الحكومة تقرر منح الاجانب المقيمين داخل المملكة أرقاماً شخصية البطاينة: اجراءات تعيين (300) سائق في أمانة عمان ستستكمل خلال يومين بالاسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي لغايات التعيين في هيئة الطاقة الحمود: مديرية الامن العام تعمل باستراتيجية امنية شاملة الاردنيون على موعد مع ارتفاع شديد لدرجات الحرارة في رمضان ! اغلاقات وتحويلات من شارع اليرموك "النشا" باتجاه وسط البلد - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز محافظ البنك المركزي: رفع اسعار الفائدة جاء لحماية الاقتصاد الوطني في المملكة زواتي: لا ترخيص لمحطات محروقات دون شواحن كهرباء ! شخص يقتل آخر رمياً بالرصاص في عمّان.. ويدعي أنها بـ "الخطأ" ويسلم نفسه للأمن وفيات الاثنين 22-4-2019 "المؤسسة المدنیة" تخفض أسعار 50 سلعة بنسب تصل إلی 25 % الأسبوع الحالي الحکومة تطفو علی موج إشاعات التغییر والتعدیل رقم تعريفي لكل عامل وافد الاعلان عن أسماء الحجاج الأسبوع المقبل أجواء شديدة البرودة الليلة وصباح الإثنين تراجع إيرادات ضريبة المبيعات بسبب الدخان !! العرب: نرفض أي صفقة حول فلسطين لا تنسجم مع المرجعيات الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول ارتفاع الرقم القياسي لأسعار المستهلك آذار الماضي
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2019-01-18 | 02:08 am

لجنة بين نقابتي المقاولين الأردنية والسورية

لجنة بين نقابتي المقاولين الأردنية والسورية

جفرا نيوز أكد نقيب المقاولين الأردنيين أحمد اليعقوب أن الأردن وسوريا جسد واحد وما أصاب الشعب السوري جراء الإرهاب كان له آثار وانعكاسات سلبية كبيرة على بلاده، معربا عن أمله بعودة العلاقات بين البلدين إلى سابق عهدها.

وأشار اليعقوب إلى أن الوفد اطلع على مقترحات وبرامج متعلقة بمشاريع استثمارية في سوريا، مؤكدا تشكيل لجنة مشتركة بين مجلسي نقابتي المقاولين السوريين والأردنيين لتأطير اتفاقية مشتركة بينهما.

وبحث رئيس مجلس الشعب السوري حموده صباغ مع وفد يمثل نقابة المقاولين الأردنيين التعاون بين نقابات البلدين في مرحلة إعادة الإعمار في البلاد.

وعبر صباغ عن أمله بتعزيز التعاون بين النقابات السورية والأردنية في مرحلة إعادة إعمارالبلاد، مشيرا إلى أن سوريا باتت اليوم أقرب من أي وقت مضى من إعلان الانتصار النهائي على الإرهاب.

من جانبه لفت نقيب المقاولين السوريين محمد رمضان إلى تواصل النقابة مع رئاسة اتحاد المقاولين العرب بهدف ترتيب عقد المؤتمر العام للمقاولين العرب هذا العام في دمشق.