جرذ يهاجم رضيعاًً أثناء نومه بالمقابلين- صور 100 ألف دينار خسائر بلدية الرمثا في يومين جراء أحداث الشغب “التربية” تعلن موعد نتائج “تكميلية التوجيهي” غدا الحكومة تعتزم إطلاق 104 خدمات إلكترونية خاصة بالمستثمرين سوق تجاري في مطار الملكة علياء العمل تحول 13 قضية فساد إلى "هيئة النزاهة" وفاة بحادث تدهور في إربد إغلاق مطعمين ومحطتين مياه في جرش د. الخشمان : (صرصور) جهاز التنفس في مستشفى الزرقاء (كيدي ومتعمد) وسنقاضي العابثين السبت عطلة رأس السنة الهجريّة الرزاز يضع حجر الأساس للمعرض الدائم لمنتجات البادية والريف الكباريتي يهاجم الحكومة وفريز الضمان: رفع تقاعد الشهداء بأثر رجعي حمّاد : لن نتهاون بتطبيق القانون وهناك من يصطاد بالماء العكر ومعروفة اهدافهم وفاة عشريني غرقاً في وادي الريان - تفاصيل الجمارك: اكثر من 3000 مصرح زاروا المنصة الإلكترونية نائب أمين عمان ينفي ارتباطه بأي حزب أو تيار سياسي ويؤكد: "بخدمة الوطن بقيادة جلالة الملك" مع بدء العودة للمدارس وانتهاء عيد الاضحى شهر "آب" يمرُ ثقيلًا وحارَّا على جيوب الأردنيين الرزاز : ننتظر نهاية العام لنرى حصاد ضريبة الدخل..والتجار يدعون لوقف غرامات نظام الابنية والتحويلات تسمم 24 شخص في جرش من المياه .. الوزارة تنفي و المستشفى يستقبل الحالات
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2019-01-18 | 10:10 am

"الجمعة" طقس بارد وغائم نهاراً..وتشكل الصقيع والانجماد ليلاً

"الجمعة" طقس بارد وغائم نهاراً..وتشكل الصقيع والانجماد ليلاً

جفرا نيوز - انحسر أمس المنخفض الجوي والجبهة الهوائية الباردة التي رافقته وأثرا على المملكة منذ أول من أمس الاربعاء، حيث تساقطت الثلوج بكثافة فوق المرتفعات بعمان والوسط والشمال والجنوب، فيما هطلت الأمطار والبرد بغزارة، وشهدت المملكة اجواء عاصفة ورياحا شديدة وانخفاضا شديدا لدرجات الحرارة.

اليوم الجمعة، يكون الطقس باردا بشكل عام، مع بقاء درجات الحرارة نهارا دون مُعدلاتها نسبةً لهذا الوقت من العام ما بين 2-3 درجات مئوية.

وحسب نشرة موقع "طقس العرب” يكون الطقس اليوم غائما جزئيا إلى غائم أحياناً بسحب منخفضة. وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

في خليج العقبة تكون الرياح شمالية خفيفة الى مُعتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

في الليل، يكون الطقس بارداً إلى شديد البرودة بوجهٍ عام في مُختلف المناطق. ويُتوقع تشكُل الصقيع في أجزاء مُختلفة من المملكة، تشمل المرتفعات الجبلية والبادية والسهول الشرقية. بينما تكون الرياح مُتغيرة الاتجاه خفيفة السرعة.

ونصح الموقع بالانتباه من تشكل الصقيع في أجزاء عديدة من المملكة.

درجات الحراة العظمى والصغرى اليوم الجمعة تكون كالآتي: شرق عمان: من11الى3، غرب عمان: من9 الى3، إربد: من 11 الى6، جرش: من9الى5، السلط: من 12الى7، عجلون : من10 الى6، الزرقاء: من 9 الى5، المفرق: من 10الى4، مادبا: من9 الى4، الكرك: من 7 الى1، الطفيلة: من9 الى5، معان: من7الى2، العقبة: من18 الى9 والبحر الميت: من15 الى9 .

اما يوم غد السبت، فمن المتوقع أن يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة نهارا لتصبح حول مُعدلاتها في مثل هذا الوقت من العام.

ويكون الطقس بارداً نسبياً بوجه عام في أغلب المناطق مع ظهور السُحب العالية في اجزاء مختلفة من المملكة. وتكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة مع هبات نشطة تزيد من الإحساس بالبرودة.
ويكي عرب