تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%)
شريط الأخبار

الرئيسية / قضايا و آراء
الثلاثاء-2019-01-22 | 04:23 pm

مش معقول يا اخي ؟

مش معقول يا اخي ؟

جفرا نيوز - منذر العلاونة
اتصل احد الاشخاص الكبار في اخلاقهم يعاتبني ويقول لي اخ منذر نحن من القراء المعجبين بك من زمان زمان ونحب زاويتك في الصحف ع المكشوف ونحترم اخلاصك وجرأتك المعهوده ..وبالامس تقول من خلال مقاله لك (العفو العام كان متوازن وافرح الاباء والامهات .؟ فكانت اجابتي له نعم صحيح .افرح الجميع مع تحفضي على بعض النقاط .التي شملت البعض الازعر ؟ قال هنا بيت القصيد استاذ منذر وانقل حرفيا منه والرجل صادق ومخلص ومسؤول ..ولا يستطيع احد المزايده عليه .
وقال هناك من صلى وصام لامر كان يقصده ولما اقتضى الامر لا صلى ولا صام .
وهذا العفو شمل اللصوص والفاسدين الكبار مثل الكردي ومطيع والعشرات من اصدقاء مطيع وقد شمل من سرق الكهربا على مدار سنوات طويله .وشمل كذلك اكثر المجرمين والخون بحق الوطن .والكل يعرفهم ..
كان جوابي له نفس ما قاله (قد يكون هناك من صلى وصام لامر كان يقصده ..وهذا لم ينطلي على احد من الاردنيين .وهم بالمرصاد يا اخي ..؟
مع العلم انه لا يوجد شخص من عشيرتي في هذا العفو ولم يكن .لعدم وجود لصوص وفاسدين في قبيلتي العلاونة .وقد يكون احدهم ولكن ليس له علاقة بالصوصية او الفساد او السرقات ..رغم ضروف البعض منهم القاسية مع ان الفقر هو السرطان المنتشر على الجميع .في اردننا .يا اخي العزيز
اما لمن صلى وصام وحج وعمر لامر كان يقصده وتمثيلا من اجل موال قي رأسه هذا سيعاقب عقابا شديدا من الله اولا وعباد الله ثانيا والجميع يراقب
ونحن نراقب ونحن الولاء من اجل الاردن ونعارض ايضا وننقد بشده من اجل اردننا ايضا وشعبنا الوفي الجائع .وعندما نقول الجائع لا نقصد ان يكون الشعب هياكل عظمية جراء جوع الخبز لا بل هناك ما عو اصف وعواقب من جوع الضرائب والغلاء الفاحش لكاز وغاز والتعليم والدواء والامراض والجلطات ويعرفة جيدا من قبل صلى وصام كذبا .وتمثيلا ؟ هذا واخشى مثلي مثلك يا اخي ان هذا العفو رغم حسناته قد (طمس العديد من الحقائق اي حقائق الفساد وأمور اخرى عديدة في المؤسسات الحكومية والخاصة !!؟
منذر العلاونة