الملك يغادر أرض الوطن إلى الإمارات الضريبة : الاحد اخر موعد لاعفاء الغرامات الملك: موقف الأردن ثابت تجاه القضية الفلسطينية ..ولا واسطة بتطبيق القانون الأمن: اشد الاجراءات بحق مطلقي النار وحاملي السلاح وفاة منفذ جريمة "المستشفى الإيطالي" في الكرك "الحكومة ترد على تقرير راصد".. أرقامنا تدل على انجازاتنا !! تفاصيل (5) هزات أرضية تضرب البحر الميت الملك يؤكد لعباس وقوف الأردن الكامل إلى جانب الفلسطينيين لا شروط جديدة على تجديد الجوازات الدائمة لحملتها المقيمين بفلسطين ..تفاصيل الملك يوجه الحكومة لتطوير برنامج تمويلي متكامل لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة للشباب الدفاع المدني في اربد يخمد حريق اعشاب جافة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إغلاق مطل الخزنة في البترا للحد من المخاطر في المواقع الأثرية تفاصيل جديدة في قضية سلخ وأكل الكلاب في الأردن الملك للشباب والشابات: من عزائمكم استمد العزيمة وزير الاوقاف : (1945) دينار كلفة الحاج الاردني شاملة جميع الخدمات بما فيها الهدي والطعام والشراب الأردنيون على موعد مع كسوف جزئي للشمس وخسوف كلي للقمر الإثنين المقبل الزميل سمحان إلى مجلس النواب ماقصة الشاب الجالس على كرسي وزير العمل نضال البطاينة ؟ القبض على 14 شخصاًً من مروجي وحائزي المواد المخدرة وتحويلهم لـ "أمن الدولة"
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-01-10 | 08:46 pm

كناكرية من واشنطن: بعثة صندوق النقد ستزور الأردن لاجراء المراجعات قريبا

كناكرية من واشنطن: بعثة صندوق النقد ستزور الأردن لاجراء المراجعات قريبا

جفرا نيوز- قال وزير المالية عز الدين كناكرية ان بعثة للصندوق الدولي ستزور الاردن قريبا من أجل اجراء محادثات حول المراجعة الثانية للصندوق مع الحكومة حيال البرنامج الاصلاحي.

واضاف في تصريحات للتلفزيون الاردني ان وفد المملكة تطرق خلال اجتماعه مع مسؤولي الصندوق الى الجوانب المالية وخطة الححكومة لتخفيض العجز في الموازنة.

وقال إن مسؤولي الصندوق أكدوا مواصلة دعم الصندوق للاردن لتمكينه من مواجهة التحديات، مشيرا الى استعراض الاجتماعات الثنائية للاوضاع المالية والاقتصادية الاردنية.

ونوه الى ان الاردن يقوم اليوم بتنفيذ اصلاح مالي، وأن احد الاجراءات في هذا التنفيذ القيام بتقويم مراجعة دورية وهو ما سيقوم به الصندوق حيث سيرسل بعثة لاجراء محادثات خاصة بالمراجعة الثانية للبرنامج الاصلاحي.

وقال: ان الاردن خطا خطوات جيدة في هذا البرنامج مواصلة لتخفيض العجز والمديونية ونأمل ان يكون انعكاس ايجابي على الاقتصاد الوطني.

واضاف كان لنا فرصة لعرض التحديات التي تواجه الاردن وكيف يجب تقديم الدعم والمساعدة الفنية والمالية والاقتصادية للاردن.