استكمال سماع شهود قضية الدخان الثلاثاء المعشر: يجب ضبط الإعفاءات الأعيان" يقدم دعما ماليا لمبادرة "سمع بلا حدود بالفيديو - الية تابعة لامانة عمان تهدم جدارا على احدى المركبات اثناء عملها الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين احتجاز اردني في اسرائيل بعد تسلله عبر الحدود .. والخارجية تتابع الحواتمة : الأردن يتمتع بمنظومة أمنية قادرة على الدفاع عن مصالحه الوطنية الملك يزور قيادة القوات الخاصة السنغافورية ويحضر تمرينا عسكريا التربية: احتساب علامات السؤال الرابع في الفيزياء للعلمي على طريقة الحل وزير الداخلية يوعز بالسير باجراءات اصدار وتجديد جوازات سفر المقدسيين جابر: توجه لهيكلة وزارة الصحة عناب تقدم اوراق اعتمادها لامبراطور اليابان "أتطلع لخدمة وطني الحبيب" الامن يحذر كل من يطفيء مركبته في الطرق العامة ويعطل حركة السير حكومة الرزاز تفقد ثقتها الشعبية .. 60% من المواطنين "الحكومة غير قادرة على تحمل مسؤولياتها" ملف عقود تأمين عاملات المنازل أمام مكافحة الفساد ..تفاصيل سماسرة القبور في وادي السير ! الصايغ يزور أراضي ناعور ولي العهد يرعى تخريج طلبة الدراسات العليا باليرموك .. فيديو التربية تزف خبراً ساراً لطلبة التوجيهي حول (15) علامة المجانية في امتحان الفيزياء ..تفاصيل التربية تخصص 20% من الجدول الدراسي للأنشطة الصفية واللاصفية
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2019-01-12 |

المسلماني : الهاشميون الأقرب لشعبهم

المسلماني : الهاشميون الأقرب لشعبهم

جفرا نيوز - قال النائب السابق ورئيس حزب النداء أمجد المسلماني أن متابعة عامل الوطن بمعية جلالة الملك وولي العهد لمباراة كرة القدم بين المنتخب الوطني ومنتخب سوريا الشقيق هو تجسيد حقيقي لقرب الهاشميون من أبناء شعبهم واستجابتهم المباشره لحاجات أبناء الأردن.

وأضاف المسلماني أن ما جرى ليس غريب على جلالة الملك وسمو ولي العهد حيث ان الهاشميين ما عرف عنهم إلا التواضع وقربهم من الشعب وهذا إضافة إلى المواطن الأردني المنتمي لبلده هو سر نجاح الأردن وتجاوزه لمحن وصعوبات وقفة عاجزة أمامها دول كبرى.

و قال المسلماني أننا وفي عصر تبادل المعلومات المفتوح وغير المقيد أصبحنا نلاحظ وجود بعض الذين ينشرون اليأس والشائعات والتي لم يسلم منها أي أحد.

وأكد المسلماني أن ما يجعلنا واثقين من عدم نجاح مطلقي تلك الشائعات ومروجيها هو أن الأردن فيه شعب واعي يميز بين الغث والسمين وبين الحق والبطالة وبين ما يقصد به مجرد النيل من مواقف الاردن وما يهدف لحماية الاردن في وجه الضغوطات.