "": "أهنئ الأردن على الفوز، كانوا فريقًا كاملاً وتمتعوا بالثقة اللازمة خاصة بعد الفوز على أستراليا في الجولة الأولى".

وأضاف: "بدأنا جيدًا لكن هجمة مرتدة صدمتنا، لقد تفوقوا في الهجمات المرتدة مثلما فعلوا مع أستراليا، ونحن افتقدنا عنصر السرعة، ولم نستطع مجاراتهم".

وتابع: "حاولنا كثيرًا لكن غياب التوفيق تسبب في الخسارة، ولدينا مباراة مهمة في الجولة المقبلة، أمام أستراليا، المهمة ليست مستحيلة، إنها كرة قدم في النهاية".
 
وواصل المدرب الألماني: "لا يمكن مقارنة الأداء الحالي، بالأداء أثناء تصفيات مونديال روسيا، هناك تغييرات في الفريق، ولكن نبقى فريقًا واحدًا والمدرب هو المسؤول بالطبع".

وأشار: "نحن فريق كامل نفوز معًا ونخسر معًا، ولا يمكن أن أحمل المسؤولية لأي فرد، علينا فقط التحسن في المباراة المقبلة".

وأكمل تصريحاته: "أعتمدنا على السومة في تسجيل الأهداف، ولكنه غير موفق حتى الآن، وحاولنا اللعب بمهاجم ثانٍ لحل هذه المشكلة، ولكن لم نستطع".

وأردف: "حللنا مباراة أستراليا الأولى، ونعرف أن المباراة أمامهم لن تكون سهلة، لكننا قادرون على العبور، والبطولة مليئة بالمفاجآت".

واختتم تصريحاته قائلا: "سنتعامل نفسيًا مع لاعبينا في الفترة المقبلة، لتجهيزهم لمواجهة أستراليا".
 
يشار إلى أن منتخب سوريا تعادل سلبيًا مع فلسطين في الجولة الأولى، قبل الخسارة في المباراة الثانية أمام الأردن (2-0).