العيسوي في بيت عزاء أبوعبيد رئيس مجلس مفوضي سلطة العقبة الاقتصادية: انا مع وجود كازينو في العقبة خفض التعرفة الكهربائية لقطاعات صناعية وزراعية الامن ينفي: فيديو اطلاق النار ليس في اربد دبلوماسي أمريكي: مليار دولار مساعدات اضافية تصل الأردن الشهر المقبل إجراءات ضد منتهكي خصوصية المشتركين ضبط مركبة تسير بسرعة 205 في الازرق اصابة رجل بمشاجرة مع طليقته بمحكمة اربد احالة 3 ألوية وعمداء وضباط في الدفاع المدني الى التقاعد .. أسماء إدارة السير: إغلاق المسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح غداً ضبط مواد غذائية ولحوم منتهية الصلاحية في السلط تنظيم الاتصالات تحذر من رسالة "رصيد مجاني احتفالا بالباقورة" مكافحة المخدرات تحبط تهريب مخدرات بعبوات قهوة "مكافحة الفساد" : قوى الشد العكسي لن تزيدنا الإ اصرارًا على ملاحقة الفاسدين "الضمان": صرف مليوني دينار من رصيد التعطل الادخاري لغايات التعليم والعلاج "الأمن" يدعو لمراقبة الأطفال عند مشاهدة التلفاز أو استخدام الإنترنت التلهوني: 504 جلسات محاكمة تمت عن بعد في محاكم المملكة اخماد حريق أعشاب جافة في اربد وفاة سيدة اثر حادث دهس في الزرقاء موافقة على استخراج مياه الآبار غير المرخصة قبل 2014
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2019-01-18 | 01:57 am

وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات عمرة نقلت مواطنين بحافلات مخالفة

وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات عمرة نقلت مواطنين بحافلات مخالفة

جفرا نيوز
اوعز وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور عبدالناصر ابو البصل للمعنيين في دائرة الحج والعمرة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق شركات العمرة التي نقلت مواطنين بحافلات مخالفة للتعليمات المعمول بها مما أدى إلى حرمان المعتمرين من متابعة سفرهم بسبب مخالفة هذه الحافلات لتعليمات نقل المعتمرين وأدى إلى انتظار المعتمرين على حدود العمري إلىا وقت متأخر يوم الخميس.

وبناء على متابعة الوزير للقضية يعقد المعنيين في دائرة الحج والعمره اجتماعا طارئا اليوم الجمعة لبحث القضية واتخاذ القرار اللازم حيال هذه الشركات.

وكان أبو البصل قد أجرى مع وزير النقل وزير البلديات المهندس وليد المصري لتنسيق الإجراءات بخصوص موضوع نقل المعتمرين وإيجاد الحلول المناسبة والعاجله.

كما ستخاطب الوزارة مدير الأمن العام للايعاز للدوريات الخارجية بالتدقيق على حافلات المعتمرين لتأكد من صلاحيتها ومطابقتها لتعليمات نقل المعتمرين.

وتهيب الوزارة بالاخوة المواطنين التأكد من موديلات الحافلات قبل السفر.
يذكر أن شركات نقلت معتمرين بحافلات مخالفه وغير صالحه للسفر مما أدى لاتخاذ الوزارة قرار باعادتهم من معان ومن حدود العمري.