السفيرة عناب تشارك بمسير على الاقدام من العقبة لأم قيس .. "درب الاردن" يعود للواجهة امن الدولة تؤجل جلسة النظر بقضية "الدخان" اسبوعين وتحولها الى محكمة "التمييز" (625) ألف طلب و (27) ديناراً للفرد ..(3) بنوك ستصرف دعم الخبز للقطاع الخاص (4,5) ملايين م3 دخلت السدود وحجم التخزين 190 مليون م3 بنسبة 56% التربية تدرس الغاء الكتب المدرسية للطلاب واستبدالها بأجهزة لوحية وبناء قاعات امتحانات الكترونية بالصور .. مواطن وابناءه يغلقون طريق عام بالإطارات المُشتعلة في الزرقاء لسبب غريب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز امطار متوقعة اليوم و تغيرات على الحالة الجوية غداً .. تفاصيل بعد إقالتها من السياحة...عنّاب سفيرة للأردن في اليابان «الداخلية» توافق على تشغيل المنطقة الحرة السورية - الأردنية إعادة النظر بضرائب المركبات سيرفع إيرادات الخزينة النواب يؤكدون الدعم المطلق للانتصار الملكي للقدس وفيات 26-3-2019 الأردن يتسلم رئاسة الأوراق المالية العربية الضمان يشتري 6.3 مليون سهم للحريري بالعربي فصل الكهرباء عن مناطق بإربد وعجلون الجمعة الحكومة: الحادثة ليست في الطفيلة بالصور... انفجار أسطوانة غاز يخلف إصابات في حي معصوم- الزرقاء حقيقة البرغي في سقف حلق طفل كركي الرزاز إلى الرياض الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2019-01-12 | 07:20 pm

انتهاء العملية الانتخابية في غرفة تجارة الزرقاء والشروع في عملية الفرز (صور)

انتهاء العملية الانتخابية في غرفة تجارة الزرقاء والشروع في عملية الفرز (صور)

 

جفرانيوز - ابراهيم ابوصفيرة

انتهت العملية الانتخابية في غرفة تجارة الزرقاء في الموعد المحدد في الساعة السابعة مساءً ، حيث اكتمل النصاب القانوني وتمت عملية الاقتراع لأكثر من 800 ناخب من اصل 1390 ناخب عن كافة القطاعات التجارية .

وأشاد الدكتور منذر كريشان رئيس لجنة الانتخاب بسير إجراءات العملية الانتخابية والذي تم في إطار من الديموقراطية والنزاهة ، واستطاع التاجر ممارسة حقه الدستوري بما يراه مناسبآ .

تجارة الزرقاء والتي تضم في عضويتها نسبة قليلة من تجار المدينة ، علما بأن عدد التجار يفوق الرقم الوارد أعلاه ولكن لا يحق لهم التصويت بحسب الانتساب ، وتعتبر هذه القضية من الأمور العالقة التي تواجه المجلس القادم لإيجاد حل ملائم يتوائم مع حق كافة تجار الزرقاء وممارسة حقهم في اختيار من يمثلهم .

أغلقت صناديق الاقتراع حسب الأصول وبحضور اللجنة المشرفة وأعضائها وبحضور مندوبي المرشحين والزملاء الصحفيين ،وسيتم اطلاع قراء جفرا على كافة النتائج تباعآ فور صدورها .