حريق بمستودعات دائرة الآثار يخلف خسائر كبيرة رئيسة نيوزلندا تجري اتصالاً هاتفياً مع الملك بالصور .. اهالي منطقة الجبل الابيض في الزرقاء : المحافظ والبلدية مقصرون مواطنون يحطمون مكتب مدير عمل "الطفيلة" بعد وعود وهمية بإيجاد وظائف للمتعطلين عن العمل ما هي اسباب عدم امتلاء سدود شمال المملكة .. ؟ "حماية الصحفيين" يطالب الحكومة بإجلاء مصير الصحفي فرحانة إحباط تهريب 1534 سيجارة وارجيلة الكترونية بقيمة 50 ألف دينار "النقل البري" تحذر المواطنين من استخدام تطبيقات النقل الذكية "غير المرخصة" الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ماذا قال "الخصاونة" بعد تعيينه مستشاراً للملك لشؤون الاتصال والتنسيق تعديل تعرفة "التكسي العمومي" في العقبة "الضمان": ايقاف رواتب (100) متقاعد مبكر من ذوي الرواتب المرتفعة وفيات الاربعاء 24-4-2019 غنيمات مجدداً : لا نعرف شيء عن صفقة القرن عطلة رسمية للدوائر الحكومية و الرسمية المومني: سأتنحى في حال لم نستطع خدمة ابناء الزرقاء من هي "السلطية" التي درست وزير التربية التعليم الماليزي على نفقتها؟ الزراعة تؤكد على سلامة البطيخ في الاسواق المركزية الملك يزور المفرق اليوم ارتفاع الحرارة وطقس ربيعي بامتياز
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
السبت-2019-01-19 | 09:51 pm

العودات : توسعنا بالعفو العام وادخلنا مبادئ جديدة كتخفيض العقوبات وعدم شمول مكرري الجرائم

العودات : توسعنا بالعفو العام وادخلنا مبادئ جديدة كتخفيض العقوبات وعدم شمول مكرري الجرائم

جفرا نيوز ـ محرر الشؤون البرلمانية

جفرا نيوز ـ قال رئيس اللجنة القانونية النيابية عبدالمنعم العودات أن مشروع قانون العفو العام أتى من الحكومة شاملا العديد من الجرائم ومستثنيا عددا منها حسب خطورتها ، مضيفا أن اللجنة قامت بدراسة تلك الاستثناءات وعملت على توسيعها تحت مظلة مشروع القانون.

وكشف العودات أن من الاستثناءات التي توسعت بها اللجنة مخالفات السير كاملة والمخالفات والغرامات المترتبة على قانوني العمل والإقامة والحدود.

وبين العودات أن اللجنة القانونية استحدثت مبادئ جديدة في مشروع القانون كتخفيض العقوبات وعدم شمول مكرري بعض الجرائم الخطيرة .

وأكد رئيس اللجنة القانونية أن القانون يهدف لإيجاد حالة تصالح مجتمعية لتمتين وتمكين العلاقة بين كافة أطراف المجتمع الاردني.