السفيرة عناب تشارك بمسير على الاقدام من العقبة لأم قيس .. "درب الاردن" يعود للواجهة امن الدولة تؤجل جلسة النظر بقضية "الدخان" اسبوعين وتحولها الى محكمة "التمييز" (625) ألف طلب و (27) ديناراً للفرد ..(3) بنوك ستصرف دعم الخبز للقطاع الخاص (4,5) ملايين م3 دخلت السدود وحجم التخزين 190 مليون م3 بنسبة 56% التربية تدرس الغاء الكتب المدرسية للطلاب واستبدالها بأجهزة لوحية وبناء قاعات امتحانات الكترونية بالصور .. مواطن وابناءه يغلقون طريق عام بالإطارات المُشتعلة في الزرقاء لسبب غريب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز امطار متوقعة اليوم و تغيرات على الحالة الجوية غداً .. تفاصيل بعد إقالتها من السياحة...عنّاب سفيرة للأردن في اليابان «الداخلية» توافق على تشغيل المنطقة الحرة السورية - الأردنية إعادة النظر بضرائب المركبات سيرفع إيرادات الخزينة النواب يؤكدون الدعم المطلق للانتصار الملكي للقدس وفيات 26-3-2019 الأردن يتسلم رئاسة الأوراق المالية العربية الضمان يشتري 6.3 مليون سهم للحريري بالعربي فصل الكهرباء عن مناطق بإربد وعجلون الجمعة الحكومة: الحادثة ليست في الطفيلة بالصور... انفجار أسطوانة غاز يخلف إصابات في حي معصوم- الزرقاء حقيقة البرغي في سقف حلق طفل كركي الرزاز إلى الرياض الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-01-10 | 08:46 pm

كناكرية من واشنطن: بعثة صندوق النقد ستزور الأردن لاجراء المراجعات قريبا

كناكرية من واشنطن: بعثة صندوق النقد ستزور الأردن لاجراء المراجعات قريبا

جفرا نيوز- قال وزير المالية عز الدين كناكرية ان بعثة للصندوق الدولي ستزور الاردن قريبا من أجل اجراء محادثات حول المراجعة الثانية للصندوق مع الحكومة حيال البرنامج الاصلاحي.

واضاف في تصريحات للتلفزيون الاردني ان وفد المملكة تطرق خلال اجتماعه مع مسؤولي الصندوق الى الجوانب المالية وخطة الححكومة لتخفيض العجز في الموازنة.

وقال إن مسؤولي الصندوق أكدوا مواصلة دعم الصندوق للاردن لتمكينه من مواجهة التحديات، مشيرا الى استعراض الاجتماعات الثنائية للاوضاع المالية والاقتصادية الاردنية.

ونوه الى ان الاردن يقوم اليوم بتنفيذ اصلاح مالي، وأن احد الاجراءات في هذا التنفيذ القيام بتقويم مراجعة دورية وهو ما سيقوم به الصندوق حيث سيرسل بعثة لاجراء محادثات خاصة بالمراجعة الثانية للبرنامج الاصلاحي.

وقال: ان الاردن خطا خطوات جيدة في هذا البرنامج مواصلة لتخفيض العجز والمديونية ونأمل ان يكون انعكاس ايجابي على الاقتصاد الوطني.

واضاف كان لنا فرصة لعرض التحديات التي تواجه الاردن وكيف يجب تقديم الدعم والمساعدة الفنية والمالية والاقتصادية للاردن.