الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة السابعة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل التربية: لا تغيير على مواعيد امتحان التوجيهي غدا الخميس جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
السبت-2019-01-12 | 02:41 pm

المستقلة للانتخابات مشتاقة للاعلام وانتخابات غرفة التجارة كانت الفرصة !

المستقلة للانتخابات مشتاقة للاعلام وانتخابات غرفة التجارة كانت الفرصة !

جفرا نيوز - خاص

بعد غياب طويل عن الساحة ومنذ الانتخابات النيابية والبلدية التي اجريت قبل فترة طويلة جاءت انتخابات غرفة التجارة على طبق من ذهب للهيئة المستقلة للأنتخاب ، حيث ان المؤتمرات الصحفية تتوالى في بث حي ومباشر على محطات التلفاز والمؤتمرات الصحفية وراء بعضها البعض ، وهذا يحدث لأول مرة في تاريخ انتخابات غرفة التجارة منذ تأسيسه
وهذه التجربة لاقت اعجاب البعض في اطلاع المواطنين على ما يجري في انتخابات غرفة تجارة اولا بأول لكن البعض ابدى استغرابه من هذا "الشو الاعلامي " المبالغ به .
حيث لا يكاد ان يكمل الناطق الرسمي جهاد المومني للمستقلة للانتخاب حديثه في مؤتمر صحفي حتى يظهر رئيس الهيئة المستقلة للانتخاب خالد الكلالدة في توضيح مجريات العملية الانتخابية علما انه لا يوجد مستجدات طارئة تتطلب عقد مؤتمرات صحفية لواحد وراء الاخر ،
،علما ان انتخابات غرفة التجارة في السنوات الماضية كانت تجري بسهولة ويسر دون دخول الاعلام الاعند ظهورالنتائج الانتخابات .
ويذكران ا نتخابات غرفة التجارة تشهد فوضى عارمة واغلاق لمركز اقتراع غرفة تجارة عمان .
ومن جهته قال الناطق باسم الهيئة المستقلة للانتخاب جهاد المومني إن كل من السلط وجرش والمفرق والكرك ومعان المزار الجنوبي والشونة الجنوبية وعجلون والرصيفة تم حسمها بالتزكية.
وسجلت محافظة الطفيلة حتى الساعة الثانية عشرة ظهرا اعلى نسبة تصويت في المملكة حيث بلغت 35.82%، فيما سجلت محافظة العاصمة 5.62% بعد ان صوت 1103 ناخبين من اصل 19 ألفا و634 ناخبا.
وفي محافظة اربد سجلت النسبة 15.88% بعد ان صوت 311 ناخبا من اصل 1958، وبلغت في محافظة الزرقاء، 23.88% بعد ان صوت 332 ناخبا من اصل 1390.