السفيرة عناب تشارك بمسير على الاقدام من العقبة لأم قيس .. "درب الاردن" يعود للواجهة امن الدولة تؤجل جلسة النظر بقضية "الدخان" اسبوعين وتحولها الى محكمة "التمييز" (625) ألف طلب و (27) ديناراً للفرد ..(3) بنوك ستصرف دعم الخبز للقطاع الخاص (4,5) ملايين م3 دخلت السدود وحجم التخزين 190 مليون م3 بنسبة 56% التربية تدرس الغاء الكتب المدرسية للطلاب واستبدالها بأجهزة لوحية وبناء قاعات امتحانات الكترونية بالصور .. مواطن وابناءه يغلقون طريق عام بالإطارات المُشتعلة في الزرقاء لسبب غريب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز امطار متوقعة اليوم و تغيرات على الحالة الجوية غداً .. تفاصيل بعد إقالتها من السياحة...عنّاب سفيرة للأردن في اليابان «الداخلية» توافق على تشغيل المنطقة الحرة السورية - الأردنية إعادة النظر بضرائب المركبات سيرفع إيرادات الخزينة النواب يؤكدون الدعم المطلق للانتصار الملكي للقدس وفيات 26-3-2019 الأردن يتسلم رئاسة الأوراق المالية العربية الضمان يشتري 6.3 مليون سهم للحريري بالعربي فصل الكهرباء عن مناطق بإربد وعجلون الجمعة الحكومة: الحادثة ليست في الطفيلة بالصور... انفجار أسطوانة غاز يخلف إصابات في حي معصوم- الزرقاء حقيقة البرغي في سقف حلق طفل كركي الرزاز إلى الرياض الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2019-01-12 | 08:10 am

بالصور..بدء العملية الانتخابية لغرفة تجارة الزرقاء

بالصور..بدء العملية الانتخابية لغرفة تجارة الزرقاء


جفرا نيوز - ابراهيم ابوصفيرة

بدأت انتخابات غرف التجارة على مستوى محافظة الزرقاء منذ الصباح الباكر بحضور عدد من الزملاء الصحفيين والمراقبين من الجهات المختصة واللجنة المشرفة على الانتخاب .
اللجنة المشرفة وبحسب ما ورد على لسان الدكتور منذر كريشان قد قسمت الى ثلاثة غرف حسب القطاعات ، جاءت على النحو التالي :
صندوق رقم (1) والذي يشمل قطاع المواد الغذائية وقطاع الألبسة والنوفوتيه والمجوهرات والقطاع المالي والمصرفي وقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات .
صندوق رقم (2) يشمل كل من القطاعات الكهرباء والالكترونيات وقطاع الإنشاءات ومواد البناء وقطاع السيارات والاليات الثقيلة ولوازمها .
صندوق رقم (3) ويشمل قطاع الخدمات والاستشارات وغيرها وقطاع الاثاث والمكتبية والقرطاسية .

وأشار الدكتور كريشان بأن عملية الاقتراع قد بأت فعلا في تمام الساعة الثامنة صباحا بحضور عدد من مندوبي المرشحين والمرشحين على حدٍ سواء ، حيث بلغ عدد المتقدمين للانتخابات (19) مرشح ضمن كتلتين وواحد مستقل .

وقال رئيس اللجنة الكريشان بأن عملية التصويت ستنتهي في تمام الساعة السابعة مساءً بحسب تعليمات الانتخابات .

ويذكر ان عدد المقترعين الذين يحق لهم التصويت(1390)