"قاضي القضاة" تطلق برنامجا مجانيا لتأهيل المقبلين على الزواج غدا ! (5071) اسرة استفادت من برنامج المعونات الطارئ خلال النصف الاول من العام حالي وبمبلغ فاق النصف مليون دينار ! حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع ضبط (95) مروجا واسلحة وعملات مزيفة بحملة امنية (صور) التعليم العالي تعلن الحد الادنى للمعدلات شامـان ... احتـرق منزلـه بالكامـل ويعيـش اوضاعا مأساوية صعبة الأردن ..(%36) من مرضى السرطان تقل أعمارهم عن (50 عاما) ..تفاصيل درجات الحرارة ترتفع في المملكة اليوم وغدا ..والأرصاد تحذر الأردنيين ..تفاصيل توقع تثبيت أسعار المحروقات نهاية الشهر الحالي ..تفاصيل وفاة طفل واصابة سيدة بحادث دهس في البلقاء الرزاز وفريقه الاقتصادي في العقبة غدا الثلاثاء مغادرة الفوج الأول من الحجاج الأردنيين الجمعة وفيات الاثنين 22-7-2019 تعرف على موعد أول أيام عيد الأضحى المبارك افعى "فلسطين" تداهم منزلا في الطفيلة الأرصاد تحذر من التعرض لشمس الاثنين كوشنر يزور الأردن نايف بخيت يا دوله الرئيس ... لا إنجازات العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
السبت-2019-01-12 | 04:17 pm

برقيات مختصرة إلى: عوض خليفات.. "جبل الجنوب"

برقيات مختصرة إلى: عوض خليفات.. "جبل الجنوب"


جفرا نيوز- خاص

في الساعات الأولى من العام الجديد 2019 قرر موقع إدارة جفرا نيوز إرسال رسائل قصيرة ومقتضبة لشخصيات سياسية أردنية طال غيابها، وابتعادها عن الإدلاء بدلوها بشأن الهمّ الوطني في الفترات الصعبة والحرجة، فيما تستهدف هذه الرسائل أن تُعيدهم إلى المشهد السياسي، فالتواجد على المسرح السياسي ليس ضرورة أن يكون مرتبطا بموقع رسمي، بل يمكن أن يكون عبر المقالات والمداخلات والتعليقات على التقارير المنشورة عن الأردن حول العالم.

*عوض خليفات: غير ممكنة الالتفاتة المتأنية إلى الجنوب من دون استحضار بطل من أبطاله ورمز من رموزه، وعين من أعيانه الحقيقيين، وهنا يحضر بلا مواربة إسم "جبل الجنوب" الدكتور عوض خليفات الذي استحق مرارا ومن دون أي سعي منه لقب "دولة" لكنه تحت ضغط مجهول كان يتم التضحية إسمه، لأنهم يعرفون أن عوض خليفات هو ذلك "الجندي المنتمي" الذي لا يرتاح إلى "الحال المايل"، فهو قماشة وطنية من طراز خاص، وعليه أن يقطع صمته وأن يستعيد "حضوره الوطني" الذي يشع ألقاً.
 
ويكي عرب