جرذ يهاجم رضيعاًً أثناء نومه بالمقابلين- صور 100 ألف دينار خسائر بلدية الرمثا في يومين جراء أحداث الشغب “التربية” تعلن موعد نتائج “تكميلية التوجيهي” غدا الحكومة تعتزم إطلاق 104 خدمات إلكترونية خاصة بالمستثمرين سوق تجاري في مطار الملكة علياء العمل تحول 13 قضية فساد إلى "هيئة النزاهة" وفاة بحادث تدهور في إربد إغلاق مطعمين ومحطتين مياه في جرش د. الخشمان : (صرصور) جهاز التنفس في مستشفى الزرقاء (كيدي ومتعمد) وسنقاضي العابثين السبت عطلة رأس السنة الهجريّة الرزاز يضع حجر الأساس للمعرض الدائم لمنتجات البادية والريف الكباريتي يهاجم الحكومة وفريز الضمان: رفع تقاعد الشهداء بأثر رجعي حمّاد : لن نتهاون بتطبيق القانون وهناك من يصطاد بالماء العكر ومعروفة اهدافهم وفاة عشريني غرقاً في وادي الريان - تفاصيل الجمارك: اكثر من 3000 مصرح زاروا المنصة الإلكترونية نائب أمين عمان ينفي ارتباطه بأي حزب أو تيار سياسي ويؤكد: "بخدمة الوطن بقيادة جلالة الملك" مع بدء العودة للمدارس وانتهاء عيد الاضحى شهر "آب" يمرُ ثقيلًا وحارَّا على جيوب الأردنيين الرزاز : ننتظر نهاية العام لنرى حصاد ضريبة الدخل..والتجار يدعون لوقف غرامات نظام الابنية والتحويلات تسمم 24 شخص في جرش من المياه .. الوزارة تنفي و المستشفى يستقبل الحالات
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
Friday-2019-01-18 | 10:19 am

تراجع أسعار النفط عالميا

تراجع أسعار النفط عالميا

جفرا نيوز - وسعت أسعار النفط العالمية من تراجعها مع افتتاح السوق الأمريكية امس الخميس، مع ارتفاع المخاوف مرة أخرى حيال المعروض العالمي، خاصة بعد ارتفاع إنتاج الولايات المتحدة لمستوى قياسي جديد، لتوسع فارق إجمالي الإنتاج مع روسيا والمملكة العربية السعودية ثاني وثالث أكبر منتجي النفط بالعالم.
وتراجع الخام الأمريكي إلى مستوى 51.30 دولار للبرميل من مستوى الافتتاح 52.29 دولار، وسجل أعلى مستوى 52.32 دولار، وأدنى مستوى 51.03 دولار . ونزل خام برنت إلى مستوى 60.35 دولار للبرميل من مستوى الافتتاح 61.01 دولار، وسجل أعلى مستوى 61.11 دولار ،وأدنى مستوى 60.02 دولار .
وأعلنت وكالة الطاقة الأمريكية بالأمس انخفاض المخزونات التجارية في البلاد بحوالي 2.7 مليون برميل في الأسبوع المنتهي 11 كانون الثاني، في ثاني انخفاض أسبوعي على التوالي، لتتجاوز توقعات الخبراء إلى انخفاض بحوالي 1.4 مليون برميل.
أما بالنسبة لمستويات الإنتاج الأمريكي، فقد ارتفعت الأسبوع الماضي بحوالي 200 ألف برميل إلى إجمالي 11.9 مليون برميل يوميا، وهو أعلى مستوى على الإطلاق للإنتاج في الولايات المتحدة.
وبهذه القفزة القياسية الجديدة وسعت الولايات المتحدة فارق إجمالي الإنتاج مع روسيا والمملكة العربية السعودية ثاني وثالث أكبر منتجي النفط بالعالم.
ويكي عرب