السفيرة عناب تشارك بمسير على الاقدام من العقبة لأم قيس .. "درب الاردن" يعود للواجهة امن الدولة تؤجل جلسة النظر بقضية "الدخان" اسبوعين وتحولها الى محكمة "التمييز" (625) ألف طلب و (27) ديناراً للفرد ..(3) بنوك ستصرف دعم الخبز للقطاع الخاص (4,5) ملايين م3 دخلت السدود وحجم التخزين 190 مليون م3 بنسبة 56% التربية تدرس الغاء الكتب المدرسية للطلاب واستبدالها بأجهزة لوحية وبناء قاعات امتحانات الكترونية بالصور .. مواطن وابناءه يغلقون طريق عام بالإطارات المُشتعلة في الزرقاء لسبب غريب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز امطار متوقعة اليوم و تغيرات على الحالة الجوية غداً .. تفاصيل بعد إقالتها من السياحة...عنّاب سفيرة للأردن في اليابان «الداخلية» توافق على تشغيل المنطقة الحرة السورية - الأردنية إعادة النظر بضرائب المركبات سيرفع إيرادات الخزينة النواب يؤكدون الدعم المطلق للانتصار الملكي للقدس وفيات 26-3-2019 الأردن يتسلم رئاسة الأوراق المالية العربية الضمان يشتري 6.3 مليون سهم للحريري بالعربي فصل الكهرباء عن مناطق بإربد وعجلون الجمعة الحكومة: الحادثة ليست في الطفيلة بالصور... انفجار أسطوانة غاز يخلف إصابات في حي معصوم- الزرقاء حقيقة البرغي في سقف حلق طفل كركي الرزاز إلى الرياض الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2019-01-12 | 12:32 pm

4ر20 % نسبة التصويت في انتخابات (6) غرف تجارية حتى الساعة (12)ظهرا

4ر20 % نسبة التصويت في انتخابات (6) غرف تجارية حتى الساعة (12)ظهرا

جفرا نيوز - أدلى نحو 1986 تاجرا بأصواتهم في انتخابات ست غرف تجارية حتى الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم السبت بنسبة تصويت 4ر20 بالمئة، وفق أرقام الهيئة المستقلة للانتخاب.
وتجري الانتخابات في عمان واربد والزرقاء والعقبة والطفيلة ومأدبا.
ويبلغ العدد الكلي للناخبين 29172 ناخبا ينتخبون 231 مرشحا.
وينتظر عند بدء عمليات فرز صناديق الاقتراع المنتشرة في 68 مركز اقتراع على مستوى المملكة باستثناء الرمثا، الإعلان رسميا عن فوز 9 مجالس إدارات للغرف التجارية في السلط وجرش والمفرق والكرك ومعان والمزار الجنوبي والشونة الجنوبية والرصيفة وعجلون بالتزكية بعدما تساوى عدد المرشحين مع المقاعد المخصصة لعضوية مجالس إدارة الغرف التجارية.
وأجلت الهيئة المستقلة للانتخاب التي تشرف لأول مرة على انتخابات غرف التجارة والقطاعات التجارية، السبت الماضي، الانتخابات في الغرف التجارية التي لم يكتمل فيها النصاب القانوني، لتجري اليوم سندا لنص المادة 9/أ من قانون غرف التجارة المؤقت رقم 70 لسنة 2003.