جرذ يهاجم رضيعاًً أثناء نومه بالمقابلين- صور 100 ألف دينار خسائر بلدية الرمثا في يومين جراء أحداث الشغب “التربية” تعلن موعد نتائج “تكميلية التوجيهي” غدا الحكومة تعتزم إطلاق 104 خدمات إلكترونية خاصة بالمستثمرين سوق تجاري في مطار الملكة علياء العمل تحول 13 قضية فساد إلى "هيئة النزاهة" وفاة بحادث تدهور في إربد إغلاق مطعمين ومحطتين مياه في جرش د. الخشمان : (صرصور) جهاز التنفس في مستشفى الزرقاء (كيدي ومتعمد) وسنقاضي العابثين السبت عطلة رأس السنة الهجريّة الرزاز يضع حجر الأساس للمعرض الدائم لمنتجات البادية والريف الكباريتي يهاجم الحكومة وفريز الضمان: رفع تقاعد الشهداء بأثر رجعي حمّاد : لن نتهاون بتطبيق القانون وهناك من يصطاد بالماء العكر ومعروفة اهدافهم وفاة عشريني غرقاً في وادي الريان - تفاصيل الجمارك: اكثر من 3000 مصرح زاروا المنصة الإلكترونية نائب أمين عمان ينفي ارتباطه بأي حزب أو تيار سياسي ويؤكد: "بخدمة الوطن بقيادة جلالة الملك" مع بدء العودة للمدارس وانتهاء عيد الاضحى شهر "آب" يمرُ ثقيلًا وحارَّا على جيوب الأردنيين الرزاز : ننتظر نهاية العام لنرى حصاد ضريبة الدخل..والتجار يدعون لوقف غرامات نظام الابنية والتحويلات تسمم 24 شخص في جرش من المياه .. الوزارة تنفي و المستشفى يستقبل الحالات
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
Friday-2019-01-18 | 03:09 pm

بورصة قطر تكسب 2.4 مليار دولار

بورصة قطر تكسب 2.4 مليار دولار

جفرا نيوز - سجلت تداولات الأسهم في بورصة قطر خلال الأسبوع الماضي انخفاضا محدودا إلى 1.45 مليار ريال، في حين ارتفعت المؤشرات إلى مستويات جديدة. كما ارتفعت الرسملة الكلية، وارتفع مكرر الربح إلى مستويات جديدة.
وقال تقرير تداولات الأسهم الأسبوعي الذي تعده بورصة قطر والصادر اليوم الجمعة إن المحافظ غير القطرية واصلت تصدرها لعمليات الشراء الصافي للأسهم بقيمة 309.7 مليون ريال، وانضمت إليها المحافظ القطرية بصافي 22.3 مليون ريال، فيما باع الأفراد القطريون صافي اسهم بقيمة 321.6 مليون ريال، وباع الأفراد غير القطريين صافي اسهم بقيمة 10.4 مليون ريال.
واشار التقرير الى ارتفاع الرسملة الكلية لأسهم بورصة قطر بنحو 5.4 مليار ريال (1.47 مليار دولار) لتصل إلى مستوى 616.9 مليار ريال. وارتفع مكرر الربح أو متوسط السعر إلى العائد إلى مستوى 15.35 مرة مقارنة بـ 15.30 مرة في الأسبوع قبل الماضي.
وأوضح التقرير أن المؤشر العام للأسهم قد ارتفع بنحو 129.5 نقطة وبنسبة 1.22 بالمائة إلى مستوى 10787.8 نقطة، بينما ارتفع مؤشر الريان الاسلامي بنسبة 1.55 بالمائة. واستقر إجمالي حجم التداول عند مستوى 1452.3 مليون ريال بانخفاض بنسبة 1.3 بالمائة، وانخفض المتوسط اليومي للتداول بالتالي إلى 290.5 مليون ريال.
ويكي عرب