"بالصور" الزرقاويون يحتفلون بذكرى الاستقلال 73 وفاة شخص اثر صعقة كهربائية في العقبة الحرائق الاسرائلية تمتد الى الاغوار اليوم الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بعيد الاستقلال وفاتان و3 اصابات بحادث تدهور في جرش اسحاقات ترعى افطارا خيريا لـ " الخيرية الشركسية" للعائلات المستورة الطباع: الاستقلال يعني الإنتاج ومواصلة الإنجاز ولي العهد يؤدي صلاة الجمعة في مسجد الملك حسين المعاني: حل قضية الطلبة الأردنيين في السودان الكباريتي: الاردن حالة فريدة من البناء والانجاز بالمنطقة الأفاعي السامة في الأردن (37) نوع ... صفاتها ومدى خطورتها وأماكن انتشارها ..تفاصيل وفاة وافد مصري بـ"لدغة أفعى" في الكرك أجواء حارة جدا وجافة اليوم وانخفاض درجات الحرارة غدا ..تفاصيل غنيمات: الحكومة وفرت (10) آلاف فرصة عمل خلال (4) أشهر الملك: الأردن يقف بكل طاقاته وإمكاناته إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين قمة أردنية عراقية فلسطينية في عمان الأردنيون يحتفلون بالعيد الـ73 لاستقلال المملكة غداً وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان ضبط متسولين ينتحلون صفة عمال وطن بعد نشر جفرا .. البدء بادخال عائلات أردنية عالقة على حدود جابر والنائب الزعبي يشكر
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2019-01-17 | 08:46 pm

برشلونة يتبرأ من مخالفة اللوائح.. وليفانتي يدرس تقديم شكوى

برشلونة يتبرأ من مخالفة اللوائح.. وليفانتي يدرس تقديم شكوى

كشفت تقارير صحفية، حقيقة المزاعم المتعلقة بمخالفة نادي برشلونة للوائح، في مباراة ليفانتي، الأسبوع الماضي، ببطولة كأس ملك إسبانيا، وذلك بإشراك لاعب موقوف.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن برشلونة متأكد من أن اللاعب شاومي كان بإمكانه المشاركة في مباراة الفريق أمام ليفانتي، على الرغم من أنه معاقب بالإيقاف بسبب تراكم البطاقات.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يعتقد أن شاومي سينفذ عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة، بسبب حصوله على البطاقة الخامسة في دوري الدرجة الثانية، أمام ألكويانو.

وأوضحت أن الفريق الكتالوني يرى أن شاومي كان سيحرم من المشاركة أمام ليفانتي، في حالة حصوله على بطاقة حمراء مباشرة، والتي كانت قد تبعده عن الفريق الأول والثاني لأربع مباريات.

ونوهت الصحيفة بأن الاتحاد الإسباني يرى أنه لا توجد قضية، لعدم وجود شكوى على الإطلاق، مشيرة إلى أنه في حال قدم ليفانتي شكوى فإن الاتحاد سيحيل القضية إلى لجنة مختصة لتقييمها.

ولفتت إلى أنها علمت من مصادر خاصة، أن ليفانتي يدرس تقديم شكوى للتنديد بمخالفة برشلونة لقوانين الاتحاد الإسباني.

وكانت صحيفة "إل موندو" الإسبانية، أشارت إلى أن برشلونة خالف المادة رقم 56.3 من القانون التأديبي في الاتحاد الإسباني، والتي تمنع إشراك أي لاعب من الفرق الدنيا مع الفريق الأول أو الثاني في حال تعرض لعقوبة.

يذكر أنه منذ 3 مواسم، تم إقصاء ريال مدريد من نفس المسابقة، بعد إشراكه للاعب الروسي دينيس تشيريشيف.