ترحيل 267 وافدا لإصابتهم بأمراض خطرة ترجيح رفع أسعار المحروقات 3 -4 %للشهر المقبل وتثبيت الكاز والغاز ”الأعیان“ یرفض قرار ”النواب“ بإعفاء ”أبناء غزة“ من الحصول علی تصریح عمل رئيس وزراء العراق يزور الأردن الأسبوع القادم انخفاض على الحرارة وطقس ربيعي الجمعة بالفيديو .. صرخة "أُم" لاحد شهداء قلعة الكرك تنشد لقاء ولي العهد الحكومة تعزي بضحايا غرق عبارة بالعراق الدفاع المدني يخمد حريق محل قطع سيارات في محافظة العاصمة العناية الإلهية تنقذ اطفال مدرسة من كارثة - صور إحالة (5) من موظفي "قاضي القضاة" للنائب العام انتهاء تنقيبات اثرية بطبقة فحل اسحاقات ترعى احتفالات عيد الكرامة ويوم العمل الإجتماعي وعيد الأم النزاهة : قضية فساد في اسهم مصنع اسمدة تابع للفوسفات قبل سنوات وتوقيف أربعة متهمين بقضايا اخرى بالجويدة (15) يوماً - تفاصيل "قاضي القضاة" تحيل خمسة من موظفيها للنائب العام "محاكمات النزلاء "عبرالربط التلفزيوني بين المحاكم ومراكز الإصلاح والتبليغات القضائية ستكون الكترونية ! الاردن يحتل المرتبة 101 دوليا على مؤشر السعادة و بتراجع 11 مرتبة عن 2018 حريق يلتهم ثلاث محلات قطع سيارات على اوتوستراد الزرقاء امتناع اهالي في قرية المنصورة من ارسال ابنائهم للمدارس "العمل": ضبط 67 عاملا وافدا مخالفا في حملتين الملك يرعى احتفال القوات المسلحة بمعركة الكرامة الخالدة (صور)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-01-16 | 05:24 pm

بعد انفصالهما.. رانيا يوسف بفساتين مثيرة للجدل وطليقها يظهر مع الجميلات

بعد انفصالهما.. رانيا يوسف بفساتين مثيرة للجدل وطليقها يظهر مع الجميلات

شارك المهندس طارق عزب، طليق الفنانة المصرية رانيا يوسف، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصورة له من حفل خاص برفقة عدد من أصدقائه.

طليق رانيا يوسف، ظهر في الصورة برفقة فتاة بفستان مكشف، تكهن البعض إنه ارتبط بها بعد انفصاله عن رانيا يوسف بسبب قربه الشديد منها في الصور.

كانت الفنانة رانيا يوسف، وبعد طلاقها، قد ظهرت مؤخرا بعدد من الفساتين التي أثارت الجدل في أكثر من مناسبة عامة.

كان طارق عزب، قد أعلن عن انفصاله عن رانيا يوسف، من خلال رسالة عبر حسابه على موقع «إنستجرام» كشف فيها عن حرصهما على الحفاظ على علاقتهما، قائلًا: «قدر الله وما شاء فعل أحلى وأجمل وأحن الناس ، حبيبتي اللي هندم عليها العمر كله».

وردت عليه رانيا يوسف، قائلة: «ربنا ميجيبش ندم أبدا يا طارق أنت راجل محترم أنا عشت معاك أجمل 6 سنين في حياتي وإذا كان الجواز خلص فالصداقة والعشرة الحلوة هتفضل دايما ذكرى جميلة وأنت هتفضل دايما أعز صديق».

انفصال رانيا يوسف، وعزب جاء بعد زواج دام لمدة 6 سنوات، ولم يثمر عن أبناء، ويعد هذا هو الزوج الثالث لها بعد المنتج المصري محمد مختار، وكريم الشبراوي.