العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا لجنة الأسرى اليمنية تختتم اجتماعاتها في الأردن العثور على جثة المواطنة الاردنية المفقودة في اسطنبول ..والخارجية تتابع - تفاصيل الصفدي من بيروت: لبنان اكثر من حليف للأردن الأردن يدين قيام سلطات الاحتلال بنصب أعمدة خشبية وهياكل بالقرب من الحائط الغربي للمسجد الأقصى لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية ؟ - تفاصيل "الجمعة" طقس بارد وغائم نهاراً..وتشكل الصقيع والانجماد ليلاً لجنة بين نقابتي المقاولين الأردنية والسورية تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن طقس بارد وغائم نهاراً.. وتشکل الصقیع والانجماد لیلا وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات عمرة نقلت مواطنين بحافلات مخالفة الفوترة تنهي التهرب الضريبي في القطاع الطبي .. 900 مليون دينار تضيع على الخزينة سنويا العفو العام على جلسة النواب الاثنين الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لمؤسسة بمجموعة البنك الدولي المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات إسحاقات تتفقد أطفال مؤسسة الحسين الاجتماعية بزيارة مفاجئة الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني سمو ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات 149 الفا و289 اسطوانة غاز استهلكها الاردنيون في المنخفض رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2019-01-12 | 10:59 am

المومني: نتائج انتخابات غرف التجارة صباح الأحد - تفاصيل

المومني: نتائج انتخابات غرف التجارة صباح الأحد - تفاصيل

جفرا نيوز - قال الناطق الاعلامي باسم الهيئة المستقلة للانتخاب جهاد المومني إن غرفة تجارة عجلون لم تسجل أي حالة انتخاب حتى الساعة 10 صباحاً.
وأضاف المومني خلال مؤتمر صحفي السبت، أن نتائج الانتخابات من المتوقع أن تعلن صباح الأحد، وذلك عقب تدقيقها من قبل اللجنة المكونة من نقيب المعلمين ونقيب المقاولين ونقيب المهندسين الزراعيين.
وأكد أن العملية الانتخابية لانتخابات مجالس ادارة غرف التجارة وممثلي القطاعات التجارية، انطلقت كما هو مقرر لها تمام الساعة الثامنة صباحاً، فيما سجلت أول حالة اقتراع في جرش.
وبين أن 8 غرف حسمت بالتزكية، فيما ترشح 6 أعضاء لمجلس إدارة الشونة الجنوبية، وسيقوم مجلس إدارة الغرفة عقب اعلان النتائج باختيار 3 من أعضاء الهيئة العامة ورفعه لوزير الصناعة والتجارة والتموين لاكمال أعضاء مجلس الادارة.
ولفت إلى أنه سجلت مخالفات انتخابية بسيطة في العقبة وإربد، اضافة لمخالفات للدعاية الانتخابية تم تبليغ هيئة الاعلام بها.
يذكر أن عدد المؤسسات التجارية التي يحق لها الانتخاب في كافة أرجاء المملكة يبلغ 30 ألف مؤسسة، فيما يبلغ عدد المترشحين الكلي 231 مترشحاً.