انحسار الموجة الحارة عن المملكة اليوم.. تفاصيل تنقلات وتعيينات مدعين عامين في الأمن العام - أسماء وفيات الخميس 27-6-2019 (التعليم العالي) تعلن جميع مواعيد إجراءات القبول الجامعي انتخاب الأمير فيصل عضواً في المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية خطأ طبي يدفع طالب في الثانوية العامة لاختراع "جراح آلي" سلطة العقبة تقرر وقف العمل وقت الظهيرة الملك لـ ابن زايد: كتفا لكتف تعيين الفئة الثالثة بالشركات المملوكة للحكومة عن طريق ديوان الخدمة (مسميات) القبض على مطلوب صدم رقيب سير في الزرقاء عطوة اعتراف بمقتل حدث البقعة محمد بن زايد: علاقتنا بالأردن متجذرة إصابة شاب وفتاة باعيرة نارية باربد والأمن يستنفر الملك يغادر أرض الوطن إلى الإمارات الضريبة : الاحد اخر موعد لاعفاء الغرامات الملك: موقف الأردن ثابت تجاه القضية الفلسطينية ..ولا واسطة بتطبيق القانون الأمن: اشد الاجراءات بحق مطلقي النار وحاملي السلاح وفاة منفذ جريمة "المستشفى الإيطالي" في الكرك "الحكومة ترد على تقرير راصد".. أرقامنا تدل على انجازاتنا !! تفاصيل (5) هزات أرضية تضرب البحر الميت
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2019-01-11 | 01:58 am

بماذا وعد الملك عامل الوطن خالد الشوملي .. إذا فاز الأردن على سوريا ؟

بماذا وعد الملك عامل الوطن خالد الشوملي .. إذا فاز الأردن على سوريا ؟

جفرا نيوز- استضافة جلالة الملك عبدالله الثاني بحضور سمو ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله، عامل الوطن خالد الشوملي لمشاهدة مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم ونظيره السوري ضمن مباريات المجموعة في نهائيات آسيا المقامة في الامارات، استولت على سوق أخبار مختلف وسائل الاعلام.

داخل المكان، كان الملك وولي العهد مشدودين مع مجريات المباراة، والشعور الوطني للمواطن الشوملي ينازعه لأن يخرج المنتخب فائزاً ليكون حضوره خيراً.

لم يتفاجأ الشوملي ان يكون ضيفاً على قائد الوطن وان يلقى هذه الحفاوة التي ستظل عالقة في ذهنه مدى الحياة، ولكن ما الذي تفاجأ به الشوملي من الملك في اثناء اللقاء؟

قال الملك مخاطباً الشوملي وفق ما افادت به مصادر صحفية : اذا فاز منتخبنا فإن تحلاية الفوز ستصل الى بيتك.

فاز الاردن على سورية بهدفين نظيفين، فوصلت الحلوى الى عائلة الشوملي (الزوجة واربع بنات وولد)، وهي عبارة عن حلوى الكنافة .