الصفدي: ندرك أن الأوضاع خطرة والتحديات كبيرة ولكن مواقفنا صلبة- فيديو حريق بمستودع للأدوية في مستشفى الأمير حمزة الحكومة تعلق على احداث عمان الاخيرة قرارات مجلس الوزراء ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين اعادة تشكيل محكمة أمن الدولة برئاسة المبيضين.. أسماء اصابة فتى (14) عاما وطفل (6) أعوام بعد عبثهما بسلاح ناري بأحد المنازل في البلقاء الملك يلتقي وزيرة الدفاع الألمانية بالصور.. سيارة تصطدم بالجدار المعدني لرصيف المشاة في شارع فيصل الأمن يُلقي القبض على 3 أشخاص سرقوا محال ومنازل في محافظة البلقاء الملك يزور المديرية العامة للدفاع المدني (40) مليون دينار و(300) عامل وطن لإبقاء العقبة نظيفة ..تفاصيل الحمود يعين مديرا لأمن الجسور ومديرا لحدود الكرامة ونائبا لمدير التنفيذ الصفدي للنواب : أبلغنا السفير الاسرائيلي رسالة حازمة ضبط شخص اشهر سلاح ناري باتجاه دورية نجدة في عمان وحاول خطف احدى المركبات ..تفاصيل "الاوقاف" تحقق في شكاوى الحج (200) مليون دولار من البنك الدولي للأردن ..تفاصيل (24) الف لاجئ سوري عادوا إلى ديارهم منذ افتتاح معبر جابر ..تفاصيل وفيات الاثنين 19-8-2019 الأمانة تقطع أشجار الحدائق - صور
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2019-01-11 | 01:58 am

بماذا وعد الملك عامل الوطن خالد الشوملي .. إذا فاز الأردن على سوريا ؟

بماذا وعد الملك عامل الوطن خالد الشوملي .. إذا فاز الأردن على سوريا ؟

جفرا نيوز- استضافة جلالة الملك عبدالله الثاني بحضور سمو ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله، عامل الوطن خالد الشوملي لمشاهدة مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم ونظيره السوري ضمن مباريات المجموعة في نهائيات آسيا المقامة في الامارات، استولت على سوق أخبار مختلف وسائل الاعلام.

داخل المكان، كان الملك وولي العهد مشدودين مع مجريات المباراة، والشعور الوطني للمواطن الشوملي ينازعه لأن يخرج المنتخب فائزاً ليكون حضوره خيراً.

لم يتفاجأ الشوملي ان يكون ضيفاً على قائد الوطن وان يلقى هذه الحفاوة التي ستظل عالقة في ذهنه مدى الحياة، ولكن ما الذي تفاجأ به الشوملي من الملك في اثناء اللقاء؟

قال الملك مخاطباً الشوملي وفق ما افادت به مصادر صحفية : اذا فاز منتخبنا فإن تحلاية الفوز ستصل الى بيتك.

فاز الاردن على سورية بهدفين نظيفين، فوصلت الحلوى الى عائلة الشوملي (الزوجة واربع بنات وولد)، وهي عبارة عن حلوى الكنافة .

 

 
ويكي عرب