آل ثاني يستقبل سمير المبيضين.. ماذا جرى الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل التربية: لا تغيير على مواعيد امتحان التوجيهي غدا الخميس جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل "
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2019-01-12 | 07:20 pm

انتهاء العملية الانتخابية في غرفة تجارة الزرقاء والشروع في عملية الفرز (صور)

انتهاء العملية الانتخابية في غرفة تجارة الزرقاء والشروع في عملية الفرز (صور)

 

جفرانيوز - ابراهيم ابوصفيرة

انتهت العملية الانتخابية في غرفة تجارة الزرقاء في الموعد المحدد في الساعة السابعة مساءً ، حيث اكتمل النصاب القانوني وتمت عملية الاقتراع لأكثر من 800 ناخب من اصل 1390 ناخب عن كافة القطاعات التجارية .

وأشاد الدكتور منذر كريشان رئيس لجنة الانتخاب بسير إجراءات العملية الانتخابية والذي تم في إطار من الديموقراطية والنزاهة ، واستطاع التاجر ممارسة حقه الدستوري بما يراه مناسبآ .

تجارة الزرقاء والتي تضم في عضويتها نسبة قليلة من تجار المدينة ، علما بأن عدد التجار يفوق الرقم الوارد أعلاه ولكن لا يحق لهم التصويت بحسب الانتساب ، وتعتبر هذه القضية من الأمور العالقة التي تواجه المجلس القادم لإيجاد حل ملائم يتوائم مع حق كافة تجار الزرقاء وممارسة حقهم في اختيار من يمثلهم .

أغلقت صناديق الاقتراع حسب الأصول وبحضور اللجنة المشرفة وأعضائها وبحضور مندوبي المرشحين والزملاء الصحفيين ،وسيتم اطلاع قراء جفرا على كافة النتائج تباعآ فور صدورها .