"الحكومة ترد على تقرير راصد".. أرقامنا تدل على انجازاتنا !! تفاصيل (5) هزات أرضية تضرب البحر الميت الملك يؤكد لعباس وقوف الأردن الكامل إلى جانب الفلسطينيين لا شروط جديدة على تجديد الجوازات الدائمة لحملتها المقيمين بفلسطين ..تفاصيل الملك يوجه الحكومة لتطوير برنامج تمويلي متكامل لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة للشباب الدفاع المدني في اربد يخمد حريق اعشاب جافة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إغلاق مطل الخزنة في البترا للحد من المخاطر في المواقع الأثرية تفاصيل جديدة في قضية سلخ وأكل الكلاب في الأردن الملك للشباب والشابات: من عزائمكم استمد العزيمة وزير الاوقاف : (1945) دينار كلفة الحاج الاردني شاملة جميع الخدمات بما فيها الهدي والطعام والشراب الأردنيون على موعد مع كسوف جزئي للشمس وخسوف كلي للقمر الإثنين المقبل الزميل سمحان إلى مجلس النواب ماقصة الشاب الجالس على كرسي وزير العمل نضال البطاينة ؟ القبض على 14 شخصاًً من مروجي وحائزي المواد المخدرة وتحويلهم لـ "أمن الدولة" القبض على مطلقي عيارات نارية بمشاجرة في شفا بدران الحرارة في عمّان أعلى من عواصم خليجية - تفاصيل قطر ترشح تعيين الشيخ سعود بن ناصر ال ثاني سفيراً بالاردن (الداخلية) : إعادة مسرحين من الخدمة العسكرية وفقا للقانون العسعس: لا ضرائب جديدة خلال العامين القادمين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2019-01-12 | 10:59 am

المومني: نتائج انتخابات غرف التجارة صباح الأحد - تفاصيل

المومني: نتائج انتخابات غرف التجارة صباح الأحد - تفاصيل

جفرا نيوز - قال الناطق الاعلامي باسم الهيئة المستقلة للانتخاب جهاد المومني إن غرفة تجارة عجلون لم تسجل أي حالة انتخاب حتى الساعة 10 صباحاً.
وأضاف المومني خلال مؤتمر صحفي السبت، أن نتائج الانتخابات من المتوقع أن تعلن صباح الأحد، وذلك عقب تدقيقها من قبل اللجنة المكونة من نقيب المعلمين ونقيب المقاولين ونقيب المهندسين الزراعيين.
وأكد أن العملية الانتخابية لانتخابات مجالس ادارة غرف التجارة وممثلي القطاعات التجارية، انطلقت كما هو مقرر لها تمام الساعة الثامنة صباحاً، فيما سجلت أول حالة اقتراع في جرش.
وبين أن 8 غرف حسمت بالتزكية، فيما ترشح 6 أعضاء لمجلس إدارة الشونة الجنوبية، وسيقوم مجلس إدارة الغرفة عقب اعلان النتائج باختيار 3 من أعضاء الهيئة العامة ورفعه لوزير الصناعة والتجارة والتموين لاكمال أعضاء مجلس الادارة.
ولفت إلى أنه سجلت مخالفات انتخابية بسيطة في العقبة وإربد، اضافة لمخالفات للدعاية الانتخابية تم تبليغ هيئة الاعلام بها.
يذكر أن عدد المؤسسات التجارية التي يحق لها الانتخاب في كافة أرجاء المملكة يبلغ 30 ألف مؤسسة، فيما يبلغ عدد المترشحين الكلي 231 مترشحاً.