منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%) الرزاز يصل إلى الكويت تصريح العمل وبصمة العين والفيزا لضبط نصف مليون وافد مخالف
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-01-22 | 03:59 pm

اغلاقات مرورية في صويلح وشارع الجامعة الجمعة

اغلاقات مرورية في صويلح وشارع الجامعة الجمعة

جفرا نيوز - قررت أمانة عمان الكبرى بالتنسيق مع دائرة السير المركزية إزالة جسر مشاة حديدي في شارع الملكة رانيا العبدالله، وإنشاء إشارة ضوئية جديدة مكانه يوم الجمعة المقبل.

وبين مدير الادارة المشتركة في الأمانة المهندس محمد الفاعوري ان إزالة الجسر تتطلب إغلاقا كليا وتحويل المرور من الساعة الواحدة فجرا من يوم الجمعة وحتى العاشرة صباحا، للقادم من شارع ياجوز وإشارة مسجد الجامعة عبر إشارة الدوريات الخارجية تجاه شارع عراق الرشدان ثم الانعطاف لليمين تجاه شارع شفاء علاونة ثم شارع عبدالله الفياض الخضر باتجاه شارع رفاعة الانصاري والوصول الى إشارة الباهاوس (الصناعة).

واشار الى انه سيتم اغلاق جسر صويلح للقادم من السلط شارع الاميرة راية، وتحويله تجاه إشارة الدفاع المدني عبر صويلح، وتحويل السير القادم من دوار صويلح تجاه إشارة مسجد الجامعة عبر شارع عوني بلال تجاه شارع عبدالرحمن بن سمرة ثم شارع عبدالله الفياض الخضر ثم العودة لشارع الملكة رانيا العبدالله.
وأوضح أن الأمانة ستنفذ كذلك من الساعة الواحدة ليلاً لغاية الحادية عشرة ظهرا من يوم الجمعة المقبل، إغلاقا جزئيا لإنشاء إشارة ضوئية جديدة للمشاة على شارع الملكة رانيا العبدالله امام كلية الزراعة كبديل عن جسر المشاة الذي سيتم إزالته.