السفيرة عناب تشارك بمسير على الاقدام من العقبة لأم قيس .. "درب الاردن" يعود للواجهة امن الدولة تؤجل جلسة النظر بقضية "الدخان" اسبوعين وتحولها الى محكمة "التمييز" (625) ألف طلب و (27) ديناراً للفرد ..(3) بنوك ستصرف دعم الخبز للقطاع الخاص (4,5) ملايين م3 دخلت السدود وحجم التخزين 190 مليون م3 بنسبة 56% التربية تدرس الغاء الكتب المدرسية للطلاب واستبدالها بأجهزة لوحية وبناء قاعات امتحانات الكترونية بالصور .. مواطن وابناءه يغلقون طريق عام بالإطارات المُشتعلة في الزرقاء لسبب غريب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز امطار متوقعة اليوم و تغيرات على الحالة الجوية غداً .. تفاصيل بعد إقالتها من السياحة...عنّاب سفيرة للأردن في اليابان «الداخلية» توافق على تشغيل المنطقة الحرة السورية - الأردنية إعادة النظر بضرائب المركبات سيرفع إيرادات الخزينة النواب يؤكدون الدعم المطلق للانتصار الملكي للقدس وفيات 26-3-2019 الأردن يتسلم رئاسة الأوراق المالية العربية الضمان يشتري 6.3 مليون سهم للحريري بالعربي فصل الكهرباء عن مناطق بإربد وعجلون الجمعة الحكومة: الحادثة ليست في الطفيلة بالصور... انفجار أسطوانة غاز يخلف إصابات في حي معصوم- الزرقاء حقيقة البرغي في سقف حلق طفل كركي الرزاز إلى الرياض الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2019-01-11 | 06:27 pm

مراسل قناة الكأس : صوّرنا مشهداً تمثيلياً لعامل الوطن وسنبثّ تقريراً الليلة

مراسل قناة الكأس : صوّرنا مشهداً تمثيلياً لعامل الوطن وسنبثّ تقريراً الليلة

جفرا نيوز - ذكر مراسل قناة الكأس الزميل بسام المجالي أن كادر الفضائية في عمّان صوّر مشهداً تمثيلياً لعامل الوطن الشوملي الذي استضافه جلالة الملك يوم الخميس.

وقال الزميل المجالي : طلب الزملاء في مقر القناة تقريراً عن استقبال الملك وولي العهد لعامل الوطن في وقتا متأخر يوم أمس.

وتابع : وعليه قررنا اعداد التقرير اليوم الجمعة حيث اتصلنا بعامل الوطن الشوملي وذهبنا إلى منزله وأخذنا حديثاً منه ولقطات داخل منزله.

وأضاف المجالي "وكان لا بد أن نأخذ لقطات لتغذية التقرير (رشز)، فاستأذنا العامل باعادة تمثيل المشهد الذي كان يقف فيه أمام المقهى وقد وافق على ذلك، وانتجنا التقرير كاملاً بناء على هذه الترتيبات.

وبين الزميل المجالي أن قناة الكأس ستعرض التقرير مساء اليوم الجمعة على الفضائية المعنية بالشأن الرياضي، مشيراً إلى أنه كان هنالك اهتمام من قبل القناة بهذه اللفتة الملكية.