الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة السابعة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل التربية: لا تغيير على مواعيد امتحان التوجيهي غدا الخميس جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2019-01-11 | 06:27 pm

مراسل قناة الكأس : صوّرنا مشهداً تمثيلياً لعامل الوطن وسنبثّ تقريراً الليلة

مراسل قناة الكأس : صوّرنا مشهداً تمثيلياً لعامل الوطن وسنبثّ تقريراً الليلة

جفرا نيوز - ذكر مراسل قناة الكأس الزميل بسام المجالي أن كادر الفضائية في عمّان صوّر مشهداً تمثيلياً لعامل الوطن الشوملي الذي استضافه جلالة الملك يوم الخميس.

وقال الزميل المجالي : طلب الزملاء في مقر القناة تقريراً عن استقبال الملك وولي العهد لعامل الوطن في وقتا متأخر يوم أمس.

وتابع : وعليه قررنا اعداد التقرير اليوم الجمعة حيث اتصلنا بعامل الوطن الشوملي وذهبنا إلى منزله وأخذنا حديثاً منه ولقطات داخل منزله.

وأضاف المجالي "وكان لا بد أن نأخذ لقطات لتغذية التقرير (رشز)، فاستأذنا العامل باعادة تمثيل المشهد الذي كان يقف فيه أمام المقهى وقد وافق على ذلك، وانتجنا التقرير كاملاً بناء على هذه الترتيبات.

وبين الزميل المجالي أن قناة الكأس ستعرض التقرير مساء اليوم الجمعة على الفضائية المعنية بالشأن الرياضي، مشيراً إلى أنه كان هنالك اهتمام من قبل القناة بهذه اللفتة الملكية.