حكومة الرزاز تخالف التوجيهات الملكية و تفرض (6) الاف دينار ضرائب على ذوي الاحتياجات الخاصة إراداة ملكية بتعيين مستشارين لـ الملك وقبول استقالة الشوبكي ملك المغرب سيزور الاردن قريباً.. فما هو سبب الزيارة ؟ العثور على خزائن سرية ضخمة تحتوي على مئات الملايين في منزل البشير .. تفاصيل احباط تهريب 1460 سيجارة الكترونية في المطار القبض على مطلوب خطير بقضايا السلب والسرقة وتشكيل عصابة أشرار في البادية الشمالية توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين الرزاز يستعد للتعديل الوزاري الثالث على حكومته وسيناريو يتحدث عن مغادرة (11) وزيراً أمن لحماية الكوادر الطبية الحكومية وفيات الثلاثاء 23-4-2019 المخيمات الفلسطينية تؤكد دعمها لمواقف الملك تجاه القدس الخدمة المدنية يكشف عن موعد الإعلان عن اسماء المتنافسين للتعيين في الفئة الاولى والثانية الوزيرة الاسبق لينا شبيب ترد على حقيقة تعيينها مستشارة في امانة عمان تغيرات على الحالة الجوية .. خلال الايام القادمة القبض على (3) أشخاص قاموا بسرقة (30) بطارية مركبة في الزرقاء اربد : مقتل شخص بعيار ناري في الشارع العام بانتظار تفويض الرزاز بتعديل وزاري موسع… وترقب لكيفية استغلاله الفرصة «الضريبة» تتجاوز قوانين الرياضيات بصرف دعم الخبز أبو غزالة: مشروع أردني فلسطيني لدعم المقدسيين وصون هوية القدس “مجلس العاصمة” يرفض طلبا بمناقلة 12 مليونا
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الأربعاء-2019-01-30 | 01:28 am

عباس يقبل استقالة الحكومة

عباس يقبل استقالة الحكومة

جفرا نيوز- قبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبو مازن)، الثلاثاء، استقالة حكومة رامي الحمدالله، بعد ساعات من تقديم استقالتها.

وكلف عباس، حكومة الحمدالله بتصريف الأعمال حتى تشكيل حكومة جديدة.

وقدم رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمدالله استقالة حكومته لعباس.

وقال يوسف محمود المتحدث باسم الحكومة، إنها أبدت "استعدادها لمواصلة أداء مهامها لحين تشكيل حكومة جديدة".

وشكلت حكومة الحمد الله في عام 2013 كجزء من اتفاقية تقاسم السلطة مع حماس، لكن الحكومة لم تتحمل أبدا مسؤولياتها في قطاع غزة الذي تحكمه الحركة منذ سيطرتها على السلطة عام 2007.

وقررت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" التي يتزعمها عباس في وقت سابق من هذا الأسبوع، أن تستعيض عن حكومة الحمدالله المشكلة من التكنوقراط، بحكومة جديدة بقيادة فتح.