الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%) الرزاز يصل إلى الكويت
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الإثنين-2019-01-21 | 12:50 am

بوش الابن يقدم لحراسه بيتزا بدلا من الراتب بسبب الإغلاق الحكومي

بوش الابن يقدم لحراسه بيتزا بدلا من الراتب بسبب الإغلاق الحكومي

جفرا نيوز- قدم الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الابن، البيتزا لحرسه الخاص كنوع من التقدير، شاكرا لهم عملهم اضطراريا دون أجر، بسبب الإغلاق الحكومي الناشئ عن خلاف السياسيين في البلاد.
وكتب بوش في قناته على إنستغرام، إنه أطعم ضباط الخدمة السرية المسؤولين عن حمايته البيتزا، مشيرا إلى أن الموظفين الفيدراليين لا يحصلون على أجورهم حاليا بسبب تعليق الحكومة عملها مؤقتا.
وأضاف إلى تعليقه على الصورة التي نشرها، ويظهر فيها عدة صناديق من البيتزا أمام سبعة موظفين من حراسه، كلمات الامتنان "لأولئك الذين يستمرون في العمل أثناء تعليق أنشطة الوكالات الحكومية الأمريكية”، داعيا السياسيين إلى الاتفاق واستئناف عمل الإدارات الفدرالية.
وقال: "لورا (زوجته) وأنا، نشعر بالامتنان لموظفي الخدمة السرية وآلاف موظفي الحكومة الفيدرالية الذين يعملون في مصلحة بلدنا بدون راتب. نحن نشكر المواطنين الذين يدعمونهم.. لقد حان الوقت لزعماء كلا الحزبين أن يتحدوا لوضع حد للإغلاق”.
ونادرا ما يعلق الرئيس الأسبق بوش الابن على الأحداث الجارية في البلاد، مفضلا البقاء في الظل بعد وفاة والده، جورج بوش الأب نهاية العام الماضي.
في الوقت نفسه، تذكر شبكة CBS News أن التعليق الحكومي الحالي في الولايات المتحدة يعد الأطول في تاريخ الولايات المتحدة، حيث ما زال مستمرا منذ شهر تقريبا، بسبب الخلاف بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والأغلبية الديمقراطية في مجلس النواب بشأن تمويل الجدار الحدودي مع المكسيك.
وعلى هذا الأساس، تم إرسال حوالي 800 ألف موظف يعملون في الهيئات الفدرالية في إجازات غير مدفوعة الأجر أو العمل دون راتب.