“تحملت عشان الولاد”.. أبو عكليك تروي حكاية عنف أسري انتهى بفقء عينيها مجلس النواب ينتخب لجانه الدائمة ويشكل لجنة الرد على خطاب العرش نظامان لضريبة الدخل في المناطق التنموية و"الأقل نمواً" ارتفاع على الحرارة الأربعاء العيسوي في بيت عزاء أبوعبيد رئيس مجلس مفوضي سلطة العقبة الاقتصادية: انا مع وجود كازينو في العقبة خفض التعرفة الكهربائية لقطاعات صناعية وزراعية الامن ينفي: فيديو اطلاق النار ليس في اربد دبلوماسي أمريكي: مليار دولار مساعدات اضافية تصل الأردن الشهر المقبل إجراءات ضد منتهكي خصوصية المشتركين ضبط مركبة تسير بسرعة 205 في الازرق اصابة رجل بمشاجرة مع طليقته بمحكمة اربد احالة 3 ألوية وعمداء وضباط في الدفاع المدني الى التقاعد .. أسماء إدارة السير: إغلاق المسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح غداً ضبط مواد غذائية ولحوم منتهية الصلاحية في السلط تنظيم الاتصالات تحذر من رسالة "رصيد مجاني احتفالا بالباقورة" مكافحة المخدرات تحبط تهريب مخدرات بعبوات قهوة "مكافحة الفساد" : قوى الشد العكسي لن تزيدنا الإ اصرارًا على ملاحقة الفاسدين "الضمان": صرف مليوني دينار من رصيد التعطل الادخاري لغايات التعليم والعلاج "الأمن" يدعو لمراقبة الأطفال عند مشاهدة التلفاز أو استخدام الإنترنت
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2019-01-18 | 02:08 am

لجنة بين نقابتي المقاولين الأردنية والسورية

لجنة بين نقابتي المقاولين الأردنية والسورية

جفرا نيوز أكد نقيب المقاولين الأردنيين أحمد اليعقوب أن الأردن وسوريا جسد واحد وما أصاب الشعب السوري جراء الإرهاب كان له آثار وانعكاسات سلبية كبيرة على بلاده، معربا عن أمله بعودة العلاقات بين البلدين إلى سابق عهدها.

وأشار اليعقوب إلى أن الوفد اطلع على مقترحات وبرامج متعلقة بمشاريع استثمارية في سوريا، مؤكدا تشكيل لجنة مشتركة بين مجلسي نقابتي المقاولين السوريين والأردنيين لتأطير اتفاقية مشتركة بينهما.

وبحث رئيس مجلس الشعب السوري حموده صباغ مع وفد يمثل نقابة المقاولين الأردنيين التعاون بين نقابات البلدين في مرحلة إعادة الإعمار في البلاد.

وعبر صباغ عن أمله بتعزيز التعاون بين النقابات السورية والأردنية في مرحلة إعادة إعمارالبلاد، مشيرا إلى أن سوريا باتت اليوم أقرب من أي وقت مضى من إعلان الانتصار النهائي على الإرهاب.

من جانبه لفت نقيب المقاولين السوريين محمد رمضان إلى تواصل النقابة مع رئاسة اتحاد المقاولين العرب بهدف ترتيب عقد المؤتمر العام للمقاولين العرب هذا العام في دمشق.