"قاضي القضاة" تطلق برنامجا مجانيا لتأهيل المقبلين على الزواج غدا ! (5071) اسرة استفادت من برنامج المعونات الطارئ خلال النصف الاول من العام حالي وبمبلغ فاق النصف مليون دينار ! حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع ضبط (95) مروجا واسلحة وعملات مزيفة بحملة امنية (صور) التعليم العالي تعلن الحد الادنى للمعدلات شامـان ... احتـرق منزلـه بالكامـل ويعيـش اوضاعا مأساوية صعبة الأردن ..(%36) من مرضى السرطان تقل أعمارهم عن (50 عاما) ..تفاصيل درجات الحرارة ترتفع في المملكة اليوم وغدا ..والأرصاد تحذر الأردنيين ..تفاصيل توقع تثبيت أسعار المحروقات نهاية الشهر الحالي ..تفاصيل وفاة طفل واصابة سيدة بحادث دهس في البلقاء الرزاز وفريقه الاقتصادي في العقبة غدا الثلاثاء مغادرة الفوج الأول من الحجاج الأردنيين الجمعة وفيات الاثنين 22-7-2019 تعرف على موعد أول أيام عيد الأضحى المبارك افعى "فلسطين" تداهم منزلا في الطفيلة الأرصاد تحذر من التعرض لشمس الاثنين كوشنر يزور الأردن نايف بخيت يا دوله الرئيس ... لا إنجازات العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2019-01-12 | 07:20 pm

انتهاء العملية الانتخابية في غرفة تجارة الزرقاء والشروع في عملية الفرز (صور)

انتهاء العملية الانتخابية في غرفة تجارة الزرقاء والشروع في عملية الفرز (صور)

 

جفرانيوز - ابراهيم ابوصفيرة

انتهت العملية الانتخابية في غرفة تجارة الزرقاء في الموعد المحدد في الساعة السابعة مساءً ، حيث اكتمل النصاب القانوني وتمت عملية الاقتراع لأكثر من 800 ناخب من اصل 1390 ناخب عن كافة القطاعات التجارية .

وأشاد الدكتور منذر كريشان رئيس لجنة الانتخاب بسير إجراءات العملية الانتخابية والذي تم في إطار من الديموقراطية والنزاهة ، واستطاع التاجر ممارسة حقه الدستوري بما يراه مناسبآ .

تجارة الزرقاء والتي تضم في عضويتها نسبة قليلة من تجار المدينة ، علما بأن عدد التجار يفوق الرقم الوارد أعلاه ولكن لا يحق لهم التصويت بحسب الانتساب ، وتعتبر هذه القضية من الأمور العالقة التي تواجه المجلس القادم لإيجاد حل ملائم يتوائم مع حق كافة تجار الزرقاء وممارسة حقهم في اختيار من يمثلهم .

أغلقت صناديق الاقتراع حسب الأصول وبحضور اللجنة المشرفة وأعضائها وبحضور مندوبي المرشحين والزملاء الصحفيين ،وسيتم اطلاع قراء جفرا على كافة النتائج تباعآ فور صدورها .
ويكي عرب