بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات حقك تعرف": (أي-فواتيركم) لا يملكها حيتان توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%) الرزاز يصل إلى الكويت تصريح العمل وبصمة العين والفيزا لضبط نصف مليون وافد مخالف العثور على جثتين مصابتين بالرصاص لمواطن ووالدته في البادية الوسطى نزيل في مركز إصلاح و تأهيل "ام اللولو" يضرب عن الطعام للمطالبة بإنصافه فيديو .. ضبط ساقي باصين عمومي اثناء قيادتهما بشكل متهور في عمان
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الأربعاء-2019-01-30 | 04:44 pm

ملك اسبانيا يعلن استعداد بلاده لإعمار العراق

ملك اسبانيا يعلن استعداد بلاده لإعمار العراق

جفرا نيوز - دعا الرئيس العراقي برهم صالح، اليوم الاربعاء، الحكومة الإسبانية للإسهام بفاعلية في حركة البناء التي يشهدها العراق.
وأكد المكتب الاعلامي للرئاسة العراقية أن صالح طلب خلال لقائه اليوم ملك اسبانيا فيليب السادس والوفد المرافق له عقب زيارته بغداد، بتعزيز العلاقات التاريخية بين البلدين بما يخدم المصالح المشتركة، وكذلك بدعم المجتمع الدولي لإعادة إعمار العراق بعد تحرير مدنه من الارهاب.
وبين أن العراق يسعى لتطوير علاقاته مع محيطه الإقليمي والدولي لتعزيز مكانته ودوره في المنطقة.
وأكد الملك الاسباني حرص بلاده على توسيع آفاق التعاون البناء بين البلدين، مبدياً استعداد بلاده للمساهمة في إعادة البناء والإعمار للعراق.