الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة السابعة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل التربية: لا تغيير على مواعيد امتحان التوجيهي غدا الخميس جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الإثنين-2019-01-12 | 12:43 pm

الرئيس المصري السيسي في زيارة للاردن غدا لاجراء مباحثات مع الملك عبدالله الثاني

الرئيس المصري السيسي في زيارة للاردن غدا لاجراء مباحثات مع الملك عبدالله الثاني


جفرا نيوز - خاص

من المتوقع ان يقوم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في زيارة للاردن غدا ، يعقد خلالها جلسة مباحثات مع جلالة الملك عبدالله الثاني .
وعلمت " جفرا نيوز "من مصادر خاصة بأن الزعيمين سيعقدان جلسة ثنائية تبعتها أخرى موسعة بحضور عدد من كبار المسئولين وأعضاء وفدىّ البلدين.
والمباحثات ستشهد استعراض عدد من مستجدات الأوضاع الإقليمية، والتأكيداً على الحرص المتبادل بين مصر والأردن لتعزيز علاقاتهما الثنائية في مختلف المجالات والارتقاء بها إلى آفاق أرحب، بما يساهم في تحقيق آمال وطموحات الشعبين الشقيقين، ولاسيما على الصعيدين السياسي والاقتصادي.

يشار ان حجم التجارة البينية المصرية مع الاردن بلغ العام قبل الماضي 614 مليون دولار مقارنة بـ591 مليون دولار خلال 2016 وبلغت الصادرات المصرية للأردن 511 مليون دولار في 2017 مقارنة بـ 492 مليون دولار في 2016 ، بينما بلغت الواردات المصرية من الأردن 103 مليون دولار في 2017 مقارنة بـ 99.5 مليون دولار في 2016.