الضريبة تتوصل لاتفاق مع نقابتي الاطباءوالاسنان على تطبيق الفوترة الحكومة تبرر تحويل أراضي وادي الأردن لصفة تجاري تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان ابو رمان : أخطر ما يواجهه جيل الشباب هي حالة "عدم اليقين" الهاشمية توضح لجفرا حول الأستاذة آلاء القدومي العيسوي يلقي الشيخ مروان شوقي و محمد عبيدات (صور) اللوزي يتسلم أوراق اعتماد سفير أرمينيا لدى المملكة انطلاق أولى قوافل الحجاج الأسبوع المقبل الزراعة لـ"جفرا": لا مخاطبات رسمية من السعودية بخصوص وقف إستيراد البيض الأردن يدين الهجوم الإرهابي على مسجد في الباكستان إخماد حريق أعشاب جافة في اربد شاهد بالفيديو .. الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته لأرض الوطن فصل التيار الكهربائي عن (3) مؤسسات حكومية في معان بسبب الذمم المالية المستحقة عليهم ! "قاضي القضاة" تطلق برنامجا مجانيا لتأهيل المقبلين على الزواج غدا ! (5071) اسرة استفادت من برنامج المعونات الطارئ خلال النصف الاول من العام حالي وبمبلغ فاق النصف مليون دينار ! حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ضبط (95) مروجا واسلحة وعملات مزيفة بحملة امنية (صور) التعليم العالي تعلن الحد الادنى للمعدلات شامـان ... احتـرق منزلـه بالكامـل ويعيـش اوضاعا مأساوية صعبة
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
السبت-2019-02-02 | 09:51 am

(12) إصابة بحادثي سير منفصلين في عمان وعجلون

(12) إصابة بحادثي سير منفصلين في عمان وعجلون

جفرا نيوز - أصيب 12 شخص بجروح ورضوض مختلفة بحادث سير منفصلين في العاصمة عمان ومحافظة عجلون.

وقال الدفاع المدني في بيان له، السبت، إن فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان تعاملت مع حادث تصادم وقع بين مركبتين خلف جريدة الرأي، نتج عنه إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض بمختلف أنحاء الجسم.

وقامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأمير حمزة، وحالتهم العامة متوسطة .

كما تعلمت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني عجلون مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة كفرنجة نتج عنه إصابة (7) أشخاص بجروح ورضوض بمختلف أنحاء الجسم.

وقامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الإيمان الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة .
ويكي عرب