عطية: في زمن عز فيه الرجال.. تأتينا رياح الرجولة الحقة من الكويت الزبن يعود مصابي انفجار اسطوانة الغاز بالخالدية (صور) كناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تجارة الدخان المهرب بين الثَّبات و التعنُّت ،الحكومة مثالاً الاردن يشارك في مشاورات «التحالف الاستراتيجي للشرق الاوسط» شخص يطلق النار على والدته ومن ثم على نفسه في البادية الوسطى الطراونة والقبيسي يوقعان مذكرة تفاهم بين مجلس النواب و "الوطني الاتحادي" الإماراتي الأمن: هذا الشخص وراء حريق سوبرماركت بخالدية المفرق إصابة (17) شخص إثر حريق سوبر ماركت في محافظة المفرق وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-01-21 | 06:59 pm

القبض على منفذ عملية السطو على احد البنوك يوم امس

القبض على منفذ عملية السطو على احد البنوك يوم امس

جفرا نيوز - قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في الامن الوقائي انهوا التحقيق في قضية السلب تحت تهديد السلاح التي تعرض لها فرع احد البنوك في منطقة المنارة شرق العاصمة بعد ان تمكنوا من تحديد هوية مرتكبها والقاء القبض عليه ، واعادة معظم المبالغ المالية المسلوبة . 

 وحول التفاصيل قال الناطق الاعلامي ان بلاغا ورد صباح يوم امس لرقم الطوارئ الموحد 911 حول دخول شخص مجهول وملثم ومسلح الى فرع احد البنوك في منطقة جبل المنارة شرق العاصمة ،وسلب مبلغ مالي تحت تهديد السلاح والفرار من المكان ، حيث تولى فريق تحقيقي خاص من الامن الوقائي متابعة التحقيق في القضية . 

 واكد الناطق الاعلامي ان فريق التحقيق ومن خلال ما قام به من متابعة وجمع للمعلومات من مسرح الجريمة تمكن من تحديد هوية المشتبه به بارتكاب الجريمة حيث القي القبض عليه بعد تحديد مكانه وبالتحقيق معه اعترف بالتخطيط وتنفيذ عملية السلب مستخدما مسدس صوت وجرى ضبط معظم المبلغ المسروق ومسدس الصوت والقناع الذي كان يرتديه وما زال التحقيق جارياً.