زواتي: لا ترخيص لمحطات محروقات دون شواحن كهرباء ! شخص يقتل آخر رمياً بالرصاص في عمّان.. ويدعي أنها بـ "الخطأ" ويسلم نفسه للأمن وفيات الاثنين 22-4-2019 "المؤسسة المدنیة" تخفض أسعار 50 سلعة بنسب تصل إلی 25 % الأسبوع الحالي الحکومة تطفو علی موج إشاعات التغییر والتعدیل رقم تعريفي لكل عامل وافد الاعلان عن أسماء الحجاج الأسبوع المقبل أجواء شديدة البرودة الليلة وصباح الإثنين تراجع إيرادات ضريبة المبيعات بسبب الدخان !! العرب: نرفض أي صفقة حول فلسطين لا تنسجم مع المرجعيات الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول ارتفاع الرقم القياسي لأسعار المستهلك آذار الماضي الملك يدين تفجيرات سريلانكا الارهابية سائقو "اوبر" يعتصمون أمام هيئة النقل الاعتداء على طبيب عظام في مستشفى الاميرة بسمة "الخارجية" تنشر توضيحاً حول أوضاع الأردنيين في السجون الإسرائيلية - تفاصيل المومني ينتقد اتفاقية "شركة الكهرباء - امنية" لا أردنيين بين ضحايا تفجيرات سيريلانكا فوضى مرورية ! بسب "الباص السريع" على دوار المدنية الرياضية وغدا تنتقل لجسر النشا والشواربة: اصبروا حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على مخابز بيع الخبز العربي والمناقيش
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2019-01-11 | 01:16 pm

الرزاز يلتقي وزير الخزانة الامريكي

الرزاز يلتقي وزير الخزانة الامريكي

جفرا نيوز - التقى رئيس الوزراء ‏ ‏الدكتور عمر الرزاز مساء أمس الخميس في وزارة الخزانة الامريكية بواشنطن ، وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوشن .

وأكد الدكتور الرزاز متانة العلاقات التاريخية التي تربط المملكة بالولايات المتحدة.

كما أعرب عن عميق شكره وحكومة المملكة لدعم الولايات المتحدة الدائم خاصة في المجالين العسكري والاقتصادي وابرزها المستويات التي نصت عليها مذكرة التفاهم الاردنية-الامريكية الموقعة أوائل 2018 ولمدة خمسة أعوام قادمة.

واكد وزير الخزانة الأمريكي بدوره المكانة المميزة التي تتمتع بها المملكة قيادة وحكومة وشعبا، مبينا التزام الادارة الامريكية بالشراكة الاستراتيجية التي تجمع بين البلدين الصديقين.