رئيسة نيوزلندا تجري اتصالاً هاتفياً مع الملك بالصور .. اهالي منطقة الجبل الابيض في الزرقاء : المحافظ والبلدية مقصرون مواطنون يحطمون مكتب مدير عمل "الطفيلة" بعد وعود وهمية بإيجاد وظائف للمتعطلين عن العمل ما هي اسباب عدم امتلاء سدود شمال المملكة .. ؟ "حماية الصحفيين" يطالب الحكومة بإجلاء مصير الصحفي فرحانة إحباط تهريب 1534 سيجارة وارجيلة الكترونية بقيمة 50 ألف دينار "النقل البري" تحذر المواطنين من استخدام تطبيقات النقل الذكية "غير المرخصة" الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ماذا قال "الخصاونة" بعد تعيينه مستشاراً للملك لشؤون الاتصال والتنسيق تعديل تعرفة "التكسي العمومي" في العقبة "الضمان": ايقاف رواتب (100) متقاعد مبكر من ذوي الرواتب المرتفعة وفيات الاربعاء 24-4-2019 غنيمات مجدداً : لا نعرف شيء عن صفقة القرن عطلة رسمية للدوائر الحكومية و الرسمية المومني: سأتنحى في حال لم نستطع خدمة ابناء الزرقاء من هي "السلطية" التي درست وزير التربية التعليم الماليزي على نفقتها؟ الزراعة تؤكد على سلامة البطيخ في الاسواق المركزية الملك يزور المفرق اليوم ارتفاع الحرارة وطقس ربيعي بامتياز خبير نفطي: النفط متواجد بالأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الإثنين-2019-01-21 | 10:53 am

تخفيضات كبيرة على أسعار رحلات الملكية الأردنية اعتباراً من اليوم

تخفيضات كبيرة على أسعار رحلات الملكية الأردنية اعتباراً من اليوم

جفرا نيوز - اطلقت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية حملة تخفيضات واسعة على أسعار تذاكر السفر لجميع الوجهات على شبكة خطوطها الجوية والتي تستمر من اليوم وحتى الثالث من شهر شباط المقبل.

وقالت الملكية الأردنية في بيان صحافي اليوم، ان الأسعار التشجيعية لهذا العرض تشمل جميع الضرائب، وتتضمن بيع تذاكر السفر على الدرجة السياحية لرحلتي الذهاب والإياب، سواء كانت بداية انطلاق الرحلة من عمان أو من العقبة، حيث خفضت الأسعار الابتدائية خلال فترة البيع المذكورة الى 159 ديناراً إلى لارنكا و179 ديناراً إلى أثينا والقاهرة وبيروت، و299 ديناراً إلى اسطنبول، و169 ديناراً إلى دبي، الكويت، جدة والرياض، و229 ديناراً إلى أبو ظبي، الدمام، بغداد، البصرة، اربيل، السليمانية والنجف، و329 ديناراً إلى الدوحة و219 ديناراً إلى الجزائر و249 ديناراً إلى تونس والخرطوم.

كما انخفض سعر التذكرة إلى 319 ديناراً إلى برلين، فرانكفورت، ميونخ، روما، فينا وكوبنهاجن، و399 ديناراً إلى أمستردام، جنيف، زيورخ، لندن، برشلونة، مدريد، باريس وموسكو و329 ديناراً إلى بانكوك، كوالالمبور وهونغ كونغ و549 ديناراً إلى نيويورك، شيكاغو، ديترويت ومونتريال، كما انخفض سعر تذكرة الذهاب والإياب بين عمان والعقبة إلى 39 ديناراً خلال فترة السفر المشار إليها . ويستطيع المسافرون على مدى الأسبوعين القادمين الحجز وشراء التذاكر للسفر بها ما بين الأول من شهر آذار وحتى الحادي والثلاثين من شهر أيار 2019 مع إمكانية الإقامة في بلد المقصد لمدة تتراوح بين ثلاثة أيام وحتى شهراً واحداً . وقدمت الملكية الأردنية للمسافرين القادمين من المحطات الخارجية إلى الأردن خلال فترة التخفيضات أسعاراً تشجيعية أخرى، سواء كانوا قاصدين عمان أو ركاب ترانزيت مروراً إلى ما بعدها من الوجهات على شبكة خطوط الشركة . وفيما يتعلق بأمتعة السفر، اشار البيان، الى إنه يمكن للركاب من وإلى وجهات الملكية الأردنية دفع رسوم بسيطة بدل اصطحاب حقائب وزن كل منها 23 كغم .

ويستطيع المسافرون دائمو السفر مع الملكية الأردنية والذين يشترون بطاقات سفرهم خلال مدة العرض تجميع نسبة من الأميال التي تستحق لحساباتهم في برنامج "رويال كلب" لاستبدالها بالامتيازات المتعددة التي يوفرها البرنامج لمشتركيه. ودعت الملكية الأردنية المسافرين لاستثمار هذه الفترة المميزة من الخصومات بالحجز وشراء التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني www.rj.com أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية أو زيارة مكاتب مبيعاتها في الأردن والمحطات الخارجية أو وكلاء السياحة والسفر المعتمدين وكذلك عبر هاتف مركز الاتصال رقم 5100000 6 00962 .