الملك يلتقي عباس الصفدي :الاونروا تخدم اكثر من 5 ملايين لاجيء وعدم الحفاظ عليها يحرم نصف مليون طالب من التعليم دورة إستثنائية للبرلمان .. الرزاز يبقي الباب مفتوحا والطراونه يتحفظ مفاجأة صدمت وزير التخطيط: لا يوجد في طاقمه خريجون من جامعات دولية !! مصدر مطلع لـ جفرا نيوز : الاردن لم يشارك في تحرير الحرم المكي الأمير الحسن يزور الأكاديمية الهنغارية للعلوم في بودابست الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة الفايز يرعى حفل تكريم ذوي شهداء البادية الوسطى والد عمار يودع ابنه.. شاهدتك الف مرة في وجوه الحاضرين عملية ناجحة لطفلة ابتلعت «نصف دينار» في مستشفى الأمير هاشم فصل التيار الكهربائي عن عدد من مناطق الشمال الأحد - تفاصيل القضاء الإماراتي يصدر حكماً بدفع (25) مليون درهم لرجل اعمال اردني ..تفاصيل اصابة شخص بلدغة افعى "حنيش" في عجلون الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز «الصقور الملكية»تحلق اليوم في سماء المملكة احتفاءً "بعيد الاستقلال"في عدد من المناطق -(أسماء) وفيات الخميس 23-5-2019 واشنطن تدعو إلى حل وكالة الأونروا خطة لتشغيل «الحرة السورية الأردنية المشتركة» قريباً درجات الحرارة تلامس حاجز الأربعين و45 بالأغوار والعقبة ضبط تاجر ومروج مخدرات بعجلون
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-01-14 | 03:03 pm

المدرب فيتال والحارس شفيع يؤكدان جاهزية المنتخب لمباراة فلسطين غدا

المدرب فيتال والحارس شفيع يؤكدان جاهزية المنتخب لمباراة فلسطين غدا

جفرا نيوز - أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم فيتال، جاهزية المنتخب للقاء المنتخب الفلسطيني عند الساعة الثالثة والنصف من مساء يوم غد الثلاثاء بتوقيت الاردن على ستاد محمد بن زايد في العاصمة الاماراتية ابو ظبي في ختام منافسات الفريقين بالمجموعة الثاني بكأس آسيا 2019.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده المدرب البلجيكي فيتال اليوم الاثنين في المركز الإعلامي بمدينة محمد بن زايد الرياضية، بحضور حارس المرمى عامر شفيع.
ولفت المدرب الى غياب اللاعب موسى التعمري عن مباراة يوم غد بسبب الحرمان، إلى جانب غياب سالم عجالين ويوسف الرواشدة للإصابة.
وعن لقائه سمو الامير علي بن الحسين في الايام الماضية، اعتبر فيتال ان سموه يعتبر داعما كبيرا للمنتخب، وانه حريص على الاطمئنان الدائم على اوضاع اللاعبينوعبر قائد المنتخب الوطني عامر شفيع، عن فخر اللاعبين وسعادتهم، بمتابعة جلالة الملك عبدالله الثاني لمباريات المنتخب، مشيرا الى ان هذا ليس بغريب على جلالته الذي يحرص دائما على دعم وتحفيز المنتخب في جميع المحافل.
كما اشاد شفيع بسمو الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد، على متابعته ووقوفه خلف انجازات الكرة الاردنية.
وعن مباراة المنتخب امام فلسطين، اعتبر شفيع أن المنتخب ينظر لكل مباراة بأنها بطولة، ويبحث فيها دائما عن الفوز، مشيرا الى أن كل منتخب من حقه البحث عن الفوز، ونحن في المنتخب طموحنا تحقيق النقاط الثلاثة لإسعاد جماهيرنا، موجها الشكر والتقدير إلى الجمهور الذي ساهم في دعم المنتخب.