تحذير للأباء و الامهات الاردنيات .. قضاء اطفالكم ساعتين يوميا أمام الشاشات يهدد باضطرابات خطيرة تأجيل اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين لعدم اكتمال النصاب موظفو سلطة وادي الاردن : تجاهل المسؤولين لمطالبنا يخالف توجيهات الملك الأمانة عن تقسيط المسقفات 25% دفعة اولى وشيكات بنكية لمدة "عام" ولي العهد يطلق مبادرة "ض" ويؤكد لغتنا هويتنا ولغة القران الاسلاميون خسروا إنتخابات نقابة الاطباء ..العبوس نقيبا للمرة الثانية وتحالف القوميين مع اليسار وفتح يسيطر بدء امتحانات الشامل "السلامة العامة" تحذر من الاجسام القابلة للتطاير في عجلون بالاسماء .. نتائج انتخابات اعضاء هيئة مستثمري المناطق الحرة ضبط (800) الف حبة مخدرة في جمرك جابر صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان غدا الأحد الاردن يشارك في اجتماع رؤساء برلمانات جوار العراق البيئة تطلق حملة وطنية للنظافة العامة اليوم اجواء باردة واستمرار تساقط الامطار اليوم و غداً اتحاد المزارعين : امطار نيسان وانخفاض الحرارة يؤثران على الاشجار المثمرة و يزيدان من العبىء الاقتصادي على المواطن فرصة لأمطار شمال ووسط المملکة طبيب ينتخب بشار الأسد نقيباً للأطباء الأردنيين خطف طفل بالرمثا مثنى الغرايبة: سيارتي.. وإن كان هناك خطأ فأنا أتحمل مسؤوليته الإخوان خارج نقابة الاطباء .. والعبوس: أمامنا ملفات كبيرة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-01-22 | 09:50 am

الوزراء الجدد .. المعاني للتربية والتعليم العالي وشويكة للسياحة والخصاونة للنقل

الوزراء الجدد .. المعاني للتربية والتعليم العالي وشويكة للسياحة والخصاونة للنقل

جفرا نيوز - خاص 

علمت جفرا نيوز من مصادر مطلعة ، ان رئيس الوزراء عمر الرزاز ينوي أجراء تعديل وزاري على حكومته بين الساعة الواحدة الى الثانية من ظهر اليوم ، وهو التعديل الثاني، التي شكلها في نهاية شهر حزيران الماضي.

 وسيتضمن التعديل الوزاري دخول وزراء جدد لحقيبة السياحة والاثار والتربية والتعليم والنقل، حيث ان هذه المواقع كانت شاغرة واستلمها وزراء بالوكالة طيلة الشهور الماضية ، بعد خروج وزير التربية عزمي محافظة والسياحة لينا عناب كان على اثر حادثة البحر الميت.

 بينما حسم رئيس الوزراء موضوع فك الدمج بين وزارة البلديات والنقل ،وحتى الان فأن ابرز الاسماء المطروحة في دخول على تشكيلة حكومة الرزاز هي كالتالي :

 د.وليد المعاني  - لوزارة التربية والتعليم والتعليم العالي

م.أنمار الخصاونة لوزارة النقل

مجد شويكة لوزارة السياحة