العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا لجنة الأسرى اليمنية تختتم اجتماعاتها في الأردن العثور على جثة المواطنة الاردنية المفقودة في اسطنبول ..والخارجية تتابع - تفاصيل الصفدي من بيروت: لبنان اكثر من حليف للأردن الأردن يدين قيام سلطات الاحتلال بنصب أعمدة خشبية وهياكل بالقرب من الحائط الغربي للمسجد الأقصى لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية ؟ - تفاصيل "الجمعة" طقس بارد وغائم نهاراً..وتشكل الصقيع والانجماد ليلاً لجنة بين نقابتي المقاولين الأردنية والسورية تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن طقس بارد وغائم نهاراً.. وتشکل الصقیع والانجماد لیلا وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات عمرة نقلت مواطنين بحافلات مخالفة الفوترة تنهي التهرب الضريبي في القطاع الطبي .. 900 مليون دينار تضيع على الخزينة سنويا العفو العام على جلسة النواب الاثنين الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لمؤسسة بمجموعة البنك الدولي المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات إسحاقات تتفقد أطفال مؤسسة الحسين الاجتماعية بزيارة مفاجئة الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني سمو ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات 149 الفا و289 اسطوانة غاز استهلكها الاردنيون في المنخفض رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2019-01-11 | 01:58 am

بماذا وعد الملك عامل الوطن خالد الشوملي .. إذا فاز الأردن على سوريا ؟

بماذا وعد الملك عامل الوطن خالد الشوملي .. إذا فاز الأردن على سوريا ؟

جفرا نيوز- استضافة جلالة الملك عبدالله الثاني بحضور سمو ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله، عامل الوطن خالد الشوملي لمشاهدة مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم ونظيره السوري ضمن مباريات المجموعة في نهائيات آسيا المقامة في الامارات، استولت على سوق أخبار مختلف وسائل الاعلام.

داخل المكان، كان الملك وولي العهد مشدودين مع مجريات المباراة، والشعور الوطني للمواطن الشوملي ينازعه لأن يخرج المنتخب فائزاً ليكون حضوره خيراً.

لم يتفاجأ الشوملي ان يكون ضيفاً على قائد الوطن وان يلقى هذه الحفاوة التي ستظل عالقة في ذهنه مدى الحياة، ولكن ما الذي تفاجأ به الشوملي من الملك في اثناء اللقاء؟

قال الملك مخاطباً الشوملي وفق ما افادت به مصادر صحفية : اذا فاز منتخبنا فإن تحلاية الفوز ستصل الى بيتك.

فاز الاردن على سورية بهدفين نظيفين، فوصلت الحلوى الى عائلة الشوملي (الزوجة واربع بنات وولد)، وهي عبارة عن حلوى الكنافة .