انحسار الموجة الحارة عن المملكة اليوم.. تفاصيل تنقلات وتعيينات مدعين عامين في الأمن العام - أسماء وفيات الخميس 27-6-2019 (التعليم العالي) تعلن جميع مواعيد إجراءات القبول الجامعي انتخاب الأمير فيصل عضواً في المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية خطأ طبي يدفع طالب في الثانوية العامة لاختراع "جراح آلي" سلطة العقبة تقرر وقف العمل وقت الظهيرة الملك لـ ابن زايد: كتفا لكتف تعيين الفئة الثالثة بالشركات المملوكة للحكومة عن طريق ديوان الخدمة (مسميات) القبض على مطلوب صدم رقيب سير في الزرقاء عطوة اعتراف بمقتل حدث البقعة محمد بن زايد: علاقتنا بالأردن متجذرة إصابة شاب وفتاة باعيرة نارية باربد والأمن يستنفر الملك يغادر أرض الوطن إلى الإمارات الضريبة : الاحد اخر موعد لاعفاء الغرامات الملك: موقف الأردن ثابت تجاه القضية الفلسطينية ..ولا واسطة بتطبيق القانون الأمن: اشد الاجراءات بحق مطلقي النار وحاملي السلاح وفاة منفذ جريمة "المستشفى الإيطالي" في الكرك "الحكومة ترد على تقرير راصد".. أرقامنا تدل على انجازاتنا !! تفاصيل (5) هزات أرضية تضرب البحر الميت
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2019-01-10 | 06:18 pm

مدرب سوريا: الأردن صدمنا بالمرتدات.. ومهمة أستراليا ليست مستحيلة

مدرب سوريا: الأردن صدمنا بالمرتدات.. ومهمة أستراليا ليست مستحيلة

يرى الألماني بيرند ستينج، المدير الفني لمنتخب سوريا، أن الأردن تفوق بالهجمات المرتدة، في اللقاء الذي جمع الفريقين، اليوم الخميس، على ملعب خليفة بن زايد في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية، وانتهى بتفوق النشامى بنتيجة (2-0).

وقال ستينج في المؤتمر الصحفي عقب المباراة بحضور "": "أهنئ الأردن على الفوز، كانوا فريقًا كاملاً وتمتعوا بالثقة اللازمة خاصة بعد الفوز على أستراليا في الجولة الأولى".

وأضاف: "بدأنا جيدًا لكن هجمة مرتدة صدمتنا، لقد تفوقوا في الهجمات المرتدة مثلما فعلوا مع أستراليا، ونحن افتقدنا عنصر السرعة، ولم نستطع مجاراتهم".

وتابع: "حاولنا كثيرًا لكن غياب التوفيق تسبب في الخسارة، ولدينا مباراة مهمة في الجولة المقبلة، أمام أستراليا، المهمة ليست مستحيلة، إنها كرة قدم في النهاية".
 
وواصل المدرب الألماني: "لا يمكن مقارنة الأداء الحالي، بالأداء أثناء تصفيات مونديال روسيا، هناك تغييرات في الفريق، ولكن نبقى فريقًا واحدًا والمدرب هو المسؤول بالطبع".

وأشار: "نحن فريق كامل نفوز معًا ونخسر معًا، ولا يمكن أن أحمل المسؤولية لأي فرد، علينا فقط التحسن في المباراة المقبلة".

وأكمل تصريحاته: "أعتمدنا على السومة في تسجيل الأهداف، ولكنه غير موفق حتى الآن، وحاولنا اللعب بمهاجم ثانٍ لحل هذه المشكلة، ولكن لم نستطع".

وأردف: "حللنا مباراة أستراليا الأولى، ونعرف أن المباراة أمامهم لن تكون سهلة، لكننا قادرون على العبور، والبطولة مليئة بالمفاجآت".

واختتم تصريحاته قائلا: "سنتعامل نفسيًا مع لاعبينا في الفترة المقبلة، لتجهيزهم لمواجهة أستراليا".
 
يشار إلى أن منتخب سوريا تعادل سلبيًا مع فلسطين في الجولة الأولى، قبل الخسارة في المباراة الثانية أمام الأردن (2-0).