"قاضي القضاة" تطلق برنامجا مجانيا لتأهيل المقبلين على الزواج غدا ! (5071) اسرة استفادت من برنامج المعونات الطارئ خلال النصف الاول من العام حالي وبمبلغ فاق النصف مليون دينار ! حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع ضبط (95) مروجا واسلحة وعملات مزيفة بحملة امنية (صور) التعليم العالي تعلن الحد الادنى للمعدلات شامـان ... احتـرق منزلـه بالكامـل ويعيـش اوضاعا مأساوية صعبة الأردن ..(%36) من مرضى السرطان تقل أعمارهم عن (50 عاما) ..تفاصيل درجات الحرارة ترتفع في المملكة اليوم وغدا ..والأرصاد تحذر الأردنيين ..تفاصيل توقع تثبيت أسعار المحروقات نهاية الشهر الحالي ..تفاصيل وفاة طفل واصابة سيدة بحادث دهس في البلقاء الرزاز وفريقه الاقتصادي في العقبة غدا الثلاثاء مغادرة الفوج الأول من الحجاج الأردنيين الجمعة وفيات الاثنين 22-7-2019 تعرف على موعد أول أيام عيد الأضحى المبارك افعى "فلسطين" تداهم منزلا في الطفيلة الأرصاد تحذر من التعرض لشمس الاثنين كوشنر يزور الأردن نايف بخيت يا دوله الرئيس ... لا إنجازات العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2019-01-12 | 04:22 pm

الكلالدة: تجمهر المرشحين ومؤازريهم سبب اكتظاظا بمركز اقتراع عمان

الكلالدة: تجمهر المرشحين ومؤازريهم سبب اكتظاظا بمركز اقتراع عمان

جفرا نيوز - قال رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة،اليوم السبت، إن الاكتظاظ الذي شهده مركز الاقتراع العام لغرفة تجارة عمان في كلية القدس، سببه تجمهر المرشحين ومؤازريهم ومندوبيهم وليس كثرة الناخبين.

وأضاف الكلالدة في مؤتمر صحفي في مقر الهيئة، أن الهيئة اتخذت إجراءات فورية من شأنها أن تسهل وتمكن الناخبين من ممارسة حقهم في الاقتراع والإدلاء بأصواتهم.

وأكد أن الهيئة تتابع تطورات انتخابات غرف التجارة وممثلي القطاعات التجارية لسنة 2019 التي انطلقت عند الساعة الثامنة من صباح اليوم السبت.

وأوضح أن عدد مراكز الاقتراع على مستوى المملكة بلغ 68 مركزا، وأن عدد الناخبين بلغ 29,172 ناخبا، في حين بلغ عدد المرشحين 231 مرشحا.

و أشار الكلالدة الى تساوي عدد المرشحين مع عدد المقاعد المخصصة في 8 مجالس إدارات للغرف التجارية، فيما لم يكتمل عدد المرشحين في غرفة تجارة الشونة الجنوبية.

وبين أن الهيئة تتابع جميع الملاحظات التي ترد اليها من الميدان، وتعمل على التحقق من هذه الملاحظات ومعالجتها، وعرض آلية الاقتراع والشروط اللازم توفرها في الشخص المقترع.
ويكي عرب