"بالصور" الزرقاويون يحتفلون بذكرى الاستقلال 73 وفاة شخص اثر صعقة كهربائية في العقبة الحرائق الاسرائلية تمتد الى الاغوار اليوم الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بعيد الاستقلال وفاتان و3 اصابات بحادث تدهور في جرش اسحاقات ترعى افطارا خيريا لـ " الخيرية الشركسية" للعائلات المستورة الطباع: الاستقلال يعني الإنتاج ومواصلة الإنجاز ولي العهد يؤدي صلاة الجمعة في مسجد الملك حسين المعاني: حل قضية الطلبة الأردنيين في السودان الكباريتي: الاردن حالة فريدة من البناء والانجاز بالمنطقة الأفاعي السامة في الأردن (37) نوع ... صفاتها ومدى خطورتها وأماكن انتشارها ..تفاصيل وفاة وافد مصري بـ"لدغة أفعى" في الكرك أجواء حارة جدا وجافة اليوم وانخفاض درجات الحرارة غدا ..تفاصيل غنيمات: الحكومة وفرت (10) آلاف فرصة عمل خلال (4) أشهر الملك: الأردن يقف بكل طاقاته وإمكاناته إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين قمة أردنية عراقية فلسطينية في عمان الأردنيون يحتفلون بالعيد الـ73 لاستقلال المملكة غداً وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان ضبط متسولين ينتحلون صفة عمال وطن بعد نشر جفرا .. البدء بادخال عائلات أردنية عالقة على حدود جابر والنائب الزعبي يشكر
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-01-16 | 05:24 pm

بعد انفصالهما.. رانيا يوسف بفساتين مثيرة للجدل وطليقها يظهر مع الجميلات

بعد انفصالهما.. رانيا يوسف بفساتين مثيرة للجدل وطليقها يظهر مع الجميلات

شارك المهندس طارق عزب، طليق الفنانة المصرية رانيا يوسف، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصورة له من حفل خاص برفقة عدد من أصدقائه.

طليق رانيا يوسف، ظهر في الصورة برفقة فتاة بفستان مكشف، تكهن البعض إنه ارتبط بها بعد انفصاله عن رانيا يوسف بسبب قربه الشديد منها في الصور.

كانت الفنانة رانيا يوسف، وبعد طلاقها، قد ظهرت مؤخرا بعدد من الفساتين التي أثارت الجدل في أكثر من مناسبة عامة.

كان طارق عزب، قد أعلن عن انفصاله عن رانيا يوسف، من خلال رسالة عبر حسابه على موقع «إنستجرام» كشف فيها عن حرصهما على الحفاظ على علاقتهما، قائلًا: «قدر الله وما شاء فعل أحلى وأجمل وأحن الناس ، حبيبتي اللي هندم عليها العمر كله».

وردت عليه رانيا يوسف، قائلة: «ربنا ميجيبش ندم أبدا يا طارق أنت راجل محترم أنا عشت معاك أجمل 6 سنين في حياتي وإذا كان الجواز خلص فالصداقة والعشرة الحلوة هتفضل دايما ذكرى جميلة وأنت هتفضل دايما أعز صديق».

انفصال رانيا يوسف، وعزب جاء بعد زواج دام لمدة 6 سنوات، ولم يثمر عن أبناء، ويعد هذا هو الزوج الثالث لها بعد المنتج المصري محمد مختار، وكريم الشبراوي.