"قاضي القضاة" تطلق برنامجا مجانيا لتأهيل المقبلين على الزواج غدا ! (5071) اسرة استفادت من برنامج المعونات الطارئ خلال النصف الاول من العام حالي وبمبلغ فاق النصف مليون دينار ! حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع ضبط (95) مروجا واسلحة وعملات مزيفة بحملة امنية (صور) التعليم العالي تعلن الحد الادنى للمعدلات شامـان ... احتـرق منزلـه بالكامـل ويعيـش اوضاعا مأساوية صعبة الأردن ..(%36) من مرضى السرطان تقل أعمارهم عن (50 عاما) ..تفاصيل درجات الحرارة ترتفع في المملكة اليوم وغدا ..والأرصاد تحذر الأردنيين ..تفاصيل توقع تثبيت أسعار المحروقات نهاية الشهر الحالي ..تفاصيل وفاة طفل واصابة سيدة بحادث دهس في البلقاء الرزاز وفريقه الاقتصادي في العقبة غدا الثلاثاء مغادرة الفوج الأول من الحجاج الأردنيين الجمعة وفيات الاثنين 22-7-2019 تعرف على موعد أول أيام عيد الأضحى المبارك افعى "فلسطين" تداهم منزلا في الطفيلة الأرصاد تحذر من التعرض لشمس الاثنين كوشنر يزور الأردن نايف بخيت يا دوله الرئيس ... لا إنجازات العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2019-01-12 | 08:55 am

استمرار حالة الاجواء الباردة في مختلف مناطق المملكة وتحذير من تشكل الصقيع

استمرار حالة الاجواء الباردة في مختلف مناطق المملكة وتحذير من تشكل الصقيع

جفرا نيوز - قالت دائرة الأرصاد الجوية إن نهار، اليوم السبت، سيشهد ارتفاعا قليلا على درجات الحرارة، مع استمرار الأجواء باردة في المرتفعات الجبلية والسهول ولطيفة في الأغوار والعقبة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في شرق المملكة.
وحذرت الأرصاد من خطر تشكل الصقيع في ساعات ما بعد منتصف الليل خاصة في مناطق البادية والمرتفعات الجبلية الجنوبية.
ويوم غد الأحد، يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء باردة في المرتفعات الجبلية والسهول ولطيفة في الأغوار والعقبة، واعتباراً من ساعات الظهيرة تظهر الغيوم على ارتفاعات مختلفة في شمال المملكة تمتد تدريجياً مع ساعات الليل لتشمل باقي المناطق. وتتهيأ الفرصة ليلاً لسقوط زخات متفرقة من المطر في شمال المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة تثير الغبار خاصة في مناطق البادية.
ويكي عرب