التنمية تمنح صلاحيات تراخيص مراكز الاشخاص ذوي الاعاقة النهارية للتربية والتعليم وفاة سبعينية اثر صعقة كهربائية بدير علا تعرض متهم بقضية الدخان لـ "نوبة قلبية" واستئناف الجلسة ..تفاصيل (50) محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل (أسماء) ارتفاع عدد زوار المواقع الاثرية من السياح الاجانب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز بحضور (24) وزير خارجية أوروبي.. الصفدي يشارك في اجتماع مجلس الشؤون الخارجية للاتحاد الأوروبي زواتي: 12 الف اسرة ستستفيد من مشروع أنظمة الخلايا الشمسية خلال العام الحالي بالأسماء.. دعوة (509) مرشحين لإستكمال اجراءات التعيين بوظيفة معلم اجواء معتدلة حتى الخميس تخفيض أسعار (130) صنفًا دوائيًا.. تفاصيل دعم ملكي وثقة بالشباب.. ترفعون الرأس وفيات الثلاثاء 18-6-2019 توجه لهيكلة (الضمان الاجتماعي) ارتفاع تصدير سيارات المناطق الحرة 50% 1.525 مليار دولار منح أميركية للأردن في 2020 استمرار الأجواء الصيفية المعتدلة بيت عزاء لمرسي في عمّان أول توضيح من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة كيف نعى إسلاميو الاردن الرئيس المصري السابق محمد مرسي
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2019-01-12 | 11:21 am

"أبويل" يحتفي بهدف التعمري في شباك سوريا

"أبويل" يحتفي بهدف التعمري في شباك سوريا

جفرا نيوز - احتفى نادي أبويل القبرصي بنجم منتخبنا الوطني موسى التعمري مرفقاً فيديو لهدف اللاعب في شباك المنتخب السوري واحتفاله به.
وقال النادي تعليقاً على الفيديو في إدراج عبر صفحته على فيسبوك الخميس، "لسنا متأكدين 100% بما يقوله المعلق لكننا متأكدون 100% من أن لاعبنا رقم (13) – رقم التعمري مع فريقه القبرصي- سيسجل المزيد من الأهداف".
وختم النادي ادراجه بالقول "عمل جيد موسى".