الملك وولي العهد يزوران "المفرق" ويلتقيان عدد من وجهاء من المحافظة طفايلة لبنان يطالبون بالعودة الى بلاد اجدادهم الاردن المعاني: (159209) مشتركاً بالتوجيهي والتكميلي بعد النتائج بأسبوع حريق بمستودعات دائرة الآثار يخلف خسائر كبيرة رئيسة نيوزلندا تجري اتصالاً هاتفياً مع الملك بالصور .. اهالي منطقة الجبل الابيض في الزرقاء : المحافظ والبلدية مقصرون مواطنون يحطمون مكتب مدير عمل "الطفيلة" بعد وعود وهمية بإيجاد وظائف للمتعطلين عن العمل ما هي اسباب عدم امتلاء سدود شمال المملكة .. ؟ "حماية الصحفيين" يطالب الحكومة بإجلاء مصير الصحفي فرحانة إحباط تهريب 1534 سيجارة وارجيلة الكترونية بقيمة 50 ألف دينار "النقل البري" تحذر المواطنين من استخدام تطبيقات النقل الذكية "غير المرخصة" الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ماذا قال "الخصاونة" بعد تعيينه مستشاراً للملك لشؤون الاتصال والتنسيق تعديل تعرفة "التكسي العمومي" في العقبة "الضمان": ايقاف رواتب (100) متقاعد مبكر من ذوي الرواتب المرتفعة وفيات الاربعاء 24-4-2019 غنيمات مجدداً : لا نعرف شيء عن صفقة القرن عطلة رسمية للدوائر الحكومية و الرسمية المومني: سأتنحى في حال لم نستطع خدمة ابناء الزرقاء من هي "السلطية" التي درست وزير التربية التعليم الماليزي على نفقتها؟
شريط الأخبار

الرئيسية / قضايا و آراء
الثلاثاء-2019-01-22 | 04:23 pm

مش معقول يا اخي ؟

مش معقول يا اخي ؟

جفرا نيوز - منذر العلاونة
اتصل احد الاشخاص الكبار في اخلاقهم يعاتبني ويقول لي اخ منذر نحن من القراء المعجبين بك من زمان زمان ونحب زاويتك في الصحف ع المكشوف ونحترم اخلاصك وجرأتك المعهوده ..وبالامس تقول من خلال مقاله لك (العفو العام كان متوازن وافرح الاباء والامهات .؟ فكانت اجابتي له نعم صحيح .افرح الجميع مع تحفضي على بعض النقاط .التي شملت البعض الازعر ؟ قال هنا بيت القصيد استاذ منذر وانقل حرفيا منه والرجل صادق ومخلص ومسؤول ..ولا يستطيع احد المزايده عليه .
وقال هناك من صلى وصام لامر كان يقصده ولما اقتضى الامر لا صلى ولا صام .
وهذا العفو شمل اللصوص والفاسدين الكبار مثل الكردي ومطيع والعشرات من اصدقاء مطيع وقد شمل من سرق الكهربا على مدار سنوات طويله .وشمل كذلك اكثر المجرمين والخون بحق الوطن .والكل يعرفهم ..
كان جوابي له نفس ما قاله (قد يكون هناك من صلى وصام لامر كان يقصده ..وهذا لم ينطلي على احد من الاردنيين .وهم بالمرصاد يا اخي ..؟
مع العلم انه لا يوجد شخص من عشيرتي في هذا العفو ولم يكن .لعدم وجود لصوص وفاسدين في قبيلتي العلاونة .وقد يكون احدهم ولكن ليس له علاقة بالصوصية او الفساد او السرقات ..رغم ضروف البعض منهم القاسية مع ان الفقر هو السرطان المنتشر على الجميع .في اردننا .يا اخي العزيز
اما لمن صلى وصام وحج وعمر لامر كان يقصده وتمثيلا من اجل موال قي رأسه هذا سيعاقب عقابا شديدا من الله اولا وعباد الله ثانيا والجميع يراقب
ونحن نراقب ونحن الولاء من اجل الاردن ونعارض ايضا وننقد بشده من اجل اردننا ايضا وشعبنا الوفي الجائع .وعندما نقول الجائع لا نقصد ان يكون الشعب هياكل عظمية جراء جوع الخبز لا بل هناك ما عو اصف وعواقب من جوع الضرائب والغلاء الفاحش لكاز وغاز والتعليم والدواء والامراض والجلطات ويعرفة جيدا من قبل صلى وصام كذبا .وتمثيلا ؟ هذا واخشى مثلي مثلك يا اخي ان هذا العفو رغم حسناته قد (طمس العديد من الحقائق اي حقائق الفساد وأمور اخرى عديدة في المؤسسات الحكومية والخاصة !!؟
منذر العلاونة