رئيسة نيوزلندا تجري اتصالاً هاتفياً مع الملك بالصور .. اهالي منطقة الجبل الابيض في الزرقاء : المحافظ والبلدية مقصرون مواطنون يحطمون مكتب مدير عمل "الطفيلة" بعد وعود وهمية بإيجاد وظائف للمتعطلين عن العمل ما هي اسباب عدم امتلاء سدود شمال المملكة .. ؟ "حماية الصحفيين" يطالب الحكومة بإجلاء مصير الصحفي فرحانة إحباط تهريب 1534 سيجارة وارجيلة الكترونية بقيمة 50 ألف دينار "النقل البري" تحذر المواطنين من استخدام تطبيقات النقل الذكية "غير المرخصة" الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ماذا قال "الخصاونة" بعد تعيينه مستشاراً للملك لشؤون الاتصال والتنسيق تعديل تعرفة "التكسي العمومي" في العقبة "الضمان": ايقاف رواتب (100) متقاعد مبكر من ذوي الرواتب المرتفعة وفيات الاربعاء 24-4-2019 غنيمات مجدداً : لا نعرف شيء عن صفقة القرن عطلة رسمية للدوائر الحكومية و الرسمية المومني: سأتنحى في حال لم نستطع خدمة ابناء الزرقاء من هي "السلطية" التي درست وزير التربية التعليم الماليزي على نفقتها؟ الزراعة تؤكد على سلامة البطيخ في الاسواق المركزية الملك يزور المفرق اليوم ارتفاع الحرارة وطقس ربيعي بامتياز خبير نفطي: النفط متواجد بالأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الإثنين-2019-01-21 | 12:50 am

بوش الابن يقدم لحراسه بيتزا بدلا من الراتب بسبب الإغلاق الحكومي

بوش الابن يقدم لحراسه بيتزا بدلا من الراتب بسبب الإغلاق الحكومي

جفرا نيوز- قدم الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الابن، البيتزا لحرسه الخاص كنوع من التقدير، شاكرا لهم عملهم اضطراريا دون أجر، بسبب الإغلاق الحكومي الناشئ عن خلاف السياسيين في البلاد.
وكتب بوش في قناته على إنستغرام، إنه أطعم ضباط الخدمة السرية المسؤولين عن حمايته البيتزا، مشيرا إلى أن الموظفين الفيدراليين لا يحصلون على أجورهم حاليا بسبب تعليق الحكومة عملها مؤقتا.
وأضاف إلى تعليقه على الصورة التي نشرها، ويظهر فيها عدة صناديق من البيتزا أمام سبعة موظفين من حراسه، كلمات الامتنان "لأولئك الذين يستمرون في العمل أثناء تعليق أنشطة الوكالات الحكومية الأمريكية”، داعيا السياسيين إلى الاتفاق واستئناف عمل الإدارات الفدرالية.
وقال: "لورا (زوجته) وأنا، نشعر بالامتنان لموظفي الخدمة السرية وآلاف موظفي الحكومة الفيدرالية الذين يعملون في مصلحة بلدنا بدون راتب. نحن نشكر المواطنين الذين يدعمونهم.. لقد حان الوقت لزعماء كلا الحزبين أن يتحدوا لوضع حد للإغلاق”.
ونادرا ما يعلق الرئيس الأسبق بوش الابن على الأحداث الجارية في البلاد، مفضلا البقاء في الظل بعد وفاة والده، جورج بوش الأب نهاية العام الماضي.
في الوقت نفسه، تذكر شبكة CBS News أن التعليق الحكومي الحالي في الولايات المتحدة يعد الأطول في تاريخ الولايات المتحدة، حيث ما زال مستمرا منذ شهر تقريبا، بسبب الخلاف بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والأغلبية الديمقراطية في مجلس النواب بشأن تمويل الجدار الحدودي مع المكسيك.
وعلى هذا الأساس، تم إرسال حوالي 800 ألف موظف يعملون في الهيئات الفدرالية في إجازات غير مدفوعة الأجر أو العمل دون راتب.