آل ثاني يستقبل سمير المبيضين.. ماذا جرى الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل التربية: لا تغيير على مواعيد امتحان التوجيهي غدا الخميس جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل "
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2019-01-12 | 08:10 am

بالصور..بدء العملية الانتخابية لغرفة تجارة الزرقاء

بالصور..بدء العملية الانتخابية لغرفة تجارة الزرقاء


جفرا نيوز - ابراهيم ابوصفيرة

بدأت انتخابات غرف التجارة على مستوى محافظة الزرقاء منذ الصباح الباكر بحضور عدد من الزملاء الصحفيين والمراقبين من الجهات المختصة واللجنة المشرفة على الانتخاب .
اللجنة المشرفة وبحسب ما ورد على لسان الدكتور منذر كريشان قد قسمت الى ثلاثة غرف حسب القطاعات ، جاءت على النحو التالي :
صندوق رقم (1) والذي يشمل قطاع المواد الغذائية وقطاع الألبسة والنوفوتيه والمجوهرات والقطاع المالي والمصرفي وقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات .
صندوق رقم (2) يشمل كل من القطاعات الكهرباء والالكترونيات وقطاع الإنشاءات ومواد البناء وقطاع السيارات والاليات الثقيلة ولوازمها .
صندوق رقم (3) ويشمل قطاع الخدمات والاستشارات وغيرها وقطاع الاثاث والمكتبية والقرطاسية .

وأشار الدكتور كريشان بأن عملية الاقتراع قد بأت فعلا في تمام الساعة الثامنة صباحا بحضور عدد من مندوبي المرشحين والمرشحين على حدٍ سواء ، حيث بلغ عدد المتقدمين للانتخابات (19) مرشح ضمن كتلتين وواحد مستقل .

وقال رئيس اللجنة الكريشان بأن عملية التصويت ستنتهي في تمام الساعة السابعة مساءً بحسب تعليمات الانتخابات .

ويذكر ان عدد المقترعين الذين يحق لهم التصويت(1390)