"بالصور" الزرقاويون يحتفلون بذكرى الاستقلال 73 وفاة شخص اثر صعقة كهربائية في العقبة الحرائق الاسرائلية تمتد الى الاغوار اليوم الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بعيد الاستقلال وفاتان و3 اصابات بحادث تدهور في جرش اسحاقات ترعى افطارا خيريا لـ " الخيرية الشركسية" للعائلات المستورة الطباع: الاستقلال يعني الإنتاج ومواصلة الإنجاز ولي العهد يؤدي صلاة الجمعة في مسجد الملك حسين المعاني: حل قضية الطلبة الأردنيين في السودان الكباريتي: الاردن حالة فريدة من البناء والانجاز بالمنطقة الأفاعي السامة في الأردن (37) نوع ... صفاتها ومدى خطورتها وأماكن انتشارها ..تفاصيل وفاة وافد مصري بـ"لدغة أفعى" في الكرك أجواء حارة جدا وجافة اليوم وانخفاض درجات الحرارة غدا ..تفاصيل غنيمات: الحكومة وفرت (10) آلاف فرصة عمل خلال (4) أشهر الملك: الأردن يقف بكل طاقاته وإمكاناته إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين قمة أردنية عراقية فلسطينية في عمان الأردنيون يحتفلون بالعيد الـ73 لاستقلال المملكة غداً وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان ضبط متسولين ينتحلون صفة عمال وطن بعد نشر جفرا .. البدء بادخال عائلات أردنية عالقة على حدود جابر والنائب الزعبي يشكر
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2019-01-22 | 12:46 am

المجالي يشيد بالعلاقات الأردنية السعوديه وبالسفير خالد الفيصل

المجالي يشيد بالعلاقات الأردنية السعوديه وبالسفير خالد الفيصل

جفرا نيوز ـ كتب النائب حازم المجالي

يتميز الأردن بعلاقاته التواصلية مع دول العالم، وتقف العلاقة مع الشقيقة السعودية على رأس تلك العلاقات المميزة، ودوما سعى ملوك البلدين لتوطيد هذه العلاقات، وما الزيارات بين قيادات البلدين ورعايتهما المباشرة للمصالح المشتركة إلا علامة على ذلك.

ووقف الأردن والسعودية سندا لبعضهما كما يساند الأخ أخاه في أحلك الظروف، كما هو عهد العرب ونخوتهم.

ويبذل سفير المملكة العربية السعودية في الأردن سمو الأمير خالد بن فيصل ال سعود جهودا كبيرة ومميزة في الأردن عملا بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله.

 وقد تجلى هذا الجهد هذه الأيام بإنجاز مميز لتاشيرات آلاف المعتمرين وزوار بلاد الحرمين الشريفين في بضعة أيام، وهذا إن دل فإنما يدل على همة عالية، وكوادر مميزة، في سفارة السعودية في الأردن، يقودها أمير يستحق الشكر والتقدير .

تواصلت عدة مرات من خلال لجنة الصداقة الأردنية السعودية في مجلس النواب مع الأشقاء ممثلي المملكة العربية السعودية في الأردن، ودوما كنت أجد لديهم الدعم والتقدير والثناء للأردن وشعبه بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين

حفظ الله الأردن والسعودية وقياداتهما إخوة أشقاء وبلاد خير وواحة أمن وأمان