حقك تعرف": (أي-فواتيركم) لا يملكها حيتان توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%) الرزاز يصل إلى الكويت تصريح العمل وبصمة العين والفيزا لضبط نصف مليون وافد مخالف العثور على جثتين مصابتين بالرصاص لمواطن ووالدته في البادية الوسطى نزيل في مركز إصلاح و تأهيل "ام اللولو" يضرب عن الطعام للمطالبة بإنصافه فيديو .. ضبط ساقي باصين عمومي اثناء قيادتهما بشكل متهور في عمان هيومن رايتس: تعديلات "الجرائم الالكترونية" في الاردن تقيد حرية التعبير
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
Friday-2019-02-01 | 08:47 pm

بريطانيا : إغلاق أكثر من الف مدرسة بسبب الثلوج

بريطانيا : إغلاق أكثر من الف مدرسة بسبب الثلوج

جفرا نيوز - تسبب تساقط الثلوج في بريطانيا اليوم الجمعة بإغلاق أكثر من 500 مدرسة في ويلز ونحو 200 في بيركشاير، و250 في ويلتشير و 300 في باكنغهامشير.
كما تسبب الثلج والجليد بإلغاء الرحلات عبر الطرق البرية والجوية والسكك الحديدية في الكثير من الأجزاء في بريطانيا بعد أن تراجعت دراجات الحرارة الليلة الماضية إلى 4ر15 درجة تحت الصفر وهي أدنى مستوى لها منذ حوالي سبع سنوات في شمال اسكتلندا.
وكانت اسكتلندا وجنوب غرب إنجلترا من بين المناطق الأكثر سوءا، حيث أصدر المكتب الوطني للأرصاد الجوية تحذيرا برتقاليا نادرا بشأن الطقس- وهو ثاني أعلى مستوى من التحذيرات- للندن والمناطق المجاورة.
وتم إغلاق مطار "بريستول" صباح اليوم الجمعة وتعطلت الكثير من خدمات السكك الحديدية والحافلات في مختلف أنحاء البلاد، لكن المطارات الرئيسية في لندن كانت تعمل بشكل طبيعي.