ترحيل 267 وافدا لإصابتهم بأمراض خطرة ترجيح رفع أسعار المحروقات 3 -4 %للشهر المقبل وتثبيت الكاز والغاز ”الأعیان“ یرفض قرار ”النواب“ بإعفاء ”أبناء غزة“ من الحصول علی تصریح عمل رئيس وزراء العراق يزور الأردن الأسبوع القادم انخفاض على الحرارة وطقس ربيعي الجمعة بالفيديو .. صرخة "أُم" لاحد شهداء قلعة الكرك تنشد لقاء ولي العهد الحكومة تعزي بضحايا غرق عبارة بالعراق الدفاع المدني يخمد حريق محل قطع سيارات في محافظة العاصمة العناية الإلهية تنقذ اطفال مدرسة من كارثة - صور إحالة (5) من موظفي "قاضي القضاة" للنائب العام انتهاء تنقيبات اثرية بطبقة فحل اسحاقات ترعى احتفالات عيد الكرامة ويوم العمل الإجتماعي وعيد الأم النزاهة : قضية فساد في اسهم مصنع اسمدة تابع للفوسفات قبل سنوات وتوقيف أربعة متهمين بقضايا اخرى بالجويدة (15) يوماً - تفاصيل "قاضي القضاة" تحيل خمسة من موظفيها للنائب العام "محاكمات النزلاء "عبرالربط التلفزيوني بين المحاكم ومراكز الإصلاح والتبليغات القضائية ستكون الكترونية ! الاردن يحتل المرتبة 101 دوليا على مؤشر السعادة و بتراجع 11 مرتبة عن 2018 حريق يلتهم ثلاث محلات قطع سيارات على اوتوستراد الزرقاء امتناع اهالي في قرية المنصورة من ارسال ابنائهم للمدارس "العمل": ضبط 67 عاملا وافدا مخالفا في حملتين الملك يرعى احتفال القوات المسلحة بمعركة الكرامة الخالدة (صور)
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2019-01-17 | 08:46 pm

برشلونة يتبرأ من مخالفة اللوائح.. وليفانتي يدرس تقديم شكوى

برشلونة يتبرأ من مخالفة اللوائح.. وليفانتي يدرس تقديم شكوى

كشفت تقارير صحفية، حقيقة المزاعم المتعلقة بمخالفة نادي برشلونة للوائح، في مباراة ليفانتي، الأسبوع الماضي، ببطولة كأس ملك إسبانيا، وذلك بإشراك لاعب موقوف.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن برشلونة متأكد من أن اللاعب شاومي كان بإمكانه المشاركة في مباراة الفريق أمام ليفانتي، على الرغم من أنه معاقب بالإيقاف بسبب تراكم البطاقات.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يعتقد أن شاومي سينفذ عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة، بسبب حصوله على البطاقة الخامسة في دوري الدرجة الثانية، أمام ألكويانو.

وأوضحت أن الفريق الكتالوني يرى أن شاومي كان سيحرم من المشاركة أمام ليفانتي، في حالة حصوله على بطاقة حمراء مباشرة، والتي كانت قد تبعده عن الفريق الأول والثاني لأربع مباريات.

ونوهت الصحيفة بأن الاتحاد الإسباني يرى أنه لا توجد قضية، لعدم وجود شكوى على الإطلاق، مشيرة إلى أنه في حال قدم ليفانتي شكوى فإن الاتحاد سيحيل القضية إلى لجنة مختصة لتقييمها.

ولفتت إلى أنها علمت من مصادر خاصة، أن ليفانتي يدرس تقديم شكوى للتنديد بمخالفة برشلونة لقوانين الاتحاد الإسباني.

وكانت صحيفة "إل موندو" الإسبانية، أشارت إلى أن برشلونة خالف المادة رقم 56.3 من القانون التأديبي في الاتحاد الإسباني، والتي تمنع إشراك أي لاعب من الفرق الدنيا مع الفريق الأول أو الثاني في حال تعرض لعقوبة.

يذكر أنه منذ 3 مواسم، تم إقصاء ريال مدريد من نفس المسابقة، بعد إشراكه للاعب الروسي دينيس تشيريشيف.