ترحيل 267 وافدا لإصابتهم بأمراض خطرة ترجيح رفع أسعار المحروقات 3 -4 %للشهر المقبل وتثبيت الكاز والغاز ”الأعیان“ یرفض قرار ”النواب“ بإعفاء ”أبناء غزة“ من الحصول علی تصریح عمل رئيس وزراء العراق يزور الأردن الأسبوع القادم انخفاض على الحرارة وطقس ربيعي الجمعة بالفيديو .. صرخة "أُم" لاحد شهداء قلعة الكرك تنشد لقاء ولي العهد الحكومة تعزي بضحايا غرق عبارة بالعراق الدفاع المدني يخمد حريق محل قطع سيارات في محافظة العاصمة العناية الإلهية تنقذ اطفال مدرسة من كارثة - صور إحالة (5) من موظفي "قاضي القضاة" للنائب العام انتهاء تنقيبات اثرية بطبقة فحل اسحاقات ترعى احتفالات عيد الكرامة ويوم العمل الإجتماعي وعيد الأم النزاهة : قضية فساد في اسهم مصنع اسمدة تابع للفوسفات قبل سنوات وتوقيف أربعة متهمين بقضايا اخرى بالجويدة (15) يوماً - تفاصيل "قاضي القضاة" تحيل خمسة من موظفيها للنائب العام "محاكمات النزلاء "عبرالربط التلفزيوني بين المحاكم ومراكز الإصلاح والتبليغات القضائية ستكون الكترونية ! الاردن يحتل المرتبة 101 دوليا على مؤشر السعادة و بتراجع 11 مرتبة عن 2018 حريق يلتهم ثلاث محلات قطع سيارات على اوتوستراد الزرقاء امتناع اهالي في قرية المنصورة من ارسال ابنائهم للمدارس "العمل": ضبط 67 عاملا وافدا مخالفا في حملتين الملك يرعى احتفال القوات المسلحة بمعركة الكرامة الخالدة (صور)
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2019-01-23 | 11:15 am

محمد صلاح يغلق حساباته على السوشيال ميديا

محمد صلاح يغلق حساباته على السوشيال ميديا

جفرا نيوز - أغلق لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء.

ولم يستطع محبو صلاح الوصول إلى حساباته على موقعي فيسبوك، وتويتر.

وكتب محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أثارت الكثير من التساؤلات عما يقصده بهذه الرسالة.

وقال صلاح عبر حسابه بموقع "تويتر"، أمس الثلاثاء: "2019، حان الوقت للتواصل الحقيقي!".

وقالت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية على تغريدة صلاح يبدو أنه يريد اتخاذ قرار جديد مع بداية العام الجديد.

وأشارت الصحيفة كذلك إلى أن صلاح، ربما يلمح إلى الانتقادات التي توجه له، بعد اتهامه البعض بالادعاء للحصول على "ركلات جزاء"، خلال مواجهات ليفربول مؤخرا في الدوري الإنجليزي الممتاز. (سبوتنيك)