السفيرة عناب تشارك بمسير على الاقدام من العقبة لأم قيس .. "درب الاردن" يعود للواجهة امن الدولة تؤجل جلسة النظر بقضية "الدخان" اسبوعين وتحولها الى محكمة "التمييز" (625) ألف طلب و (27) ديناراً للفرد ..(3) بنوك ستصرف دعم الخبز للقطاع الخاص (4,5) ملايين م3 دخلت السدود وحجم التخزين 190 مليون م3 بنسبة 56% التربية تدرس الغاء الكتب المدرسية للطلاب واستبدالها بأجهزة لوحية وبناء قاعات امتحانات الكترونية بالصور .. مواطن وابناءه يغلقون طريق عام بالإطارات المُشتعلة في الزرقاء لسبب غريب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز امطار متوقعة اليوم و تغيرات على الحالة الجوية غداً .. تفاصيل بعد إقالتها من السياحة...عنّاب سفيرة للأردن في اليابان «الداخلية» توافق على تشغيل المنطقة الحرة السورية - الأردنية إعادة النظر بضرائب المركبات سيرفع إيرادات الخزينة النواب يؤكدون الدعم المطلق للانتصار الملكي للقدس وفيات 26-3-2019 الأردن يتسلم رئاسة الأوراق المالية العربية الضمان يشتري 6.3 مليون سهم للحريري بالعربي فصل الكهرباء عن مناطق بإربد وعجلون الجمعة الحكومة: الحادثة ليست في الطفيلة بالصور... انفجار أسطوانة غاز يخلف إصابات في حي معصوم- الزرقاء حقيقة البرغي في سقف حلق طفل كركي الرزاز إلى الرياض الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2019-01-11 | 11:07 pm

مطلوب خطير يصدم مركبة ويصيب اثنين ثم يلوذ بالفرار .. وآخر يدعي ارتكابه الحادث

مطلوب خطير يصدم مركبة ويصيب اثنين ثم يلوذ بالفرار .. وآخر يدعي ارتكابه الحادث

جفرا نيوز- عممت الأجهزة الأمنية على مجرم خطير جدا، بسبب ارتكابه حادث مروري مع مركبة أخرى، ثم لاذ ومن كان يرافقه بالفرار تاركين المركبة في الموقع.

وحسب مصادر مطلعة فإن المطلوب كان يقود مركبة من نوع جيب شيروكي أمس الخميس بالقرب من صرح الشهيد في شارع المدينة الرياضية وبسرعة جنونية حيث انقلبت مركبته على مركبة كان يستقلها شاب وشقيقته، واصيبا أحدهم بحالة خطرة، فيما لاذ مرتكب الحادث بالفرار ، كما تبين ان المركبة الشيروكي التي كان يقودها غير مرخصة ولا مؤمنة وتعود ملكيتها لشخص اخر.

وبينت المصادر ان سائق الشيروكي ارسل شخصا مدفوع من قبله ليعترف أنه هو الذي ارتكب الحادث بعد ان زوده بتقرير طبي من مستشفى الامير حمزة، إلا أن الاخير وعندما وصل مركز أمن ضاحية الرشيد زاعما أنه هو من ارتكب الحادث، اكتشف تسبب الحادث باصابتين احداها حالة خطرة، ما دفعه ذلك للاعتراف على المطلوب والسائق الحقيقي لمركبة الشيروكي، والذي تبين بعد تدقيق اسمه أنه مطلوب ومن عتاة المجرمين ويدعى (خ.س)، وهو من فارضي الاتاوات، حيث تم التعميم عليه لدى مركز أمن النصر.

وقال مصدر أمني إنه تم توديع الشخص الذي ادعى ارتكاب الحادث بالمركز الأمني.