السفيرة عناب تشارك بمسير على الاقدام من العقبة لأم قيس .. "درب الاردن" يعود للواجهة امن الدولة تؤجل جلسة النظر بقضية "الدخان" اسبوعين وتحولها الى محكمة "التمييز" (625) ألف طلب و (27) ديناراً للفرد ..(3) بنوك ستصرف دعم الخبز للقطاع الخاص (4,5) ملايين م3 دخلت السدود وحجم التخزين 190 مليون م3 بنسبة 56% التربية تدرس الغاء الكتب المدرسية للطلاب واستبدالها بأجهزة لوحية وبناء قاعات امتحانات الكترونية بالصور .. مواطن وابناءه يغلقون طريق عام بالإطارات المُشتعلة في الزرقاء لسبب غريب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز امطار متوقعة اليوم و تغيرات على الحالة الجوية غداً .. تفاصيل بعد إقالتها من السياحة...عنّاب سفيرة للأردن في اليابان «الداخلية» توافق على تشغيل المنطقة الحرة السورية - الأردنية إعادة النظر بضرائب المركبات سيرفع إيرادات الخزينة النواب يؤكدون الدعم المطلق للانتصار الملكي للقدس وفيات 26-3-2019 الأردن يتسلم رئاسة الأوراق المالية العربية الضمان يشتري 6.3 مليون سهم للحريري بالعربي فصل الكهرباء عن مناطق بإربد وعجلون الجمعة الحكومة: الحادثة ليست في الطفيلة بالصور... انفجار أسطوانة غاز يخلف إصابات في حي معصوم- الزرقاء حقيقة البرغي في سقف حلق طفل كركي الرزاز إلى الرياض الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2019-01-12 | 04:22 pm

الكلالدة: تجمهر المرشحين ومؤازريهم سبب اكتظاظا بمركز اقتراع عمان

الكلالدة: تجمهر المرشحين ومؤازريهم سبب اكتظاظا بمركز اقتراع عمان

جفرا نيوز - قال رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة،اليوم السبت، إن الاكتظاظ الذي شهده مركز الاقتراع العام لغرفة تجارة عمان في كلية القدس، سببه تجمهر المرشحين ومؤازريهم ومندوبيهم وليس كثرة الناخبين.

وأضاف الكلالدة في مؤتمر صحفي في مقر الهيئة، أن الهيئة اتخذت إجراءات فورية من شأنها أن تسهل وتمكن الناخبين من ممارسة حقهم في الاقتراع والإدلاء بأصواتهم.

وأكد أن الهيئة تتابع تطورات انتخابات غرف التجارة وممثلي القطاعات التجارية لسنة 2019 التي انطلقت عند الساعة الثامنة من صباح اليوم السبت.

وأوضح أن عدد مراكز الاقتراع على مستوى المملكة بلغ 68 مركزا، وأن عدد الناخبين بلغ 29,172 ناخبا، في حين بلغ عدد المرشحين 231 مرشحا.

و أشار الكلالدة الى تساوي عدد المرشحين مع عدد المقاعد المخصصة في 8 مجالس إدارات للغرف التجارية، فيما لم يكتمل عدد المرشحين في غرفة تجارة الشونة الجنوبية.

وبين أن الهيئة تتابع جميع الملاحظات التي ترد اليها من الميدان، وتعمل على التحقق من هذه الملاحظات ومعالجتها، وعرض آلية الاقتراع والشروط اللازم توفرها في الشخص المقترع.