"بالصور" الزرقاويون يحتفلون بذكرى الاستقلال 73 وفاة شخص اثر صعقة كهربائية في العقبة الحرائق الاسرائلية تمتد الى الاغوار اليوم الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بعيد الاستقلال وفاتان و3 اصابات بحادث تدهور في جرش اسحاقات ترعى افطارا خيريا لـ " الخيرية الشركسية" للعائلات المستورة الطباع: الاستقلال يعني الإنتاج ومواصلة الإنجاز ولي العهد يؤدي صلاة الجمعة في مسجد الملك حسين المعاني: حل قضية الطلبة الأردنيين في السودان الكباريتي: الاردن حالة فريدة من البناء والانجاز بالمنطقة الأفاعي السامة في الأردن (37) نوع ... صفاتها ومدى خطورتها وأماكن انتشارها ..تفاصيل وفاة وافد مصري بـ"لدغة أفعى" في الكرك أجواء حارة جدا وجافة اليوم وانخفاض درجات الحرارة غدا ..تفاصيل غنيمات: الحكومة وفرت (10) آلاف فرصة عمل خلال (4) أشهر الملك: الأردن يقف بكل طاقاته وإمكاناته إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين قمة أردنية عراقية فلسطينية في عمان الأردنيون يحتفلون بالعيد الـ73 لاستقلال المملكة غداً وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان ضبط متسولين ينتحلون صفة عمال وطن بعد نشر جفرا .. البدء بادخال عائلات أردنية عالقة على حدود جابر والنائب الزعبي يشكر
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-01-16 | 05:06 pm

كندة علوش تتألق في أول جلسة تصوير لها بعد الإنجاب.. صور

كندة علوش تتألق في أول جلسة تصوير لها بعد الإنجاب.. صور

خضعت الفنانة السورية كندة علوش لجلسة تصوير جديدة، بعدسة المصورة الفوتوغرافية بتول العوضي.

الفنانة السورية تألقت في الجلسة ببلوزة فضية شديدة الأناقة، من توقيع "سلطانة”، وجمعت شعرها للخلف وأسدلته على شعرها، بأنامل هيثم دهب.

كندة أكملت إطلالتها بمجوهرات أنيقة من تصميم ديما، وتزينت بمكياج قوي بلمسات الماكيير شريف تانيوس، في إطلالة من تنسيق الإستايلست ياسمين عيسى.

وتعد هذه الجلسة، هي أول جلسة تصوير للفنانة السورية بعد إنجابها طفلتها الأولى من زوجها الفنان عمرو يوسف، والتي أطلقت عليها اسم "حياة”.

وكانت الفنانة السورية كندة علوش قد تزوجت من الفنان عمرو يوسف في مطلع عام 2017، بعد خطوبة قصيرة لهما، وتم الزفاف في أسوان بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

 ورزقت كندة بمولودتها الأولى من عمرو، يوم الجمعة 2 نوفمبر 2018، وأطلقا عليها اسم "حياة”، ونشر عمرو صورة له مع رضيعته عبر صفحته الشخصية عبر موقع «فيس بوك»، وأرفقها بتعليق قال فيه: «الحمد لله والشكر لله وصلت بنتنا بالسلامة، انها فتاة