إراداة ملكية بتعيين مستشارين لـ الملك وقبول استقالة الشوبكي ملك المغرب سيزور الاردن قريباً.. فما هو سبب الزيارة ؟ العثور على خزائن سرية ضخمة تحتوي على مئات الملايين في منزل البشير .. تفاصيل احباط تهريب 1460 سيجارة الكترونية في المطار القبض على مطلوب خطير بقضايا السلب والسرقة وتشكيل عصابة أشرار في البادية الشمالية توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين الرزاز يستعد للتعديل الوزاري الثالث على حكومته وسيناريو يتحدث عن مغادرة (11) وزيراً أمن لحماية الكوادر الطبية الحكومية وفيات الثلاثاء 23-4-2019 المخيمات الفلسطينية تؤكد دعمها لمواقف الملك تجاه القدس الخدمة المدنية يكشف عن موعد الإعلان عن اسماء المتنافسين للتعيين في الفئة الاولى والثانية الوزيرة الاسبق لينا شبيب ترد على حقيقة تعيينها مستشارة في امانة عمان تغيرات على الحالة الجوية .. خلال الايام القادمة القبض على (3) أشخاص قاموا بسرقة (30) بطارية مركبة في الزرقاء اربد : مقتل شخص بعيار ناري في الشارع العام بانتظار تفويض الرزاز بتعديل وزاري موسع… وترقب لكيفية استغلاله الفرصة «الضريبة» تتجاوز قوانين الرياضيات بصرف دعم الخبز أبو غزالة: مشروع أردني فلسطيني لدعم المقدسيين وصون هوية القدس “مجلس العاصمة” يرفض طلبا بمناقلة 12 مليونا لا ترخيص مركبات للعمل على التطبيقات
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الخميس-2019-01-31 | 08:58 am

ما هي المفاجأة التي قدمها الملك لشابة ارسلت له رسالة لم تتوقع ان يقرأها ؟

ما هي المفاجأة التي قدمها الملك لشابة ارسلت له رسالة لم تتوقع ان يقرأها ؟

جفرا نيوز - في لفتتة ملكية سامية، رد جلالة الملك على رسالة الشابة الاردنية هديل الهناندة والتي كتبتها في عيد ميلاد جلالته السابع والخمسين بهدية ملكية سامية كريمة.

وقال جلالة الملك في رده : "إبنتي هديل وصلتني كلماتك الطيبة.. وفقك الله ".

وجاء في رسالة الشابة هديل التي استجاب اليها جلالة الملك:

"سيدي ومولاي صاحب الجلالة عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم..

رغم قله الموارد الإقتصادية وتقشف حكومتنا الرشيدة من الإصلاح، رغم الضيق الذي يعبئ قلوبنا، رغم الديون التي تُتلتل على وطننا الحبيب وبيتنا الصغير.

رغم الظروف المحيطة بنا، وكثر الفساد الذي يحوط بنا الا وما زلنا مخلصين وموالين لجلالتك، وسنبقى نطلب من الرب الكبير أن يديم عليك الصحه والعافية، وأن يبقيك قائدا واخاً وصاحباً وجاراً لشعبك العظيم الذي يعشق الهاشميين.

سيدي صاحب الجلالة، أعلم جيداً أن ما أكتبه الآن لن يصل لك ولن تقرأ ما اكتب، ولكن إعلم جيداً يا أبتي الأكبر نحن شعبك وأهلك ونشامى الهاشميين الأردنيين ، سنبقى يداً واحدة مخلصين لك أولاً ولأرضنا، سنكون دائما مضرباً للمثل بين البلاد ،

وفي نهاية ما أكتبه الأن ،أتمنى من الله عز وجل في عيدكم السابع والخمسين أن يديم عليكم الصحة والعافية

وأن نبقى نحتفل بميلادك كل سنة.

كل عام وانت بألف خير سيدي صاحب الجلاله وأدامك الله في قلوب الأردنيين أخاً وأباً ..ابنتك هديل رأفت الهناندة".

 

وبعد تلقي الشابة هديل لهدية جلالة الملك كتبت على صفحتها الشخصية على الفيس بوك :"

مولاي صاحب الجلالة الهاشمية شكرا على كلماتك الشخصية لي شككرااا من قلبي

كتبت اليوم في ميلادك الميمون ولم اتوقع ان تصلك كلماتي لك بهذه السرعه،

فوصلت جلالتك كلماتي التي نبعت من قلبي بعفوية حباً وولاءً لجلالتكم.

مباركاً لك عيد ميلادك الميمون .

فرحتي كبيرة ولا توجد كلمات توصفها، اشعر بأني ارقص من داخلي، بان جلالتكم ارستلم لي هذه الكلمات وبخط يدك والهدية التي هي الاغلى في حياتي .

فعلا هنيئاً لنا على قائد يتابع كل كبيرة وصغيرة

بحياتي كلها لن اصل لهذه الفرحه التي فاضت دموعا حين وصلني ديوانكم العامر بهديتك التي ارسلتها.

احبك جدا يا سيدي احبككك جدا يا أبتي الاعظم، كل عام وجلالتك والاسرة الهاشمية والاردنية بالف خير".