البطاينة: اجراءات تعيين (300) سائق في أمانة عمان ستستكمل خلال يومين بالاسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي لغايات التعيين في هيئة الطاقة الحمود: مديرية الامن العام تعمل باستراتيجية امنية شاملة الاردنيون على موعد مع ارتفاع شديد لدرجات الحرارة في رمضان ! اغلاقات وتحويلات من شارع اليرموك "النشا" باتجاه وسط البلد - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز محافظ البنك المركزي: رفع اسعار الفائدة جاء لحماية الاقتصاد الوطني في المملكة زواتي: لا ترخيص لمحطات محروقات دون شواحن كهرباء ! شخص يقتل آخر رمياً بالرصاص في عمّان.. ويدعي أنها بـ "الخطأ" ويسلم نفسه للأمن وفيات الاثنين 22-4-2019 "المؤسسة المدنیة" تخفض أسعار 50 سلعة بنسب تصل إلی 25 % الأسبوع الحالي الحکومة تطفو علی موج إشاعات التغییر والتعدیل رقم تعريفي لكل عامل وافد الاعلان عن أسماء الحجاج الأسبوع المقبل أجواء شديدة البرودة الليلة وصباح الإثنين تراجع إيرادات ضريبة المبيعات بسبب الدخان !! العرب: نرفض أي صفقة حول فلسطين لا تنسجم مع المرجعيات الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول ارتفاع الرقم القياسي لأسعار المستهلك آذار الماضي الملك يدين تفجيرات سريلانكا الارهابية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-01-21 | 06:59 pm

القبض على منفذ عملية السطو على احد البنوك يوم امس

القبض على منفذ عملية السطو على احد البنوك يوم امس

جفرا نيوز - قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في الامن الوقائي انهوا التحقيق في قضية السلب تحت تهديد السلاح التي تعرض لها فرع احد البنوك في منطقة المنارة شرق العاصمة بعد ان تمكنوا من تحديد هوية مرتكبها والقاء القبض عليه ، واعادة معظم المبالغ المالية المسلوبة . 

 وحول التفاصيل قال الناطق الاعلامي ان بلاغا ورد صباح يوم امس لرقم الطوارئ الموحد 911 حول دخول شخص مجهول وملثم ومسلح الى فرع احد البنوك في منطقة جبل المنارة شرق العاصمة ،وسلب مبلغ مالي تحت تهديد السلاح والفرار من المكان ، حيث تولى فريق تحقيقي خاص من الامن الوقائي متابعة التحقيق في القضية . 

 واكد الناطق الاعلامي ان فريق التحقيق ومن خلال ما قام به من متابعة وجمع للمعلومات من مسرح الجريمة تمكن من تحديد هوية المشتبه به بارتكاب الجريمة حيث القي القبض عليه بعد تحديد مكانه وبالتحقيق معه اعترف بالتخطيط وتنفيذ عملية السلب مستخدما مسدس صوت وجرى ضبط معظم المبلغ المسروق ومسدس الصوت والقناع الذي كان يرتديه وما زال التحقيق جارياً.