بالصور..الأمن العام يحقق أمنية طفل ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة عن المملكة اليوم.. تفاصيل تنقلات وتعيينات مدعين عامين في الأمن العام - أسماء وفيات الخميس 27-6-2019 (التعليم العالي) تعلن جميع مواعيد إجراءات القبول الجامعي انتخاب الأمير فيصل عضواً في المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية خطأ طبي يدفع طالب في الثانوية العامة لاختراع "جراح آلي" سلطة العقبة تقرر وقف العمل وقت الظهيرة الملك لـ ابن زايد: كتفا لكتف تعيين الفئة الثالثة بالشركات المملوكة للحكومة عن طريق ديوان الخدمة (مسميات) القبض على مطلوب صدم رقيب سير في الزرقاء عطوة اعتراف بمقتل حدث البقعة محمد بن زايد: علاقتنا بالأردن متجذرة إصابة شاب وفتاة باعيرة نارية باربد والأمن يستنفر الملك يغادر أرض الوطن إلى الإمارات الضريبة : الاحد اخر موعد لاعفاء الغرامات الملك: موقف الأردن ثابت تجاه القضية الفلسطينية ..ولا واسطة بتطبيق القانون الأمن: اشد الاجراءات بحق مطلقي النار وحاملي السلاح وفاة منفذ جريمة "المستشفى الإيطالي" في الكرك "الحكومة ترد على تقرير راصد".. أرقامنا تدل على انجازاتنا !! تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2019-01-11 | 11:27 am

الاعتداء على الزميل علاء الذيب من قبل أشخاص مجهولين والأمن يفتح تحقيقآ

الاعتداء على الزميل علاء الذيب من قبل أشخاص مجهولين والأمن يفتح تحقيقآ


جفرانيوز _ خاص 

تعرض الزميل علاء الذيب من موقع سرايا الاخباري لإعتداء أثم من قبل مجهولين في منطقة الزرقاء الجديدة في شارع مكة المكرمة قبل قليل .

وبحسب مصادر خاصة فإن الزميل الذيب توجهه إلى مركز امن البتراوي لتقديم شكوى قضائية بما حدث معه .

واضافت المصادر بأن الاعتداء وقع مقابل إحدى صالات الافراح هناك ، وكانت مركبة الزميل مصطفة بالقرب منها ، حيث تفاجئ الزميل بخروج أشخاص من داخل الصالة بحالة شجار وقاموا بالاعتداء عليه دون معرفة السبب .

بدورها جفرا تواصلت مع الزميل الذيب للإطمئنان عليه وعن صحته ، حيث قال بأنه يعاني من بعض الرضوض في رأسه وكدمات متفرقة .