"بالصور" الزرقاويون يحتفلون بذكرى الاستقلال 73 وفاة شخص اثر صعقة كهربائية في العقبة الحرائق الاسرائلية تمتد الى الاغوار اليوم الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بعيد الاستقلال وفاتان و3 اصابات بحادث تدهور في جرش اسحاقات ترعى افطارا خيريا لـ " الخيرية الشركسية" للعائلات المستورة الطباع: الاستقلال يعني الإنتاج ومواصلة الإنجاز ولي العهد يؤدي صلاة الجمعة في مسجد الملك حسين المعاني: حل قضية الطلبة الأردنيين في السودان الكباريتي: الاردن حالة فريدة من البناء والانجاز بالمنطقة الأفاعي السامة في الأردن (37) نوع ... صفاتها ومدى خطورتها وأماكن انتشارها ..تفاصيل وفاة وافد مصري بـ"لدغة أفعى" في الكرك أجواء حارة جدا وجافة اليوم وانخفاض درجات الحرارة غدا ..تفاصيل غنيمات: الحكومة وفرت (10) آلاف فرصة عمل خلال (4) أشهر الملك: الأردن يقف بكل طاقاته وإمكاناته إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين قمة أردنية عراقية فلسطينية في عمان الأردنيون يحتفلون بالعيد الـ73 لاستقلال المملكة غداً وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان ضبط متسولين ينتحلون صفة عمال وطن بعد نشر جفرا .. البدء بادخال عائلات أردنية عالقة على حدود جابر والنائب الزعبي يشكر
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2019-01-23 | 11:15 am

محمد صلاح يغلق حساباته على السوشيال ميديا

محمد صلاح يغلق حساباته على السوشيال ميديا

جفرا نيوز - أغلق لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء.

ولم يستطع محبو صلاح الوصول إلى حساباته على موقعي فيسبوك، وتويتر.

وكتب محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أثارت الكثير من التساؤلات عما يقصده بهذه الرسالة.

وقال صلاح عبر حسابه بموقع "تويتر"، أمس الثلاثاء: "2019، حان الوقت للتواصل الحقيقي!".

وقالت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية على تغريدة صلاح يبدو أنه يريد اتخاذ قرار جديد مع بداية العام الجديد.

وأشارت الصحيفة كذلك إلى أن صلاح، ربما يلمح إلى الانتقادات التي توجه له، بعد اتهامه البعض بالادعاء للحصول على "ركلات جزاء"، خلال مواجهات ليفربول مؤخرا في الدوري الإنجليزي الممتاز. (سبوتنيك)