عطية: في زمن عز فيه الرجال.. تأتينا رياح الرجولة الحقة من الكويت الزبن يعود مصابي انفجار اسطوانة الغاز بالخالدية (صور) كناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تجارة الدخان المهرب بين الثَّبات و التعنُّت ،الحكومة مثالاً الاردن يشارك في مشاورات «التحالف الاستراتيجي للشرق الاوسط» شخص يطلق النار على والدته ومن ثم على نفسه في البادية الوسطى الطراونة والقبيسي يوقعان مذكرة تفاهم بين مجلس النواب و "الوطني الاتحادي" الإماراتي الأمن: هذا الشخص وراء حريق سوبرماركت بخالدية المفرق إصابة (17) شخص إثر حريق سوبر ماركت في محافظة المفرق وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2019-01-18 | 01:57 am

وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات عمرة نقلت مواطنين بحافلات مخالفة

وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات عمرة نقلت مواطنين بحافلات مخالفة

جفرا نيوز
اوعز وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور عبدالناصر ابو البصل للمعنيين في دائرة الحج والعمرة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق شركات العمرة التي نقلت مواطنين بحافلات مخالفة للتعليمات المعمول بها مما أدى إلى حرمان المعتمرين من متابعة سفرهم بسبب مخالفة هذه الحافلات لتعليمات نقل المعتمرين وأدى إلى انتظار المعتمرين على حدود العمري إلىا وقت متأخر يوم الخميس.

وبناء على متابعة الوزير للقضية يعقد المعنيين في دائرة الحج والعمره اجتماعا طارئا اليوم الجمعة لبحث القضية واتخاذ القرار اللازم حيال هذه الشركات.

وكان أبو البصل قد أجرى مع وزير النقل وزير البلديات المهندس وليد المصري لتنسيق الإجراءات بخصوص موضوع نقل المعتمرين وإيجاد الحلول المناسبة والعاجله.

كما ستخاطب الوزارة مدير الأمن العام للايعاز للدوريات الخارجية بالتدقيق على حافلات المعتمرين لتأكد من صلاحيتها ومطابقتها لتعليمات نقل المعتمرين.

وتهيب الوزارة بالاخوة المواطنين التأكد من موديلات الحافلات قبل السفر.
يذكر أن شركات نقلت معتمرين بحافلات مخالفه وغير صالحه للسفر مما أدى لاتخاذ الوزارة قرار باعادتهم من معان ومن حدود العمري.