الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين تعليق دوام المدارس الخميس .. آل ثاني يستقبل سمير المبيضين.. ماذا جرى الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل التربية: لا تغيير على مواعيد امتحان التوجيهي غدا الخميس جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2019-01-12 | 11:21 am

"أبويل" يحتفي بهدف التعمري في شباك سوريا

"أبويل" يحتفي بهدف التعمري في شباك سوريا

جفرا نيوز - احتفى نادي أبويل القبرصي بنجم منتخبنا الوطني موسى التعمري مرفقاً فيديو لهدف اللاعب في شباك المنتخب السوري واحتفاله به.
وقال النادي تعليقاً على الفيديو في إدراج عبر صفحته على فيسبوك الخميس، "لسنا متأكدين 100% بما يقوله المعلق لكننا متأكدون 100% من أن لاعبنا رقم (13) – رقم التعمري مع فريقه القبرصي- سيسجل المزيد من الأهداف".
وختم النادي ادراجه بالقول "عمل جيد موسى".