ارتفاع عدد زوار المواقع الاثرية من السياح الاجانب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز بحضور (24) وزير خارجية أوروبي.. الصفدي يشارك في اجتماع مجلس الشؤون الخارجية للاتحاد الأوروبي زواتي: 12 الف اسرة ستستفيد من مشروع أنظمة الخلايا الشمسية خلال العام الحالي بالأسماء.. دعوة (509) مرشحين لإستكمال اجراءات التعيين بوظيفة معلم اجواء معتدلة حتى الخميس تخفيض أسعار (130) صنفًا دوائيًا.. تفاصيل دعم ملكي وثقة بالشباب.. ترفعون الرأس وفيات الثلاثاء 18-6-2019 توجه لهيكلة (الضمان الاجتماعي) ارتفاع تصدير سيارات المناطق الحرة 50% 1.525 مليار دولار منح أميركية للأردن في 2020 استمرار الأجواء الصيفية المعتدلة بيت عزاء لمرسي في عمّان أول توضيح من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة كيف نعى إسلاميو الاردن الرئيس المصري السابق محمد مرسي ’المحامين‘ تقاضي ’الصيادلة‘ بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها انخفاض عجز الموازنة إلى 303.7 مليون دينار في ثلث 2019 نظام معدل لشهادات الأجنبية من مستوى التوجيهي يوقف الاعتراف بالمدارس في غير بلدها الاصلي الضريبة توفر دعماً فنياً لتطبيق الفوترة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
السبت-2019-01-12 | 02:41 pm

المستقلة للانتخابات مشتاقة للاعلام وانتخابات غرفة التجارة كانت الفرصة !

المستقلة للانتخابات مشتاقة للاعلام وانتخابات غرفة التجارة كانت الفرصة !

جفرا نيوز - خاص

بعد غياب طويل عن الساحة ومنذ الانتخابات النيابية والبلدية التي اجريت قبل فترة طويلة جاءت انتخابات غرفة التجارة على طبق من ذهب للهيئة المستقلة للأنتخاب ، حيث ان المؤتمرات الصحفية تتوالى في بث حي ومباشر على محطات التلفاز والمؤتمرات الصحفية وراء بعضها البعض ، وهذا يحدث لأول مرة في تاريخ انتخابات غرفة التجارة منذ تأسيسه
وهذه التجربة لاقت اعجاب البعض في اطلاع المواطنين على ما يجري في انتخابات غرفة تجارة اولا بأول لكن البعض ابدى استغرابه من هذا "الشو الاعلامي " المبالغ به .
حيث لا يكاد ان يكمل الناطق الرسمي جهاد المومني للمستقلة للانتخاب حديثه في مؤتمر صحفي حتى يظهر رئيس الهيئة المستقلة للانتخاب خالد الكلالدة في توضيح مجريات العملية الانتخابية علما انه لا يوجد مستجدات طارئة تتطلب عقد مؤتمرات صحفية لواحد وراء الاخر ،
،علما ان انتخابات غرفة التجارة في السنوات الماضية كانت تجري بسهولة ويسر دون دخول الاعلام الاعند ظهورالنتائج الانتخابات .
ويذكران ا نتخابات غرفة التجارة تشهد فوضى عارمة واغلاق لمركز اقتراع غرفة تجارة عمان .
ومن جهته قال الناطق باسم الهيئة المستقلة للانتخاب جهاد المومني إن كل من السلط وجرش والمفرق والكرك ومعان المزار الجنوبي والشونة الجنوبية وعجلون والرصيفة تم حسمها بالتزكية.
وسجلت محافظة الطفيلة حتى الساعة الثانية عشرة ظهرا اعلى نسبة تصويت في المملكة حيث بلغت 35.82%، فيما سجلت محافظة العاصمة 5.62% بعد ان صوت 1103 ناخبين من اصل 19 ألفا و634 ناخبا.
وفي محافظة اربد سجلت النسبة 15.88% بعد ان صوت 311 ناخبا من اصل 1958، وبلغت في محافظة الزرقاء، 23.88% بعد ان صوت 332 ناخبا من اصل 1390.