الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين في ذمة الله وفيات الاربعاء 21-8-2019 أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور الملك لياقوت الطراونة: واصلي بنيتي ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم العميد الحياري: كشف (64) قضية قتل من اصل (65) قضية تم تسجيلها منذ بداية العام العميد القطارنة ملحقا عسكريا في لندن
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الأربعاء-2019-01-30 | 01:28 am

عباس يقبل استقالة الحكومة

عباس يقبل استقالة الحكومة

جفرا نيوز- قبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبو مازن)، الثلاثاء، استقالة حكومة رامي الحمدالله، بعد ساعات من تقديم استقالتها.

وكلف عباس، حكومة الحمدالله بتصريف الأعمال حتى تشكيل حكومة جديدة.

وقدم رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمدالله استقالة حكومته لعباس.

وقال يوسف محمود المتحدث باسم الحكومة، إنها أبدت "استعدادها لمواصلة أداء مهامها لحين تشكيل حكومة جديدة".

وشكلت حكومة الحمد الله في عام 2013 كجزء من اتفاقية تقاسم السلطة مع حماس، لكن الحكومة لم تتحمل أبدا مسؤولياتها في قطاع غزة الذي تحكمه الحركة منذ سيطرتها على السلطة عام 2007.

وقررت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" التي يتزعمها عباس في وقت سابق من هذا الأسبوع، أن تستعيض عن حكومة الحمدالله المشكلة من التكنوقراط، بحكومة جديدة بقيادة فتح.

ويكي عرب