الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي بالحبس عشر سنوات بتهمة تجاره المخدرات البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات حقك تعرف": (أي-فواتيركم) لا يملكها حيتان توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%) الرزاز يصل إلى الكويت تصريح العمل وبصمة العين والفيزا لضبط نصف مليون وافد مخالف العثور على جثتين مصابتين بالرصاص لمواطن ووالدته في البادية الوسطى
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الأربعاء-2019-01-30 | 01:28 am

عباس يقبل استقالة الحكومة

عباس يقبل استقالة الحكومة

جفرا نيوز- قبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبو مازن)، الثلاثاء، استقالة حكومة رامي الحمدالله، بعد ساعات من تقديم استقالتها.

وكلف عباس، حكومة الحمدالله بتصريف الأعمال حتى تشكيل حكومة جديدة.

وقدم رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمدالله استقالة حكومته لعباس.

وقال يوسف محمود المتحدث باسم الحكومة، إنها أبدت "استعدادها لمواصلة أداء مهامها لحين تشكيل حكومة جديدة".

وشكلت حكومة الحمد الله في عام 2013 كجزء من اتفاقية تقاسم السلطة مع حماس، لكن الحكومة لم تتحمل أبدا مسؤولياتها في قطاع غزة الذي تحكمه الحركة منذ سيطرتها على السلطة عام 2007.

وقررت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" التي يتزعمها عباس في وقت سابق من هذا الأسبوع، أن تستعيض عن حكومة الحمدالله المشكلة من التكنوقراط، بحكومة جديدة بقيادة فتح.