العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا لجنة الأسرى اليمنية تختتم اجتماعاتها في الأردن العثور على جثة المواطنة الاردنية المفقودة في اسطنبول ..والخارجية تتابع - تفاصيل الصفدي من بيروت: لبنان اكثر من حليف للأردن الأردن يدين قيام سلطات الاحتلال بنصب أعمدة خشبية وهياكل بالقرب من الحائط الغربي للمسجد الأقصى لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية ؟ - تفاصيل "الجمعة" طقس بارد وغائم نهاراً..وتشكل الصقيع والانجماد ليلاً لجنة بين نقابتي المقاولين الأردنية والسورية تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن طقس بارد وغائم نهاراً.. وتشکل الصقیع والانجماد لیلا وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات عمرة نقلت مواطنين بحافلات مخالفة الفوترة تنهي التهرب الضريبي في القطاع الطبي .. 900 مليون دينار تضيع على الخزينة سنويا العفو العام على جلسة النواب الاثنين الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لمؤسسة بمجموعة البنك الدولي المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات إسحاقات تتفقد أطفال مؤسسة الحسين الاجتماعية بزيارة مفاجئة الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني سمو ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات 149 الفا و289 اسطوانة غاز استهلكها الاردنيون في المنخفض رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2019-01-10 | 06:18 pm

مدرب سوريا: الأردن صدمنا بالمرتدات.. ومهمة أستراليا ليست مستحيلة

مدرب سوريا: الأردن صدمنا بالمرتدات.. ومهمة أستراليا ليست مستحيلة

يرى الألماني بيرند ستينج، المدير الفني لمنتخب سوريا، أن الأردن تفوق بالهجمات المرتدة، في اللقاء الذي جمع الفريقين، اليوم الخميس، على ملعب خليفة بن زايد في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية، وانتهى بتفوق النشامى بنتيجة (2-0).

وقال ستينج في المؤتمر الصحفي عقب المباراة بحضور "": "أهنئ الأردن على الفوز، كانوا فريقًا كاملاً وتمتعوا بالثقة اللازمة خاصة بعد الفوز على أستراليا في الجولة الأولى".

وأضاف: "بدأنا جيدًا لكن هجمة مرتدة صدمتنا، لقد تفوقوا في الهجمات المرتدة مثلما فعلوا مع أستراليا، ونحن افتقدنا عنصر السرعة، ولم نستطع مجاراتهم".

وتابع: "حاولنا كثيرًا لكن غياب التوفيق تسبب في الخسارة، ولدينا مباراة مهمة في الجولة المقبلة، أمام أستراليا، المهمة ليست مستحيلة، إنها كرة قدم في النهاية".
 
وواصل المدرب الألماني: "لا يمكن مقارنة الأداء الحالي، بالأداء أثناء تصفيات مونديال روسيا، هناك تغييرات في الفريق، ولكن نبقى فريقًا واحدًا والمدرب هو المسؤول بالطبع".

وأشار: "نحن فريق كامل نفوز معًا ونخسر معًا، ولا يمكن أن أحمل المسؤولية لأي فرد، علينا فقط التحسن في المباراة المقبلة".

وأكمل تصريحاته: "أعتمدنا على السومة في تسجيل الأهداف، ولكنه غير موفق حتى الآن، وحاولنا اللعب بمهاجم ثانٍ لحل هذه المشكلة، ولكن لم نستطع".

وأردف: "حللنا مباراة أستراليا الأولى، ونعرف أن المباراة أمامهم لن تكون سهلة، لكننا قادرون على العبور، والبطولة مليئة بالمفاجآت".

واختتم تصريحاته قائلا: "سنتعامل نفسيًا مع لاعبينا في الفترة المقبلة، لتجهيزهم لمواجهة أستراليا".
 
يشار إلى أن منتخب سوريا تعادل سلبيًا مع فلسطين في الجولة الأولى، قبل الخسارة في المباراة الثانية أمام الأردن (2-0).